تعد مدرسة دبي الوطنية البرشاء واحدة من أفضل المدارس الخاصة في دبي، والتي تأسست عام 1988 وتتبع منهجا أمريكيا يلبي احتياجات المجتمع متعدد الجنسيات في دبي من رياض الأطفال إلى المدرسة الثانوية، ومن الجدير بالذكر أن اللغة الأساسية للتعليم هي اللغة الإنجليزية. شهادة ثانوية دبي الوطنية معتمدة من قبل وزارة التربية والتعليم في دولة الإمارات العربية المتحدة وتعادل شهادة الثانوية العامة.

معلومات عن مدرسة دبي الوطنية

مدرسة دبي الوطنية

تتبع مدرسة دبي الوطنية الطوار المنهج الأمريكي في تدريس الطلاب، حيث تعد اللغة الإنجليزية هي اللغة الأساسية للتدريس. يتم تضمين معايير ماساتشوستس الأساسية المشتركة في الإطار التعليمي للمدرسة. المدرسة مختلطة حتى الصف الثالث وتعتمد سياسة الفصل بين الطلاب والطالبات من الصف الرابع وما فوق.

تلتزم المدرسة بمعايير عالية من التعليم وتعمل على إعداد الطلاب للمستقبل. تحترم المدرسة القيم التقليدية مثل الوطنية والانضباط والولاء واحترام الاختلافات ، سواء كان ذلك في العمر أو الدين أو العرق ، وتدمجها في المناهج الدراسية. كما تركز المدرسة بشدة على غرس القيم الإسلامية مثل روابط القرابة وغيرها في الطلاب المسلمين.

حرم مدرسة دبي الوطنية

يوفر حرم المدرسة مرافق ممتازة لتمكين التعليم في بيئة تعليمية فعالة ومنتجة، في حين يحتوي الحرم الجامعي التعليمي المبني لهذا الغرض على فصول دراسية واسعة مجهزة بأحدث المعدات التكنولوجية. ويضم الحرم المدرسي أيضا مختبرات علمية يديرها فني علوم بدوام كامل، فضلا عن إمكانية الوصول إلى مكتبتين مجهزتين تجهيزا جيدا لطلاب المرحلتين الابتدائية والثانوية.

عنوان موقع مدرسة دبي الوطنية

تقع المدرسة في منطقة الطوار المزدحمة، وتحديدا في شارع 10 بالقرب من منطقة القصيص.
مميزات مدرسة دبي الوطنية، الطوار
  • تتمتع المدرسة بحوالي 15 عاما من الخبرة في تقديم تعليم عالي الجودة للطلاب وفقا للمنهج الأمريكي، حيث تتميز بقدرتها الكبيرة على تزويد الأطفال بالمعرفة ليصبحوا مساهمين بارزين في التقدم العالمي. تقدم المدرسة أيضا دورات التنسيب المتقدم (AP) لطلاب المدارس الثانوية.
  • المدرسة هي من بين المؤسسات التعليمية الأولى والقليلة التي تقبل الطلاب ذوي الاحتياجات التعليمية الخاصة. من خلال قسم التعلم السهل، يتم منح الأطفال ذوي الاحتياجات التعليمية مرافق وموارد عالية الجودة تمكنهم من تحقيق أعلى إمكاناتهم بسهولة.
  • إلى جانب ذلك ، تتجاوز جودة مرافق الحرم الجامعي التوقعات المحددة، مما يسمح للطلاب بتجربة الحياة المدرسية على أكمل وجه. يمكن للوالدين أيضا الوثوق بالمدرسة لرعاية احتياجات أطفالهم العاطفية والأكاديمية بأفضل طريقة لأنها مؤسسة تعليمية شاملة.

الموقع الالكتروني الرسمي للمدرسة: اضغط هنا

رقم الهاتف: +97143474555

الموقع الجغرافي: للذهاب إلى المدرسة عن طريق خرائط جوجل اضغط هنا

مدرسة دبي الوطنية

Leave a Comment