تأسست مدرسة دبي الدولية في عام 1985. تقع المدرسة في قلب دبي مع فرع واحد يقع في منطقة القرهود وفرع آخر في منطقة القوز. المواقع المختارة للفروع تجعلها مناسبة لخدمة المناطق الأكثر ازدحاما بالسكان في دبي والإمارات الشمالية.

معلومات عن مدرسة دبي الدولية

مدرسة دبي الدولية

تتبع المدرسة المنهج الأمريكي (California CCSS و NGSS) في اللغة الإنجليزية والرياضيات والعلوم والعلوم الاجتماعية والعلوم التجارية والتربية البدنية والفن والموسيقى. تتبع اللغة العربية والتربية الإسلامية والدراسات الاجتماعية مناهج وزارة التربية والتعليم. تم تصميم برامج المدرسة لتلبية رؤية ورسالة المدرسة ، ويتم تعديلها باستمرار وفقا لذلك. يقوم رؤساء الأقسام المؤهلون تأهيلا عاليا وذوي الخبرة جنبا إلى جنب مع منسق المناهج الدراسية في المدرسة بمراقبة تنفيذ كل برنامج في كل قسم

تضم المدرسة المختلطة أكثر من 2000 طالب وطالبة وتضم 142 معلما بدوام كامل وجزئي. تضم مدرسة دبي الدولية الخاصة فرعا آخر في القوز. يعد فرعا المدرسة في القرهود والقوز الوجهة المثالية للعائلات المقيمة في دبي والإمارات الشمالية.

حرم مدرسة القرهود

تم الحفاظ على حرم المدرسة بشكل جيد على الرغم من بنائه في عام 1985. يضم الحرم الجامعي العديد من المرافق البارزة بما في ذلك مختبرات الكمبيوتر وغرف الموسيقى والمكتبة والمقصف والفصول الدراسية الفسيحة والمضاءة جيدا وغرف الفن والمختبرات المتخصصة ومسبح المنافسة المكون من ستة حارات وملعب عشبي. لكرة القدم.

عنوان مدرسة القرهود الدولية بدبي

تقع المدرسة في موقع متميز في القرهود حيث تعد واحدة من أكثر المناطق السكنية كثافة في دبي، في حين يقع شارع الشيخ محمد بن زايد على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من المدرسة، مما يسهل على العائلات التنقل من وإلى المدرسة من مناطق مختلفة من دبي.

الاستفادة من مدرسة القرهود الدولية

يحق للطلبة الخريجين معادلة الشهادة العامة للتعليم الثانوي لدى الوزارة، حيث إنها مدرسة معتمدة من وزارة التربية والتعليم في دولة الإمارات العربية المتحدة، شريطة استيفاء الطلبة للشروط المطلوبة.

الموقع الالكتروني الرسمي للمدرسة: اضغط هنا

رقم الهاتف: +97142823524

الموقع الجغرافي: للذهاب إلى المدرسة عن طريق خرائط جوجل اضغط هنا

مدرسة دبي الدولية

Leave a Comment