@PTT_Dubai مواقيت الصلاة في دبي، أداء الصلوات اليومية هي واحد من أهم الأعمال التي يجب أن يؤديها المسلمون في جميع أنحاء العالم. نتيجة لذلك ، سيتم حل جميع مشاكلك عند أداء صلواتك في الموعد المحدد ، وستستمتع ببركات الله (سبحانه وتعالى).

مواقيت الصلاة في دبي 

مواقيت الصلاة في دبي 

تختلف مواقيت الصلاة من بلد لآخري، وتبدأ مواقيت الصلاة اليوم في دبي الساعة 04:55 صباحا وقت صلاة الفجر وتنتهي الساعة 08:04 مساء وقت صلاة العشاء. أما عدد ساعات الصيام لهذا اليوم فهو 13 ساعة و 39 دقيقة. في الوقت الحالي ، الصلاة التالية هي صلاة الفجر 04:55 حسب التوقيت المحلي لمدينة دبي في الساعة 04:55 صباحا.

  • صلاة الفجر ٤:٥٧ ص
  • الشروق ٦:١٤ ص
  • صلاة الظهر ١٢:٢٩ م
  • صلاة العَصر ٣:٥٧ م
  • صلاة المَغرب ٦:٣٤ م
  • صلاة العشاء ٨:٠٤ م

معلومات عن دبي 

معلومات عن دبي 

دبي هي مدينة مكتظة بالسكان في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي الأكثر اكتظاظا بالسكان في البلاد، حيث يبلغ عدد سكانها، وفقا للإحصاءات التي أجريت في 29 يناير من هذا العام، حوالي مليونين و459 ألف نسمة. تقع على ساحل الخليج العربي من الجنوب الشرقي، وتعد دبي من بين الإمارات السبع التي تشكل دولة الإمارات العربية المتحدة، وتبلغ المساحة الإجمالية لدبي حوالي 4 آلاف و114 كيلومترا مربعا.

ولإمارة دبي أهمية كبيرة على المستوى التشريعي في الدولة، حيث تتمتع بحق النقض في القضايا الحساسة والبعد الوطني المهم في الهيئة التشريعية. أربع سنوات ، وتحديدا في عام 2020.

كما تميزت دبي بكونها مدينة عالمية يقيم فيها جميع أنواع الناس والجنسيات والأديان، وهي مركز للأعمال في منطقة الشرق الأوسط. أسس عبيد بن سعيد ومكتوم بن بطي آل مكتوم إمارة دبي، وتعتبر منظومتها ملكية مطلقة يقودها الأمير محمد بن راشد آل مكتوم وحمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد، ويبلغ الناتج المحلي الإجمالي حوالي 82.9 دولار أمريكي، بينما يبلغ الناتج المحلي الإجمالي للفرد حوالي 110 آلاف دولار أمريكي.

 

 

Leave a Comment