شاطئ كايت دبي: هناك العديد من الأماكن السياحية في دبي التي تجعل من هذه الإمارة ملاذا لمحبي السياحة من جميع أنحاء العالم. وبرج خليفة ودبي مول الذي يعتبر من أكبر المراكز التجارية في العالم، بالإضافة إلى أبرز شواطئ دبي الذي يضم أرقى المرافق ويوفر أمتع الأنشطة. في مقالتنا ، سنسلط الضوء على أهم الأنشطة التي يمكن القيام بها في وجهة كايت بيتش دبي الشهيرة.

أفضل أنشطة شاطئ كايت دبي

شاطئ كايت دبي

  • لا تقلق إذا نسيت إحضار مظلتك إلى الشاطئ ، حيث يمكنك الاستفادة من خدمة تأجير المظلات من كشك تأجير المظلات في هذه الوجهة الرائعة
  • بعد الانتهاء من ركوب الأمواج أو السباحة في البحر ، يمكنك الاستفادة من الاستحمام على الشاطئ.
  • يحتوي الشاطئ على العديد من دورات المياه النظيفة ، عليك الانتباه إلى علامات الاتجاه للوصول إلى أقرب مرحاض
  • لا تقلق بشأن ترك سيارتك على كايت بيتش! تتوفر مواقف عامة للسيارات بكثرة هناك، فضلا عن خدمة صف السيارات الخاصة التي تتوفر على مدار اليوم
  • يمكنك الاسترخاء والاستمتاع بتأمل الشاطئ الفيروزي بأمواجه الهادئة، وتصوير برج العرب بالقرب من الشاطئ أثناء الاستلقاء على الكراسي المريحة المنتشرة على طول كايت بيتش دبي.
  • من المؤكد أن Dome Tech Entertainment ستمنحك تجربة رياضية ممتعة! تعتبر أفضل حديقة ترامبولين خارجية في دبي، والأكثر تفضيلا من قبل العائلات، حيث تضم منطقة للقفز الحر، والعديد من منصات الترامبولين، والقفز بالحبال، والجيروسكوبات وأكثر من ذلك بكثير! بالإضافة إلى تقديم خدمة لتنظيم حفلات أعياد الميلاد أو الرحلات المدرسية أو الجلسات الجماعية.

فنادق قريبة شاطئ كايت دبي

شاطئ كايت دبي

  • Beach Walk Hotel Jumeirah: يقع Beach Walk Hotel Jumeirah في دبي على بعد 1.2 كم من كايت بيتش، ويوفر مكان إقامة مع مطعم ومواقف خاصة مجانية للسيارات ومركز للياقة البدنية وتراس. يوفر هذا الفندق ذو ال 4 نجوم خدمة الكونسيرج ومنطقة لتخزين الأمتعة. توفر المنشاة مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، خدمة نقل المطار وخدمة الغرف، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية في جميع الأنحاء.تحتوي الوحدات المكيفة في الفندق على منطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وصندوق ودائع آمن، فضلا عن حمام خاص مع بيديت ومجفف شعر ولوازم استحمام مجانية. كما تضم بعض الوحدات في فندق بيتش ووك جميرا شرفة. تحتوي الغرف على غلاية. تحتوي جميع الغرف في مكان الإقامة على بياضات أسرة ومناشف.
  • The St Regis Downtown Dubai: ذا سانت فندق ريجيس داون تاون دبي الذي تم افتتاحه حديثا ، مباشرة على قناة دبي المائية وعلى مسافة قريبة من منطقة وسط المدينة النابضة بالحياة وبرج خليفة. ويوفر إطلالات رائعة على أفق المدينة ويحتوي على مسبح داخلي / في الهواء الطلق. يضم هذا الفندق مجموعة رائعة من تجارب تناول الطعام التي يقدمها الشيف من خلال 6 منافذ للأطعمة والمشروبات مع العديد من المأكولات العالمية وخبراء صنع الكوكتيل.تقدم العديد من المطاعم في الموقع مجموعة متنوعة من الأطباق للضيوف. مطعم المكتبة في سانت ريجيس المأكولات الفرنسية والمأكولات الإيطالية والقهوة والوجبات الخفيفة لتنشيط الضيوف لهذا اليوم.

أسعار الدخول:

مجاني

مواعيد العمل داخل الشاطئ:

طوال الأسبوع: على مدار 24 ساعة

الموقع الالكتروني للشاطئ: من هنا

الموقع الجغرافي للشاطئ: من هنا

شاطئ كايت دبي

Leave a Comment