منطقة الديرة دبي: لا تزال ديرة أقدم منطقة تجارية في دبي ، وواحدة من أكثر الأماكن المرغوبة في الإمارة للعيش والاستقرار والعمل فيها. إنه مركز تجاري رئيسي. تشتهر هذه المنطقة بين السياح بإدراجها في سوق الذهب في ديرة القديم ، والذي يقدم عروضا رائعة للمجوهرات الثمينة.

تعد منطقة ديرة في دبي المكان المفضل للمستأجرين في الإمارة، حيث احتلت المرتبة الخامسة بين أكثر المناطق طلبا لتأجير الشقق، وفقا لتقرير بيوت ودوبيزل حول تأجير العقارات في دبي لعام 2020. يتضمن هذا الدليل جميع المعلومات التي يجب مراعاتها قبل الانتقال إلى المنطقة.

أفضل أنشطة منطقة الديرة دبي

منطقة الديرة دبي

  • تجسد ديرة تاريخ دبي التجاري، حيث لعب بور سعيد ديرة دورا محوريا في وضع هذه الإمارة الصغيرة على الخريطة العالمية. تعد المنطقة موطنا لبعض أقدم المكاتب والمباني الحكومية والمحلات التجارية ، والتي ترتبط ارتباطا وثيقا بماضي الإمارة. بيت التراث والمدرسة الأحمدية هي المعالم المثيرة للإعجاب التي تجسد تاريخ المدينة الغني.
  • تحولت ديرة إلى وجهة سياحية رائدة عالميا مع وفرة من الفنادق الحديثة ومراكز التسوق الصاخبة. من أهم مزايا السكن والاستقرار في ديرة هو الوعي الثقافي الذي تتميز به منطقة ديرة في دبي.
  • ديرة هي منطقة سكنية مزدهرة توفر العديد من الخيارات لاستئجار الشقق في المدينة. تقع المباني السكنية في ديرة في بور سعيد ونايف والرقة والمرقبات وأبو هيل والمرر ورقة البطين.
  • هناك عدد قليل جدا من الفلل المتوفرة في المجمعات الفرعية في أبو هيل وهور العنز متعددة الاستخدامات، ولكن لا يمكن اعتبار المنطقة من بين مناطق الفلل في دبي، حيث توفر شققا قديمة كبيرة وشقق استوديو، حيث تحظى منطقة ديرة في دبي بشعبية كبيرة بين العائلات والأفراد والمغتربين والمقيمين المحليين.
  • كونها واحدة من أقدم المناطق السكنية في المدينة ، لا تضم المنطقة أي عقارات للتملك الحر ، لذلك لا يمكن للمغتربين الاستثمار في ديرة ، ولكن من المتوقع أن تصبح عقارات التملك الحر متاحة في المستقبل القريب عند اكتمال نخلة ديرة التي طال انتظارها.

فنادق قريبة منطقة الديرة دبي

منطقة الديرة دبي

  • فندق موسكو:يقع هذا الفندق العائلي ذو ال 4 نجوم في شارع آل مكتوم الصاخب، على بعد 3 كم فقط من مطار دبي الدولي، ويضم مسبحا في الهواء الطلق ومركزا للياقة البدنية.تحتوي جميع الغرف المكيفة في فندق Moscow على تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار ومرافق المشروبات الساخنة. وتحتوي جميع الأجنحة على حمام خاص مع حوض استحمام.

    تشمل المطاعم ال 3 في فندق Moscow بار Hero’s Sports الذي يعد مكانا مثاليا للاستمتاع بأمسية غير رسمية حيث يمكنك تناول مشروب ورمي كرات البلياردو ولعب السهام. يطل على مدخل فندق موسكو، الذي يضم مكتبة رائعة مليئة ب “مجموعات تولستوي”، ويمكن للضيوف الاحتفال طوال الليل في مرقص الساحة الحمراء.

  • فندق جراند اكسلسيور ديرة:يقع فندق جراند اكسلسيور ديرة في منطقة ديرة التاريخية في دبي، على بعد بضع دقائق بالسيارة من مطار دبي الدولي. ويوفر سهولة الوصول إلى دبي القديمة وأسواق الذهب والتوابل وخور دبي. يقع مكان الإقامة على بعد دقائق سيرا على الأقدام من محطة مترو أبو بكر الصديق (الخط الأخضر)، في حين يضم مكان الإقامة مسبح على السطح وحوض استحمام ساخن دائري مع إطلالات بانورامية على المطينة.تم تجديد جميع الغرف مؤخرا وتوفر خدمة الواي فاي عالية السرعة مجانا. كما تحتوي جميع الوحدات على نعال ووسائل راحة وميني بار وزجاجة مياه مجانية وتلفزيون عالي الجودة بشاشة مسطحة 32 بوصة.

أسعار الدخول:

مجاني

مواعيد العمل داخل المكان:

طوال الأسبوع: على مدار 24 ساعة

الموقع الجغرافي للمكان: من هنا

منطقة الديرة دبي

Leave a Comment