أوبرا دبي: اكتشف المشهد الثقافي والفني الغني في دبي في دار الأوبرا، وهي وجهة فنية مرموقة في قلب وسط مدينة دبي. يقع هذا المبنى الرائع على شكل مركب شراعي أمام نافورة دبي ودبي مول مباشرة ، ويجذب قدرا كبيرا من الترفيه المحلي والدولي.

بدأت أعمال البناء في أوبرا دبي عام 2013، وتم افتتاحها في 31 أغسطس 2016، بحضور الفنان الأسطوري في عالم الأوبرا “بلاسيدو دومينغو”. كان أول شخص يظهر على المسرح وأعطى دار أوبرا دبي أهمية أكبر. أهمية الترفيه والثقافة في حياة العديد من سكان دولة الإمارات العربية المتحدة.

أفضل أنشطة أوبرا دبي

أوبرا دبي

  • تضم دار أوبرا دبي مسرحا داخليا وخارجيا، وقاعة ومتحفا للفنون، بالإضافة إلى قاعة للباليه وحفلات فلكلورية، وفندقا ضخما لخدمة الزوار من جميع أنحاء العالم.
  • تستضيف دبي أوبرا ما يقرب من 200 إلى 250 عرضا كل عام من الموسيقى الكلاسيكية والعروض لفنانين عرب ، بالإضافة إلى موسيقى الجاز والروك والبوب والأوبرا والباليه وغيرها من الحفلات الموسيقية التي يزورها الناس من جميع أنحاء العالم.
  • تتميز دار أوبرا دبي بنظام صوتي خال من الميكروفونات ومكبرات الصوت، لذلك يمكن للشخص الجالس في المقعد الأخير أن يسمع بوضوح وبنفس الكفاءة وجودة الصوت التي تصل إلى الفرد الجالس في الصف الأول من المنزل، وذلك بسبب ميزة التصميم التي توفر تضخيم الصوت ليصل إلى جميع الحضور. بنفس القوة والوضوح.
  • بالإضافة إلى ذلك، تتميز دار أوبرا دبي بالمرونة المطلقة عند استضافة وعرض مختلف أنواع الفعاليات والعروض الفنية، حيث يمكن إزالة المقاعد من مكانها وإفراغ القاعة بالكامل لتوفير مساحة لبعض العروض، كما يمكن رفع الأرضية للوصول إلى ارتفاع المسرح، بالإضافة إلى إمكانية التحكم في ارتفاع السقف وتغيير شكل الجدران والسقف بما يتناسب مع العرض.

فنادق قريبة أوبرا دبي

أوبرا دبي

  • Millennium Central Downtown: يقع هذا الفندق ذو ال 4 نجوم في دبي، على بعد 5 دقائق بالسيارة من دبي مول، الذي يعد أحد أكبر مراكز التسوق في العالم وأطول مبنى في العالم، برج خليفة. كما يضم مسبحا في الهواء الطلق وساونا ومركزا للياقة البدنية. يقع الفندق في موقع ملائم في قلب وسط مدينة دبي وعلى بعد 10 كم فقط من مطار دبي الدولي (DXB) مع سهولة الوصول إلى المناطق التجارية في المدينة مثل الخليج التجاري ومركز دبي المالي العالمي ومركز دبي التجاري العالمي وموقع إكسبو 2020 ، في حين يمكن الوصول إلى دبي مول وجهة تسوق عالمية المستوى ، تقع المعالم الرائعة لبرج خليفة ، أطول مبنى في العالم ، وقناة دبي المائية المبنية حديثا على مسافة قريبة.
  • Radisson Blu Hotel, Dubai Waterfront:يتمتع فندق راديسون بلو، دبي ووترفرونت بموقع متميز بالقرب من قناة دبي في الخليج التجاري. ويتوفر مسبح خارجي ومركز للياقة البدنية في مكان الإقامة. ويمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي مجاناً في جميع مناطق مكان الإقامة.يُوفر مكان الإقامة 432 غُرفة، بما في ذلك أجنحة وغرف عائلية مع إطلالات رائعة. وتتميز جميع الغرف المكيفة في هذا الفندق بتلفزيون ذي شاشة مسطحة. وتضم بعض الغرف منطقة جلوس حيث يمكن للضيوف الاسترخاء فيها. يتمتع الضيوف في هذه الغرفة بغلاية. وتضم جَميعها حمام خاص مزود بحوض استحمام. وتشمل المزايا الإضافية أردية حمام ونعال.

أسعار الدخول:

اسعار التذاكر للكبار 330 AED
أسعار التذاكر للاطفال 330 AED

مواعيد العمل داخل المكان:

طوال الأسبوع: على مدار 24 ساعة

الموقع الالكتروني للمكان: من هنا

الموقع الجغرافي للمكان: من هنا

أوبرا دبي

Leave a Comment