برواز دبي هو واحد من أبرز مناطق الجذب السياحي في دبي ، تماما مثل برج خليفة وبرج العرب. يتميز بموقعه في حديقة زعبيل، مع إطلالات رائعة على المدينة.

يتكون الإطار من برجين ، يبلغ ارتفاع كل منهما 150 مترا وعرضه 93 مترا ، متصلين بجسر. تم تصميم هذا الموقع السياحي على شكل إطار صورة ويطل من الشمال على المنطقة التاريخية في دبي ومن الجنوب على مناظر استثنائية لمعالم المدينة الحديثة.

أفضل أنشطة برواز دبي

برواز دبي

  • يمكن للزوار مشاهدة المناظر الطبيعية الرائعة واكتشاف ماضي المدينة وحاضرها ومستقبلها من خلال العروض التفاعلية من خلال أحدث التقنيات التي تجمع بين الرسومات وتأثيرات 3D مع الموسيقى التقليدية والروائح العطرية.
  • لا تفوت فرصة الوقوف على الجسر الزجاجي الذي يبلغ طوله 50 مترا والمصنوع من الكريستال السائل مع طبقة تعمل بالمستشعر تجعل الأرضية شفافة عندما يخطو عليها الزائر.
  • خلال زيارتك لهذه المنطقة من المستقبل ، تكتشف كيف ستبدو دبي بعد 50 عاما ، مع سيارات الأجرة الطائرة والمنازل تحت الماء والبعثات إلى الفضاء.

فنادق قريبة برواز دبي

برواز دبي

  • Novotel Bur Dubai – Healthcare City:يقع Novotel Bur Dubai في دبي على بعد 5 كم من مركز دبي التجاري العالمي، ويوفر مكان إقامة مع مطعم ومواقف خاصة مجانية للسيارات ومسبح في الهواء الطلق ومركز للياقة البدنية. كما تحتوي على غرف عائلية. يوفر مكان الإقامة هذا للضيوف تراس، فضلا عن مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة تحويل العملات للضيوف. كما يوفر هذا الفندق خدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات.تحتوي جميع غرف الضيوف على تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وغلاية ودش ومجفف شعر ومكتب. تحتوي جميع الغرف في الفندق على خزانة ملابس وحمام خاص.
  • Mövenpick Hotel & Apartments Dubai:يوفر فندق وشقق موفنبيك دبي العصري 313 شقة وغرفة. تقع الشقق بجوار الفندق. تشمل المرافق الراقية جيم مجهز تجهيزا جيدا ومسبح خارجي على السطح. للاسترخاء التام، يمكن للضيوف الاستمتاع بمساج مجدد للنشاط في سبا K-spa الكوري مقابل تكلفة إضافية. يقع مكان الإقامة أيضا على بعد 10 دقائق من مطار دبي الدولي.تم تأثيث الغرف بأناقة مع منطقة جلوس ومكتب للعمل. تسمح النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف بدخول الكثير من ضوء النهار إلى كل غرفة. كما تتوفر آلة لصنع القهوة وميني بار. تم تجهيز الشقق بالكامل مع مطبخ صغير يشتمل على ثلاجة وغسالة ملابس. وتتوفر خدمة الواي فاي عالية السرعة مجانا.

أسعار الدخول:

سعر تذاكر الدخول 50 درهما فقط للبالغين

20 درهما للأطفال

بينما الدخول لمن هم دون ثلاث سنوات مجاني.

مواعيد العمل داخل الحديقة:

طوال الأسبوع: على مدار 24 ساعة

الموقع الالكتروني للحديقة: من هنا

الموقع الجغرافي للحديقة: من هنا

برواز دبي

Leave a Comment