ممشى دبي ستارز:ىمن أروع معالم دبي بداية من برج خليفة ودبي مول إلى أوبرا دبي وغيرها من المعالم السياحية، سيكون ممشى نجوم دبي الذي من المقرر أن يكون أكبر ممشى لأسماء النجوم، متجاوزا ممشى نجوم هوليوود الشهير، واليوم في ماي بيوتر سنسلط الضوء على هذا المشروع الذي سيزين وسط مدينة دبي.

أعلنت شركة إعمار العقارية الرائدة عن إطلاق المرحلة الأولى من مسيرة نجوم دبي وسط دبي في أكتوبر 2019، حيث سيتم تكريم أكثر من 10 آلاف شخصية عربية وأجنبية من مختلف المجالات، تجسيدا لواقع الانسجام والانفتاح بين الثقافات في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ممشى دبي ستارز

أفضل أنشطة ممشى دبي ستارز

  • تم اختيار النجوم في 8 مجالات رئيسية ، وهي السينما والموسيقى والفنون والرياضة ووسائل التواصل الاجتماعي ، بالإضافة إلى الابتكار والأدب والعمل الاجتماعي. يمنح الممشى الجميع الفرصة لاختيار النجمة أو الشخصية التي يرغبون في تكريمها والتصويت لها، وذلك من خلال زيارة الموقع الرسمي للممشى عبر الإنترنت واختيار اسم الشخصية المفضلة لديهم. يمكنك أيضا ترشيح نفس الشخصية بحد أقصى 3 مرات ، بالإضافة إلى إمكانية إرسال رسالة إلى الشخصية التي اخترتها.
  • هو مشروع سياحي من تطوير شركة إعمار العقارية يهدف إلى تكريم الشخصيات العربية والعالمية التي تؤثر بشكل كبير في مجالاتها

فنادق قريبة ممشى دبي ستارز

ممشى دبي ستارز

  • العنوان مرسى دبي:يتصل العنوان مرسى دبي مباشرة بدبي مارينا مول، بينما يقع الشاطئ في مكان قريب. يحتوي مكان الإقامة على مسبح لا متناهي في الطابق 4 وتناول الطعام في الهواء الطلق وبار بجانب المسبح وإطلالات على مرسى دبي وما وراءه. كما يضم مسبحا للأطفال.تم تزيين الغرف المكيفة في فندق العنوان مرسى دبي بألوان طبيعية دافئة وأثاث خشبي. توفر جميع الغرف خدمة الواي فاي المجانية ومرافق صنع الشاي والقهوة وميني بار وقواعد للآي بود وأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة.
  • بولمان دبي أبراج بحيرات جميرا:يقع بولمان دبي في أبراج بحيرات الجميرا، بالقرب من ميناء جبل علي ومدينة الإعلام. ويوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق ومسبحا في الهواء الطلق وجيم.تطل جميع الغرف على المدينة ومرسى دبي. وتحتوي جميعها على تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار وآلة لصنع القهوة. يضم الجناح غرفة معيشة واسعة. ويشتمل الحمام على حوض استحمام ودش.

    يمكن للضيوف الاستمتاع بالمطعم المفتوح طوال اليوم أو تذوق الأطباق الإيطالية في المطعم الإيطالي المتخصص. وتتوفر الكوكتيلات في البار.

ممشى دبي ستارز

أسعار الدخول:

الدخول مجاني للجميع

مواعيد العمل داخل الحديقة:

طوال الأسبوع: على مدار 24 ساعة

الموقع الالكتروني للحديقة: من هنا

الموقع الجغرافي للحديقة: من هنا

 

Leave a Comment