نافورة دبي الراقصة هي أكبر نافورة راقصة في العالم تقع بالقرب من دبي مول أمام برج خليفة في إمارة دبي في الإمارات العربية المتحدة. تم تصميم نافورة دبي باستخدام نظام المياه الراقصة، وتحتل مساحة 30 فدانا من بحيرة برج خليفة الاصطناعية في وسط مدينة دبي. تم تصميم النوافير من قبل Wet Design ومقرها كاليفورنيا، وهي الشركة المسؤولة عن إدارة النوافير في فندق Bellagio في وادي لاس فيغاس.

أفضل أنشطة نافورة دبي الراقصة

نافورة دبي الراقصة

  • من أشهر المعالم السياحية في دبي وأكثرها جذبا لأنظار السياح الوافدين بهدف السياحة في الإمارات من كل مكان. النافورة التي تصنف كأكبر نافورة في العالم، تطلق المياه بأضواء لمسافة تصل إلى 140 مترا في اتجاهين، ترافقها عزف حوالي 35 مقطوعة موسيقية عربية وأجنبية كل نصف ساعة.
  • تقع النافورة المضيئة التي ترقص على أنغام الموسيقى أسفل برج خليفة في وسط بحيرة مساحتها 30 فدانا يمكن رؤيتها من كل مكان في المدينة ، وتكون الرؤية أكثر جمالا من خلال الذهاب على متن قارب عبر البحيرة أو التسلق إلى قمة أحد ناطحات السحاب المحيطة.

فنادق قريبة نافورة دبي الراقصة

نافورة دبي الراقصة

  • Paramount Hotel Dubai:يقع الفندق في دبي، وضمن مسافة 2 كم من دبي مول ونافورة دبي و2.9 كم من برج خليفة المذهل، كما يبعد الفندق مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من قناة دبي المائية و4.8 كم من مول سيتي ووك، ويعتبر مطار دبي الدولي المطار الأقرب لهذا الفندق، حيث يبعد مسافة 12 كم، كما يوفر مكان الإقامة خدمة نقل المطار مقابل تكلفة إضافية.يتميز فندق Paramount Dubai بأنه مستوحى من التاريخ الغني لاستوديو أفلام باراماونت بيكتشرز، كما يحتل مكانا رئيسيافي قلب منطقة الخليج التجاري الحيوية في دبي.
  • Millennium Central Downtown: يقع هذا الفندق ذو ال 4 نجوم في دبي، على بعد 5 دقائق بالسيارة من دبي مول، الذي يعد أحد أكبر مراكز التسوق في العالم وأطول مبنى في العالم، برج خليفة. كما يضم مسبحا في الهواء الطلق وساونا ومركزا للياقة البدنية. يقع الفندق في موقع ملائم في قلب وسط مدينة دبي وعلى بعد 10 كم فقط من مطار دبي الدولي (DXB) مع سهولة الوصول إلى المناطق التجارية في المدينة مثل الخليج التجاري ومركز دبي المالي العالمي ومركز دبي التجاري العالمي وموقع إكسبو 2020 ، في حين يمكن الوصول إلى دبي مول وجهة تسوق عالمية المستوى ، تقع المعالم الرائعة لبرج خليفة ، أطول مبنى في العالم ، وقناة دبي المائية المبنية حديثا على مسافة قريبة.

أسعار الدخول:

مجاني

مواعيد العمل داخل الحديقة:

طوال الأسبوع: على مدار 24 ساعة

الموقع الالكتروني للحديقة: من هنا

الموقع الجغرافي للحديقة: من هنا

نافورة دبي الراقصة

Leave a Comment