أبراج الإمارات دبي: البرجان عبارة عن برجين يتراوح ارتفاعهما بين 309-355 م، أو بين 54-56 طابقا، على مساحة تزيد عن 42 فدانا، ويطل على شارع الشيخ زايد الشهير. باسم بوليفارد، وتحيط بها سلسلة من الحدائق والشلالات والبحيرات الصناعية.

أفضل أنشطة أبراج الإمارات دبي

أبراج الإمارات دبي

  • تقع الابراج في شارع الشيخ زايد، ويتصل مباشرة بمترو أبراج الإمارات ومتحف المستقبل، وعلى بعد بضع دقائق بالسيارة من دبي مول. يضم جميرا أبراج الإمارات 400 غرفة وجناح، ويضم 9 أماكن لتناول الطعام والحياة الليلية، بما في ذلك المطاعم الحائزة على جوائز مثل موندو ولا كانتين دو فوبورج وجوهان.
  • اشتهر البرجان بمركزهما ال 42 ، 100 من بين أطول ناطحات السحاب في العالم.

فنادق قريبة أبراج الإمارات دبي

أبراج الإمارات دبي

  • The Tower Plaza Hotel Dubai:يقع فندق The Tower Plaza على طول شارع الشيخ زايد في الحي المالي في دبي، ويوفر غرفا عصرية فسيحة ومسبحا في الهواء الطلق. تقع محطة مترو أبراج الإمارات أمام مكان الإقامة مباشرة، وتوفر سهولة الوصول إلى العديد من مناطق الجذب الشهيرة. ويمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق.تحتوي الغرف المكيفة في فندق The Tower Plaza على منطقة جلوس مع تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار. كما توفر بعضها إطلالات على دبي. وتحتوي جميعها على حمام واسع مع حوض استحمام ودش منفصل. تعتبر درجات اللون البيج الناعمة والنوافذ الكبيرة جزءا من الديكور المشرق.
  • Rose Executive Hotel – DWTC: يقع Rose Executive Hotel – DWTC في دبي على بعد 2 كم من مركز دبي التجاري العالمي، ويوفر مكان إقامة مع مطعم ومواقف خاصة مجانية للسيارات ومركز للياقة البدنية وحديقة. تشمل المرافق المتوفرة في مكان الإقامة هذا نادي للأطفال وخدمة الكونسيرج، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق، في حين يوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف وتحويل العملات للضيوف.تحتوي جميع غرف الضيوف في الفندق على تكييف ومنطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وصندوق ودائع آمن، فضلا عن حمام خاص مع بيديت ونعال ومجفف شعر. يتم تضمين بياضات الأسرة والمناشف في الغرف في فندق Rose Executive – DWTC.

أسعار الدخول:

السعر 6,028 EGP
+1,490 EGP ضرائب ورسوم

مواعيد العمل داخل الحديقة:

طوال الأسبوع: على مدار 24 ساعة

الموقع الجغرافي للحديقة: من هنا

أبراج الإمارات دبي

Leave a Comment