برج العرب دبي من أجمل الأماكن في دبي التي تضمن للسياح أجواء من الترفيه والمتعة مع الإقامة الفاخرة في أرقى فندق في أول مدينة سياحية في الإمارات والوحيد الذي يحمل شارة ال 7 نجوم في الدولة وهو فندق برج العرب.

أفضل أنشطة برج العرب دبي

برج العرب دبي 

  • يتمتع البرج بتصميم معماري رائع وفريد من نوعه بموقع متميز في وسط الخليج، وكأنه معزول بين جزيرة صناعية محاطة بالمياه من كل اتجاه، ويبلغ ارتفاعه 321 مترا.
  • يمكنك ركوب القارب والاستمتاع برحلة بحرية ممتعة إلى البرج وتناول الطعام أو الشاي في أحد مطاعمه ومقاهيه الفاخرة، أو الاستمتاع بإقامة فاخرة فيه طوال عطلة السياحة في دبي.

فنادق قريبة برج العرب دبي

برج العرب دبي 

  • فندق برج العرب جميرا: تم تجديد جميرا ميناء السلام بالكامل في عام 2022، وهو فندق على طراز البوتيك يقع في قلب منتجع مدينة جميرا. ويوفر أماكن إقامة على شاطئ البحر على بعد 1.1 كم من شاطئ جميرا العام، ويتميز بمرافق مختلفة مثل مركز للياقة البدنية وبار وحديقة. يوفر مكان الإقامة هذا مطعم ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وحديقة مائية ومسبح في الهواء الطلق. كما يوفر خدمة الغرف ونادي للأطفال وتحويل العملات.تحتوي غرف الضيوف الفسيحة على شرفات خاصة مطلة على البحر، وتقدم تجارب عربية أصيلة في موقع على شاطئ البحر.

    يمكن للضيوف الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المختلفة مع أكثر من 50 مطعما وبارا وصالة للاختيار من بينها، ولكل منها موضوع وموقع وأسلوب مميز.

  • فندق برج العرب جميرا: يقع منتجع برج العرب جميرا على جزيرة خاصة به، ويضم أجنحة مطلة على البحر و8 مطاعم مميزة وسبا متكامل الخدمات. يمكن للضيوف الوصول إلى مكان الإقامة بواسطة واحد من أكبر أسطول سيارات رولز رويس في العالم أو عبر خدمة نقل مكوكية خاصة بطائرة هليكوبتر ، بينما يوفر التراس مسبحين و 32 كابانا فاخرا ومطعما وبارا.يتميز كل جناح بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف مع إطلالات بانورامية على الخليج العربي. ويوفر مكبر صوت تفاعلي وخدمة الواي فاي المجانية وتلفزيون تفاعلي عالي الجودة مع شاشة عريضة. كما يتوفر شاحن لاسلكي وجهاز عرض متصل بالإنترنت إلى إلكتروني.

أسعار الدخول:

145 درهم إماراتي.

مواعيد العمل داخل الحديقة:

طوال الأسبوع: على مدار 24 ساعة

الموقع الالكتروني للحديقة: من هنا

الموقع الجغرافي للحديقة: من هنا

برج العرب دبي 

Leave a Comment