تقع شلالات دبي مول في دبي مول ، وهو مجمع جولف متميز مبني حول ملاعب الجولف الشهيرة عالميا.

تشتهر الشلالات باستضافة بطولة موانئ دبي العالمية للجولف، وتحيط بها مثل 16 مجمعا من مجمعات عقارات جميرا للجولف ال 16 الأخرى، مناظر طبيعية لملاعب الجولف مع سجاد أخضر ممتد ومرافق متنوعة تشمل ملاعب وحدائق ومراكز لياقة بدنية شاملة ومتكاملة.

أفضل أنشطة شلالات دبي مول

شلالات دبي مول

  • جولة حول الشلالات هي البداية التي ننصح بها للتعرف على ما تخفيه الحديقة في أحضانها، حيث أنك محاط بمناظر رائعة تعكسها تلك الأشجار المورقة والمساحات الخضراء المترامية الأطراف، وكذلك التماثيل بشكلها الفريد.
  • كلما زاد الوقت الذي تقضيه في حديقة البرج، زادت قدرتك على تحقيق أعلى مستوى من المتعة. على سبيل المثال، يمكنك الاستفادة من مسارات المشي المتوفرة في الحديقة والاستمتاع بالمشي، وكذلك يمكنك استئجار دراجة والتجول بها.
  • توفر الشلالات مرافق عامة وخدمات متنوعة أهمها محل هدايا ومقهى وموقف للسيارات ومطعم، بالإضافة إلى حمامات عامة.

فنادق قريبة شلالات دبي مول

شلالات دبي مول

  • DAMAC Maison Dubai Mall Street:يقع داماك ميزون دبي مول ستريت على شارع محمد بن زايد في وسط مدينة دبي. ويوفر أماكن إقامة عصرية ومسبحا في الهواء الطلق ومركزا للياقة البدنية. كما تتوفر خدمة الواي فاي.تحتوي جميع الشقق ذاتية الخدمة على شرفة تطل على برج خليفة الشهير أو المدينة أو نافورة دبي. تحتوي كل شقة على غرفة معيشة مع تلفزيون بشاشة مسطحة ومنطقة لتناول الطعام ومطبخ بمخطط مفتوح. ويشتمل الحمام على حوض استحمام ودش.
  • The Dubai EDITION: يقع THE DUBAI EDITION في دبي على بعد 700 م من نافورة دبي، ويوفر مكان إقامة مع مطعم ومواقف خاصة مجانية للسيارات واستخدام الدراجات مجانا ومسبح في الهواء الطلق. توفر جميع وحدات الإقامة في هذا الفندق ذو ال 5 نجوم إطلالات على المدينة، ويمكن للضيوف الاستمتاع باستخدام مركز اللياقة البدنية والبار. يوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الواي فاي المجانية وخدمة نقل مكوكية وخدمة الغرف.تحتوي جميع الغرف المكيفة في هذا الفندق على منطقة جلوس وتلفزيون مع قنوات فضائية وصندوق ودائع آمن، فضلا عن حمام خاص مع بيديت وأردية حمام ونعال. يتم تضمين بياضات الأسرة والمناشف في الغرف في The Dubai EDITION.

أسعار الدخول:

مجاني

مواعيد العمل داخل الحديقة:

طوال الأسبوع: على مدار 24 ساعة

الموقع الالكتروني للحديقة: من هنا

الموقع الجغرافي للحديقة: من هنا

شلالات دبي مول

Leave a Comment