توفر أفضل مستشفيات أعصاب دبي في هذه القائمة خدمات علاجية متخصصة في الأعصاب، وقد حرصنا في هذا التقرير ان نضم مجموعة من افضل المستشفيات الخاصة في إمارة دبي لتغطي عمليات البحث المتكررة.

مستشفى أستر ضمن قائمتنا أفضل مستشفيات أعصاب دبي

أفضل مستشفيات أعصاب دبي

  • تنتشر عائلة أستر بأكملها في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال أربعة فروع ذات شهرة عالمية، وأحد هذه الفروع هو أستر دي إم للرعاية الصحية.
  • من العيادات الفردية المستقلة إلى مؤسسات الرعاية الصحية عالية الأداء ، تتكون أستر من 323 مؤسسة في 9 دول وهي تتوسع فقط. تحولت أستر دي إم للرعاية الصحية إلى شبكة من المستشفيات المعترف بها للغاية في جميع أنحاء الشرق الأوسط والهند والشرق الأقصى ، وأصبحت بسهولة واحدة من أفضل المستشفيات الخاصة في دبي.

الموقع الجغرافي للمستشفى: من هنا

مستشفى بارك فيو

مستشفى بارك فيو دبي

  • يقع مستشفى بارك فيو دبي في موقع ملائم في منطقة “دبي الجديدة” التي تعد واحدة من المناطق سريعة النمو على طريق أم سقيم ، بالقرب من تقاطع شارع الشيخ محمد بن زايد ، وقريبة من عدد كبير من المناطق السكنية والتجارية سريعة النمو في المدينة. إنه يجعل خدمات الطوارئ والخدمات المتخصصة أقرب إلى العديد من الناس أكثر من أي وقت مضى.
  • تقدم ميديكلينيك الشرق الأوسط مجموعة واسعة من الخدمات الطبية الأولية والثانوية والثالثية. نحن ندير نموذج “المحور والمنطوق” ، حيث نقدم الرعاية الصحية الأولية الأساسية في العديد من العيادات متعددة التخصصات الموجودة في الشرق الأوسط. يمكن لهذه العيادات إحالة المرضى إلى المستشفيات لمزيد من العلاج عند الحاجة ، ويمكنها أيضا توفير رعاية متابعة أقرب إلى المنزل بعد العلاج في واحدة من وحداتها الأكثر تخصصا.

الموقع الجغرافي للمستشفى: من هنا

المستشفى الدولي الحديث من أرقى مستشفيات أعصاب دبي

أرقى مستشفيات أعصاب دبي 

  • تأسست المستشفى الدولي الحديث دبي (IMH) في عام 2005 ، وهو مستشفى متعدد التخصصات من الدرجة الثالثة مع أحدث المرافق والخبرات في جميع التخصصات ، مع القدرة على توفير العلاج لجميع أنواع الطوارئ الطبية والجراحية.
  • تلقي من فريق الرعاية الصحية الخاص بك بطريقة بسيطة ومفهومة معلومات شاملة حول تشخيصك ، والعلاج المقترح، وأي تغييرات في حالتك الصحية ، وأسباب هذه التغييرات ، والعلاج البديل ، واحتمالات نجاح العلاج أو فشله، ومزايا العلاج وعيوبه (فيه) ، والمشاكل المحتملة المتعلقة بالعلاج ، والنتائج المتوقعة من تجاهل العلاج.

الموقع الجغرافي للمستشفى: من هنا

مستشفى الامارات

مستشفى الامارات دبي

  • تواصل مجموعة مستشفيات الإمارات توسيع حضورها في دول مجلس التعاون الخليجي بوتيرة ملحوظة. وتتعزز شبكة المجموعة بشكل أكبر من خلال عمليات الاستحواذ وتطوير مرافق جديدة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي وأجزاء أخرى من العالم، بهدف تحقيق التميز المهني في توفير رعاية عالية الجودة مع الالتزام بالمعايير الإقليمية والعالمية في مجال الرعاية الصحية.
  • مهمتنا هي تقديم خدمة عالية الجودة وأسرع وأكثر ودية ، بما يتفق مع احتياجات ومعتقدات مرضانا وموظفينا وزوارنا وبائعينا في بيئة مريحة وآمنة.

الموقع الجغرافي للمستشفى: من هنا

مستشفى برجيل من أفخم مستشفيات أعصاب دبي

أفخم مستشفيات أعصاب دبي

  • برجيل هي العلامة التجارية المتميزة للرعاية الصحية لشركة برجيل القابضة، شركة الرعاية الصحية الخاصة الأكثر شمولا في دولة الإمارات العربية المتحدة. كانت مستشفيات برجيل في طليعة خدمات الرعاية الصحية في المنطقة وبرزت كمركز للتميز الطبي في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.
  • على مر السنين ، بنت برجيل شعورا قويا بالثقة في قلوب كل مريض نصادفه من خلال خدمتهم في جميع مناحي الحياة إلى جانب المرافق الحديثة والخبرة المتعمقة.

الموقع الجغرافي للمستشفى: من هنا

مستشفى دبي الحكومي

مستشفى دبي الحكومي

  • يضم المستشفى عددا من الأقسام الجراحية والطبية والرعاية الحرجة عالية التخصص وغرف العمليات والدعم السريري بجميع أنواعه. كما يقدم مستشفى دبي خدماته للمرضى والعملاء بشكل عام من خلال قسم الطوارئ 24/7.
  • كما يضم المستشفى مرافق للمرضى الخارجيين بالإضافة إلى مجموعة مهمة من الخدمات الإدارية تحت سقف واحد لتسهيل رحلة العميل بشكل مستمر. يحرص مستشفى دبي على العمل الدؤوب مع الشركاء الداخليين والخارجيين لتطوير الخدمات باستمرار.

الموقع الجغرافي للمستشفى: من هنا

مستشفى الكندي من مستشفيات أعصاب دبي الراقية

مستشفيات أعصاب دبي الراقية

  • بدأ مستشفى الكندي دبي برؤى رئيسه السيد محمد راشد الفلاسي لتقديم رعاية شاملة ليصبح واحدا من أفضل المستشفيات في دبي من حيث خدمات الرعاية الصحية الثالثية.
  • تقدم المستشفى خدمات علاجية وتأهيلية عالية الجودة لتوفير رعاية صحية كاملة قبل الولادة ووراثية تلتزم بجميع المعايير الدولية. تم العثور على معظم المرافق والمعدات الجراحية في هذا المستشفى الخاص الحديث في دبي. فريق دولي متخصص لرعاية المرضى الأجانب الذين يشرفون على التأشيرات والإقامة والسياحة في جميع أنحاء دبي بمجرد دخولك مبنى المستشفى الكندي في دبي ، يمكنك أن تطمئن إلى الحصول على علاج عالمي المستوى بتكلفة معقولة.

الموقع الجغرافي للمستشفى: من هنا

مستشفى راشد

مستشفى راشد دبي

  • يقدم مستشفى راشد العديد من الخدمات للمرضى والعملاء من خلال قسم الطوارئ والأقسام الداخلية ومرافق العيادات الخارجية.
  • يمكن لقسم الطوارئ في المستشفى التعامل مع عشر سيارات إسعاف في نفس الوقت، وهو واحد من أكبر أقسام الطوارئ في المنطقة، والأكثر ازدحاما، حيث يحتوي على 68 سريرا. كما أنها مؤهلة لاستقبال الكوارث والأزمات في دبي والإمارات الشمالية.
  • تبلغ مساحة مستشفى راشد أكثر من 20,000 متر مربع.

الموقع الجغرافي للمستشفى: من هنا

مستشفى السعودي الالماني من مستشفيات أعصاب دبي الفخمة

مستشفيات أعصاب دبي الفخمة

  • تعتبر مجموعة مستشفيات السعودي الألماني (مستشفى السعودي الالماني دبي) – الإمارات العربية المتحدة واحدة من أكبر مجموعات المستشفيات الخاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة من حيث عدد الأسرة وعدد المستشفيات.
  • يعد المستشفى السعودي الألماني في دبي من أكبر المستشفيات المتخصصة في الشرق الأوسط والذي تم افتتاحه في دبي في مارس من عام 2012م بسعة 300 سرير ليكون المستشفى السادس ضمن مجموعة مستشفيات السعودي الألماني وليثبت بتميزه الفريد أنه من أفضل المستشفيات المتخصصة في دبي والإمارات المتحدة. ويقدم المستشفى مجموعة واسعة من الخدمات الطبية، والتي تشمل جميع أنواع الرعاية الصحية الكبرى والمتخصصة، بالإضافة إلى استقبال جميع الحالات الحرجة وفقا لأعلى المعايير الدولية.

الموقع الجغرافي للمستشفى: من هنا

مستشفى زليخة

مستشفى زليخة دبي

  • تأسست مستشفى زليخة دبي للرعاية الصحية لأول مرة في عام 1964 عندما انتقلت مؤسستها الدكتورة زليخة داوود من بلدها الأم الهند إلى الإمارات العربية المتحدة والشارقة من أجل تحقيق حلمها في خدمة المحتاجين وتوفير مرافق طبية بأسعار معقولة للجميع.
  • يعد المستشفى مركزا رائدا لعلاج المرضى الداخليين والخارجيين في دبي ، وقد حصل على العديد من الجوائز والأوسمة لتقديم خدمات رعاية صحية ممتازة ، وتميز الأعمال وأفضل مستشفى مستدام في دولة الإمارات العربية المتحدة من بين أمور أخرى

الموقع الجغرافي للمستشفى: من هنا

Leave a Comment