توفر أفضل مستشفيات توليد دبي في هذه القائمة خدمات علاجية متخصصة في التوليد، وقد حرصنا في هذا التقرير ان نضم مجموعة من افضل المستشفيات الخاصة في إمارة دبي لتغطي عمليات البحث المتكررة.

أفضل مستشفيات توليد دبي

ميديكلينك مستشفى المدينة ضمن قائمتنا لأفضل مستشفيات توليد دبي

أفضل مستشفيات توليد دبي

  • يقدم مستشفى ميديكلينيك سيتي مستويات متقدمة من التشخيص والعلاج، مما يضمن حصول كل مريض على أعلى مستويات الرعاية الصحية وفقا للمعايير الدولية.
  • لدى مستشفى ميديكلينيك سيتي التكنولوجيا الطبية الأكثر تقدما المتاحة على مستوى العالم ، بما في ذلك PET / CT ، CT و 3T MRI. بالإضافة إلى ذلك ، نحن نقدم التصوير الشعاعي الرقمي للثدي لإجراء فحوصات سرطان الثدي الأكثر دقة ، ومقياس كثافة العظام الرقمي للتقييم الفعال لهشاشة العظام بالإضافة إلى مختبر القسطرة الرقمية ، ومختبر علم الأمراض الكامل في الموقع ، ومرافق الأشعة التقليدية والموجات فوق الصوتية.

الموقع الجغرافي للمستشفى: من هنا

مستشفى ميدكير

مستشفى ميدكير دبي

  • يوفر المستشفى أحدث تقنيات التشخيص مثل التصوير بالرنين المغناطيسي والتصوير المقطعي المحوسب والموجات فوق الصوتية والدعم السريري المتقدم بما في ذلك الأجهزة الرقمية Intellispace من Philips والرعاية الحرجة والتخدير والعناية المركزة والعناية المركزة لحديثي الولادة من المستوى الثالث وأجنحة التنظير الداخلي التي تستخدم تقنية Elexeo Video.
  • يضم المستشفى قسم طوارئ مجهز بالكامل يعمل على مدار الساعة لتوفير الرعاية المتخصصة لجميع حالات الطوارئ الطبية والجراحية.

الموقع الجغرافي للمستشفى: من هنا

مستشفى لطيفة ضمن أرقى مستشفيات توليد دبي

أرقى مستشفيات توليد دبي 

  • مستشفى لطيفة للنساء والأطفال معتمد دوليا من قبل اللجنة الأمريكية المشتركة لمعايير الجودة والسلامة منذ عام 2007. كما حصل المستشفى على شهادة “مستشفى صديق للطفل” من قبل “اليونيسف” لجهوده في تعزيز الرضاعة الطبيعية وتنفيذ المبادرات التي تحمي الطفل. اسم مستشفى معتمد ل “تجربة ولادة إيجابية للنساء الحوامل” لتبني أفضل المعايير والتوصيات الدولية في هذا المجال.
  • يوفر المستشفى جراحة بالمنظار لأمراض النساء ، بما في ذلك أمراض المسالك البولية النسائية والأورام ، وقد تم اعتماده كمركز للتميز في التنظير النسائي بشهادة دولية. كما يتميز المستشفى بوجود أكبر قسم للعناية المركزة لحديثي الولادة والخدج في دبي والإمارات الشمالية.

الموقع الجغرافي للمستشفى: من هنا

مستشفى ان ام سي

مستشفى ان ام سي دبي

  • مستشفى إن إم سي دبي قبل شطبها في أبريل 2020، تمتعت إن إم سي بالاعتراف بها كأول شركة من أبوظبي تدرج في بورصة لندن وتكون جزءا من مؤشر فوتسي 100 المتميز، وهو نادي النخبة لأفضل 100 شركة رائدة من حيث القيمة السوقية.
  • كمستشفى متعدد التخصصات، يضم مستشفى إن إم سي DIP 25 قسما طبيا تشمل الجراحة التجميلية والأمراض الجلدية وطب العيون والطب التناسلي وأمراض النساء وجراحة العظام وجراحة العمود الفقري وطب الأعصاب وأمراض القلب والأورام وغيرها.

الموقع الجغرافي للمستشفى: من هنا

مستشفى برايم من أفخم مستشفيات توليد دبي

أفخم مستشفيات توليد دبي  

  • يقدم مستشفى برايم دبي العلاجات في أكثر من 30 قسما يقدمها فريق طبي مدرب تدريبا عاليا وذو خبرة من أكثر من 90 طبيبا وجراحا. الطاقم الطبي مؤهل أيضا لتقديم علاج فعال بعناية فائقة. يشتهر المستشفى بتقديم العلاجات المختلفة وإجراء العمليات الجراحية لأمراض القلب والأسنان والأمراض الجلدية والنظام الغذائي والتغذية والطوارئ والغدد الصماء والأنف والأذن والحنجرة وأمراض الجهاز الهضمي والجراحة العامة والتوليد وأمراض النساء ووحدة العناية المركزة والطب الباطني وحديثي الولادة وأمراض الكلى والأعصاب وجراحة الأعصاب وطب العيون وجراحة العظام والأطفال والعلاج الطبيعي. أمراض الرئة والأشعة والتصوير والروماتيزم والجراحة والمسالك البولية وجراحة الأوعية الدموية والعناية بالجروح.

الموقع الجغرافي للمستشفى: من هنا

مستشفى القرهود

مستشفى القرهود دبي

  • تقديم خدمة طبية عالية المستوى للأفراد والمؤسسات من خلال استخدام العلوم الطبية الحديثة والتكنولوجيا المتقدمة تحت إشراف فريق من الأطباء من أمهر الاستشاريين والمختصين في جميع التخصصات ومساعدين مؤهلين تأهيلا عاليا وذوي خبرة
  • يلتزم مستشفى القرهود بتقديم رعاية صحية ممتازة للمجتمع. تلتزم بتقديم أفضل الخدمات الطبية لجميع المرضى وتقديم رعاية عالية الجودة لهم وفق أعلى معايير الجودة والسلامة

الموقع الجغرافي للمستشفى: من هنا

مستشفى قرقاش من مستشفيات توليد دبي  الراقية

مستشفيات توليد دبي  الراقية

  • تأسست مستشفى قرقاش دبي برؤية تتمثل في توفير حل شامل لجميع مشاكل أمراض النساء وتحقيق حلم كل مريض في تكوين أسرة صحية. قرقاش هو مستشفى متعدد التخصصات يقدم مجموعة متنوعة من العلاجات التي تتراوح من الطب العام إلى الإجراءات الجراحية.
  • إنه لشرف عظيم لي أن يتم الاعتراف بي كأول طبيب نسائي إماراتي وأخصائي في التلقيح الاصطناعي في دولة الإمارات العربية المتحدة ، والذي تولى زمام المبادرة في مجال التكنولوجيا الإنجابية (ART) وصحة الأسرة.

الموقع الجغرافي للمستشفى: من هنا

المستشفى الايراني

المستشفى الايراني دبي

  • تم بناء المستشفى الايراني دبي في عام 1970 على أرض تبرع بها سمو الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم لجمعية الهلال الأحمر الإيراني. تم افتتاح المستشفى للجمهور في 14 أبريل 1972 ، لذلك فهو أول مزود للرعاية الصحية في منطقة جميرا وحاليا الأقدم في دبي.
  • جنبا إلى جنب مع أحدث معايير التميز في تقديم خدمات الرعاية الصحية، ونحن فخورون بقدرتنا على تقديم خدمات الرعاية الصحية الشخصية مع نهج يركز على المريض والأسرة. لقد بدأنا العديد من الإجراءات المختلفة التي تركز على المريض بهذه الطريقة مثل رعاية المتابعة بعد الخروج من المستشفى ، وبرامج تدريب المريض والأسرة ، ومشاركة المريض والأسرة في برامج السلامة السريرية ، وتخطيط العمليات والرعاية بناء على تغذية المرضى والعائلات.

الموقع الجغرافي للمستشفى: من هنا

مستشفى كينجز كوليدج لندن

مستشفى كينجز كوليدج لندن دبي

  • تتكون مجموعة مستشفيات كينجز كوليدج في دولة الإمارات العربية المتحدة من مجموعة من المستشفيات والمراكز الطبية، وهي: وافتتحت المستشفى مؤخرا مراكز طبية في دبي مارينا ونخلة جميرا والمركز الطبي والجراحي للمستشفى في إمارة أبوظبي، بالإضافة إلى المركز الطبي الذي يضم 100 سرير والذي تم افتتاحه مؤخرا في دبي هيلز في مدينة محمد بن راشد.
  • كمستشفى مجموعة مستشفيات كينغز كوليدج في لندن ، يقدم فرع المستشفى في دبي أفضل الخدمات الطبية الدولية للمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة.

الموقع الجغرافي للمستشفى: من هنا

مستشفى جامعة دبي

مستشفى جامعة دبي الطبية

مستشفى جامعة دبي الطبية، الذي تبلغ سعته أكثر من 100 سرير، هو منشأة طبية يقودها الأطباء وتوفر الرعاية الصحية التي يحتاجها جميع أفراد الأسرة. ويتركز اهتمام المستشفى على المرضى، وعلى توفير رعاية صحية عالية الجودة للحالات الطارئة والعادية. يقدم المستشفى خدمات الرعاية الصحية وفقا للاعتماد العالمي وأعلى المعايير الدولية. يضم المستشفى أكثر من 40 تخصصا طبيا وجراحيا. يوفر للمرضى إمكانية العلاج محليا ولكن بمستوى دولي من الرعاية من حيث الخدمات الصحية والمهارات الطبية والمهنية المتاحة في المستشفى.

الموقع الجغرافي للمستشفى: من هنا

Leave a Comment