توفر أفضل عيادات أعصاب دبي في هذه القائمة خدمات علاجية متخصصة في علاج الأعصاب، وقد حرصنا في هذا التقرير ان نضم مجموعة من افضل العيادات الخاصة في إمارة دبي لتغطي عمليات البحث المتكررة.

أفضل عيادات أعصاب دبي

عيادة دكتور ثائر درويش من أفضل عيادات أعصاب دبي

أفضل عيادات أعصاب دبي

  • عيادة دكتور ثائر درويش: الدكتور ثائر درويش هو جراح أعصاب معتمد من البورد الألماني مع اعتراف بشهادة طبية من الولايات المتحدة الأمريكية، وخبرة بحثية في كلية الطب بجامعة هارفارد، وخبرة عملية واسعة مع العديد من المستشفيات في ألمانيا. تشمل خبرة الدكتور درويش العملية الغنية الوظائف الشاغرة في جامعة بوخوم، بيرغمانشيل ومستشفى الأطفال غيلسنكيرشن، مركز بادربورن للعمود الفقري، جامعة جورج أوغست، غوتنغن في ألمانيا.
  • يوفر الدكتور درويش أيضا إدارة الألم المحافظة لجميع مشاكل العمود الفقري وعلاج جميع التغيرات التنكسية في العمود الفقري.
  • يتمتع الدكتور درويش بخبرة واسعة في جراحات العمود الفقري الروبوتية.

رقم هاتف العيادة:

971585336369+

الموقع الجغرافي للعيادة: من هنا

عيادة فاليانت

عيادة فاليانت دبي

  • عيادة فاليانت دبي: تهدف ڤاليانت كلينيك آند هوسبيتال إلى أن تكون الشركة الرائدة الموثوقة في تقديم الرعاية المعترف بها دوليا التي تركز على المريض.
  • تقدم ڤاليانت كلينيك آند هوسبيتال مجموعة شاملة من الخدمات والتخصصات الطبية التي تلبي احتياجات الصحة العامة والعافية للفرد، فضلا عن المجتمع الأكبر.

رقم هاتف العيادة:

9718008254268+

الموقع الجغرافي للعيادة: من هنا

المركز الألماني للعلوم العصبية ضمن قائمتنا لأرقي عيادات أعصاب دبي

أرقي عيادات أعصاب دبي

  • لأكثر من 15 عاما، كان المركز الألماني للعلوم العصبية العيادة الرائدة في مجالات طب الأعصاب والطب النفسي وعلم النفس والعلاج النفسي في دبي وخارجها.
  • لكي نكون قريبين من منزلك ، نقدم خدماتنا في 3 فروع في جميع أنحاء دبي. يقع فرعان في أبراج بحيرات جميرا وفرع واحد في مدينة دبي الطبية، ويغطي دبي بأكملها.
  • فريقنا من أطباء الأعصاب في دبي خبراء في رعاية مرضانا وتزويدهم برعاية طبية شاملة لا مثيل لها في هذا المجال.

رقم هاتف العيادة:

97144298578+

الموقع الجغرافي للعيادة: من هنا

مركز كيدز هارت

مركز كيدز هارت دبي

  • تأسس مركز قلب الأطفال الطبي بهدف توفير خدمات رعاية صحية عالية الجودة للأطفال والكبار في دولة الإمارات العربية المتحدة ، مع اهتمام كبير بالتميز السريري وسلامة المرضى.
  • نحن نسعى جاهدين للعمل على أعلى مستوى من النزاهة والتعاطف ، مع رؤية لتوفير سهولة الوصول إلى المرافق الطبية عالية الجودة والعلاجات والخبرات لمواطنينا.
  • إننا نقدم علاجاتنا الواسعة في مختلف التخصصات الطبية للأطفال والبالغين. نحن مجهزون بأحدث المعدات وإجراءات التشخيص والعلاج المتقدمة والأطباء والفنيين المؤهلين لخدمة مرضانا بمعايير دولية في مجال الرعاية الصحية.

رقم هاتف العيادة:

971502182500+

الموقع الجغرافي للعيادة: من هنا

عيادة أعصاب الأطفال من أحسن عيادات أعصاب دبي

أحسن عيادات أعصاب دبي

  • أعصاب الأطفال ومركز إعادة تأهيل الأطفال الذي يديره استشاري البورد الأمريكي لطب أعصاب الأطفال ، الدكتور حمزة السيوف. نحن نقدم حزمة خاصة لعلاج النطق الطبيعي واستشارات طب أعصاب الأطفال.
  • في عيادة الأطفال العصبية ومركز إعادة التأهيل ، نقدم طب أعصاب الأطفال الشامل ، والعلاج الطبيعي للأطفال ، وتخطيط كهربية الدماغ ، واختبار توفا لاضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه / اضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه ، وتقديم المشورة ، واختبار الأعصاب والنفسية ، ومعدل الذكاء ، وعلم نفس الطفل. نقوم بتشخيص وعلاج الحالات التي تؤثر على الدماغ والحبل الشوكي وبقية الجهاز العصبي عند الأطفال. نرى المرضى من الرضع حتى سن 21.

رقم هاتف العيادة:

97145570326+

الموقع الجغرافي للعيادة: من هنا

Leave a Comment