مركز كيدز هارت دبي الطبي هو منشأة طبية متطورة للغاية في قلب دبي وأبو ظبي والعين. كما يوحي الاسم، نحن متخصصون في مجال أمراض القلب لكل من الأطفال والبالغين.

تأسس مركز قلب الأطفال الطبي بهدف توفير خدمات رعاية صحية عالية الجودة للأطفال والكبار في دولة الإمارات العربية المتحدة ، مع اهتمام كبير بالتميز السريري وسلامة المرضى.

خدمات مركز كيدز هارت دبي

مركز كيدز هارت دبي

  • إننا نقدم علاجاتنا الواسعة في مختلف التخصصات الطبية للأطفال والبالغين. نحن مجهزون بأحدث المعدات وإجراءات التشخيص والعلاج المتقدمة والأطباء والفنيين المؤهلين لخدمة مرضانا بمعايير دولية في مجال الرعاية الصحية.
  • نحن نسعى جاهدين للعمل على أعلى مستوى من النزاهة والتعاطف ، مع رؤية لتوفير سهولة الوصول إلى المرافق الطبية عالية الجودة والعلاجات والخبرات لمواطنينا.
  • ولتحقيق هذا الهدف، فإننا نعطي الأولوية للسلوك الأخلاقي واحترام الفرد في تفاعلاتنا مع المرضى وعائلاتهم والأطباء والموظفين وكل شخص آخر.
  • قبل سنوات، شعرت مجموعة من الأطباء المتعاطفين حقا والممارسين الصحيين المتفانين بالحاجة إلى مركز تخصصات فرعية للأطفال من الدرجة الأولى للأطفال الأكثر احتياجا في دبي وحولها، وهي خدمة كان يفتقر إليها القطاع الخاص.
  • ونتيجة للجهود الدؤوبة التي بذلتها تلك المجموعة الملتزمة من المتخصصين، أصبح مركز كيدز هارت الطبي أخيرا حقيقة واقعة في سبتمبر 2013، كمركز متخصص في أمراض قلب الأطفال في دبي.

تخصصات مركز كيدز هارت دبي

  • أمراض قلب الأطفال
  • أمراض القلب للبالغين
  • طب أعصاب الأطفال
  • امراض الاطفال الجلدية

فنادق قريبة من مركز كيدز هارت دبي

مركز كيدز هارت دبي

  • حياة ريجنسي دبي كريك هايتس: يقع فندق حياة ريجنسي دبي كريك هايتس بجوار خور دبي، وهو مكان إقامة عصري يتميز بتصميمات داخلية أنيقة. ويحتوي الفندق على مسبح في الهواء الطلق وجيم يعمل على مدار 24 ساعة وسبا فاخر ونادي للأطفال. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق. يقع هذا الفندق على بعد 10 دقائق بالسيارة من برج خليفة ودبي مول.تطل جميع غرف الضيوف على خور دبي أو أفق المدينة، وتحتوي على تكييف يمكن التحكم فيه بشكل فردي ومرافق صنع الشاي والقهوة. تحتوي جميع الغرف على مقصورة دش وحوض استحمام منفصل ولوازم استحمام مجانية ونعال غرفة النوم. كما توفر الغرفة صندوق ودائع آمن.
  • Sofitel Dubai The Obelisk: يقع Sofitel Dubai The Obelisk في دبي على بعد 6 كم من مسجد دبي الكبير، ويوفر مكان إقامة مع مطعم ومواقف خاصة مجانية للسيارات ومسبح في الهواء الطلق ومركز للياقة البدنية. توفر جميع أماكن الإقامة في هذا الفندق ذو ال 5 نجوم إطلالات على المدينة، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالدخول إلى بار وصالة مشتركة. يتوفر مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف وتحويل العملات للضيوف في مكان الإقامة.تحتوي الغرف في الفندق على تكييف ومنطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل وصندوق ودائع آمن وحمام خاص مع بيديت وأردية حمام ونعال. تحتوي كل غرفة على غلاية، وتشمل بعضها مطبخ مع ميكروويف وثلاجة وفرن. تحتوي الغرف في سوفيتيل دبي ذا أوبيليسك على بياضات أسرة ومناشف.

عنوان العيادة:

Building  – Al Razi Block C 3rd Floor – دبي – الإمارات العربية المتحدة

رقم هاتف العيادة:

971502182500+

مواعيد العمل داخل العيادة:

يوميا:9ص–6م

الموقع الالكتروني للعيادة: من هنا

الموقع الجغرافي للعيادة: من هنا

مركز كيدز هارت دبي

Leave a Comment