رحلة لتجديد نفسك. عيادة يوروميد دبي ، نفهم أن الصحة الجيدة والمظهر الجذاب هما حقك الأساسي. علاوة على ذلك ، جولة في جولة هذه الحقوق. هل تلقيت الأسئلة؟ تواصل معنا ، وسنوضح لك كيف يمكننا مساعدتك في الكشف عن أفضل إصدار لك.

نحن نجدد شبابك من الداخل إلى الخارج من خلال خطط العلاج التجميلي والرحلات المجدولة في أوروبا وأحدث التقنيات. في حال كنت ترغب في تلقي مجموعة واسعة من العلاجات من أيدي الممارسين ذوي المهارات العالية.

خدمات عيادة يوروميد دبي

عيادة يوروميد دبي

  • في عيادة أوروميد، فريقنا المتفاني هو أولويتنا القصوى. هؤلاء المحترفون المعتمدون من مجلس الإدارة والمدربون على الزمالة يغطونك ما إذا كنت ترغب في علاج حالة صحية أو علاج مشكلة جمالية. تقديم خبراتهم في مجالاتهم وتطوير خططهم في درة في النهاية بما يرضي العميل.
  • أطباء العظام هم أطباء تلقوا تدريبا أكثر من المعالجين. يستخدمون مجموعة متنوعة من التقنيات والأساليب اليدوية لتعزيز التدفق الطبيعي للجسم. يحققون ذلك من خلال تعزيز وظيفة الشرايين والأوردة والسائل الدماغي الشوكي والخلايا العصبية والجهاز اللمفاوي.
  • هنا في الأوروميد كلينيك، نحن نعلم أن الصحة العقلية لك ولعائلتك لا تقل أهمية عن صحتك البدنية. ومع أخذ ذلك في الاعتبار، يسرنا أن نقدم خدمات الدكتور بهجت بلبوس، وهو طبيب في عيادة دبي للطب النفسي ومتخصص يتمتع بخبرة تزيد عن 25 عاما. مهما كان ما تمر به ، سيتمكن الدكتور بهجت من إنشاء خطة علاج تساعدك على العمل نحو حل.
  • نظرا لأن بشرتك هي أكبر عضو في جسمك ، فمن المنطقي أن تعتني بها قدر الإمكان للحفاظ على صحتها وفي حالة جيدة. ولكن إذا لم تكن متأكدا من أين تبدأ، فحدد موعدا مع الدكتور فاضلة، طبيب الأمراض الجلدية في دبي ومقره في الأورومتوسط. مع أكثر من عشر سنوات من الخبرة التي تركز فقط على صحة الجلد ، فهي مؤهلة بشكل فريد لمساعدتك في أي مشاكل جلدية قد تواجهها ولضمان صحة بشرتك قدر الإمكان من الداخل والخارج!

تخصصات عيادة يوروميد دبي

  • تقويم العظام
  • الطب النفسي
  • الجلدية
  • عيادة طب الأسرة
  • الاسنان

فنادق قريبة من عيادة يوروميد دبي

عيادة يوروميد دبي

  • Carlton Al Barsha: يقع هذا الفندق ذو ال 4 نجوم في منطقة البرشاء في دبي، ويوفر أجواء راقية وناديا صحيا واسعا. يقع كارلتون البرشاء بالقرب من أول منتجع تسوق في العالم، مول الإمارات، في قلب دبي.تتميز الغرف في فندق كارلتون البرشاء ببياضات أسرة بيضاء فاخرة ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف توفر إطلالات على دبي من الطوابق العليا. وتحتوي جميع الغرف على تلفزيون البلازما وميني بار.
  • Paramount Hotel Dubai: يقع الفندق في دبي، على بعد كيلومترين من دبي مول ونافورة دبي، وعلى بعد 2.9 كم من برج خليفة المذهل. يقع الفندق على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من قناة دبي المائية وعلى بعد 4.8 كم من مول سيتي ووك. أقرب مطار هو مطار دبي الدولي بالنسبة لهذا الفندق الذي يقع على بعد 12 كم، يوفر مكان الإقامة أيضا خدمة نقل المطار مقابل تكلفة إضافية.مستوحى من التاريخ الغني لاستوديو باراماونت بيكتشرز للأفلام، يحتل فندق باراماونت دبي موقعا متميزا في قلب منطقة الخليج التجاري النابضة بالحياة في دبي.

مواعيد العمل داخل العيادة:

الأربعاء
١٠:٠٠ص–٧:٠٠م

الخميس
١٠:٠٠ص–٧:٠٠م

الجمعة
١٠:٠٠ص–٧:٠٠م

السبت
١٠:٠٠ص–٧:٠٠م

الأحد
مغلق

الاثنين
١٠:٠٠ص–٧:٠٠م

الثلاثاء
١٠:٠٠ص–٧:٠٠م

الموقع الالكتروني للعيادة: من هنا

الموقع الجغرافي للعيادة: من هنا

عيادة يوروميد دبي

Leave a Comment