في عيادة رونا رباح دبي نقدم لكم جميع علاجات الأسنان والتجميل بأحدث التقنيات وطاقم طبي متميز ذو خبرة عالية تواكب أحدث التقنيات في عالم طب الأسنان والتجميل.

تحت إدارة الدكتورة رونا رباح المتميزة عضو فاعل بالكلية البريطانية للطب التجميلي، وعضو نشط في الجمعية الأمريكية لطب الأسنان التجميلي، وزمالة جمعية الإسكندرية لزراعة الأسنان، وشهادة تخصص في زراعة الأسنان من جامعة فيربورج بألمانيا، وشهادة تخصص في الانسداد وآلام الفك السفلي الصدغي من جامعة جنوب إيطاليا
ويضم المركز العيادات التالية: عيادة طب الأسنان والتجميل، وعيادة الأمراض الجلدية، بالإضافة إلى وجود أفضل جراح تجميل، الدكتور جميل الجمالي، والدوطورة ناتالي كامبياب جراح التجميل المتميز.

خدمات عيادة رونا رباح دبي

عيادة رونا رباح دبي

  • عند إجراء عمليات تجميل للوجه ، يقوم الطبيب أولاً بعمل شق خفي وراء الشعر ليفصل الجلد عن العضلات والأنسجة. بعد شد عضلات الوجه لتحسين محيط الوجه، يتأهب الجلد ليناسب الوجه بشكل وثيق وعلى نحو سلس ليبعد التجاعيد. وأخيرا، يتم قطع الجلد الزائد من الوجه في موقع الشق ويتم إغلاق الجرح.
  • بعد الجراحة ، سيتم تضميد الوجه والرأس ، وسيتم إرسال المريض إلى المنزل للتعافي. من المهم أن تخطط للمستقبل حيث يجب أن تبقى بعيدا عن العمل لمدة أسبوعين تقريبا للراحة والتعافي في المنزل. خلال هذا الوقت ، قد يعاني المرضى من التورم والكدمات وعدم الراحة. يمكن السيطرة على أي إزعاج بالأدوية ، وسوف تهدأ هذه الأعراض خلال الأسابيع القليلة الأولى من عملية التعافي. يجب على مرضى الجراحة التجميلية تجنب ممارسة الرياضة لمدة أسبوعين على الأقل بعد الجراحة.
  • يمكن أن يكون الحمل أحد أصعب الأوقات في حياة أي امرأة. خلال هذا الوقت ، يتغير شكل الجسم ، ويمتد الجلد وتزداد رواسب الدهون ، وهو أمر ليس من السهل التخلص منه. نحت الجسم بعد الولادة هو أحد الطرق للتخلص من الدهون. بالنسبة للعديد من الأمهات ، من المهم جدا أن يكون لديك جسم يتمتع بمعايير وظروف ما قبل الولادة التي لا يمكن الوصول إليها بسهولة. إلى جانب الوجبات الغذائية وممارسة الرياضة، هناك طرق موضعية جديدة، مثل نحت الجسم، التي يمكن أن تساعدك على الوصول إلى جسمك المفضل، حتى بعد الولادة.
  • أفضل تصميم ابتسامة في دبي من قبل طبيب الأسنان التجميلي الدكتورة رونا رباح

     

  • تجربة إيطالية وأظافر عربية مع الدكتورة رونا رباح، أخصائية في طب الأسنان التجميلي والترميمي من جامعة سابينزا، روما، إيطاليا.

     

  • حيث نقدم لكم في عيادتنا المنتج الحصري لمركز رونا رباح لطب الأسنان R 2020 Veneer
    بالإضافة إلى أنواع مختلفة من الابتسامات التي تختلف في الأسعار حسب اختيار أنواع المراجع.

تخصصات عيادة رونا رباح دبي

  • خدمات طب الاسنان والطوارئ
  • قسم الجلدية والتجميل
  • الجراحة التجميلية

فنادق قريبة من عيادة رونا رباح دبي

عيادة رونا رباح دبي

  • Hilton Dubai Al Habtoor City: يقع Hilton Dubai Al Habtoor City على قناة دبي المائية في منطقة شارع الشيخ زايد في دبي، على بعد 2.5 كم من برج خليفة، ويضم مسبحا في الهواء الطلق يعمل على مدار السنة وتراسا. يتصل هذا الفندق مباشرة بمسرح لا بيرل من مسرح دراغون أكوا، أول مسرح في المنطقة، ويقدم دائما عروضا مستوحاة من مدينة دبي وأجوائها.وتحتوي جميع الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة. وترتبط بعض الوحدات ببعضها البعض، ويضم بعضها منطقة جلوس للاسترخاء فيها بعد يوم حافل. وتتوفر آلة لصنع القهوة في الغرفة. وتحتوي جميع الغرف على حمام خاص مزود بحوض استحمام وبيديت مع لوازم استحمام مجانية.
  • Millennium Atria Business Bay: يقع فندق ميلينيوم أتريا الخليج التجاري للشقق الفندقية في قلب مراسي درايف، على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من قناة دبي المائية.يتمتع مكان الإقامة بموقع مثالي على بعد 3.4 كم من برج خليفة ودبي مول ووسط مدينة دبي ونافورة دبي ودبي أوبرا وعلى بعد 4.8 كم فقط من سيتي ووك مول وكوكا كولا أرينا وعلى بعد 11 كم من شاطئ لا مير جميرا.

    تحتوي الغرف في هذا الفندق على مطبخ وحمام وآلة لصنع القهوة. تحتوي الوحدات على منطقة جلوس مع تلفزيون بشاشة مسطحة.

مواعيد العمل داخل العيادة:

الأربعاء
١٢:٠٠–١٠:٠٠م

الخميس
١٢:٠٠–١٠:٠٠م

الجمعة
١٢:٠٠–٩:٠٠م

السبت
١٢:٠٠–١٠:٠٠م

الأحد
١٢:٠٠–١٠:٠٠م

الاثنين
١٢:٠٠–١٠:٠٠م

الثلاثاء
١٢:٠٠–١٠:٠٠م

الموقع الالكتروني للعيادة: من هنا

الموقع الجغرافي للعيادة: من هنا

عيادة رونا رباح دبي

Leave a Comment