تأسست مستشفى قرقاش دبي برؤية تتمثل في توفير حل شامل لجميع مشاكل أمراض النساء وتحقيق حلم كل مريض في تكوين أسرة صحية. قرقاش هو مستشفى متعدد التخصصات يقدم مجموعة متنوعة من العلاجات التي تتراوح من الطب العام إلى الإجراءات الجراحية. إنه لشرف عظيم لي أن يتم الاعتراف بي كأول طبيب نسائي إماراتي وأخصائي في التلقيح الاصطناعي في دولة الإمارات العربية المتحدة ، والذي تولى زمام المبادرة في مجال التكنولوجيا الإنجابية (ART) وصحة الأسرة.

تعد رعاية المرضى وخبرتهم الجديرة بالثقة أمرا أساسيا لقيمنا وقيم فريقنا الطبي ، ونحن ملتزمون بها بصدق. نريد أن نخلق مجتمعا يزدهر على الرفاهية والسعادة والثقة. يسعدني تقديم خدمات رعاية صحية ممتازة للعائلات. أتمنى لك إقامة مثمرة معنا وتجربة تساعدك على تلبية احتياجاتك.

خدمات مستشفى قرقاش دبي

مستشفى قرقاش دبي

  • نحن مستشفى متعدد التخصصات يقدم مجموعة متنوعة من العلاجات التي تتراوح من الطب العام إلى الجراحة طفيفة التوغل. يعد توفير رعاية دقيقة للمرضى أمرا ضروريا لقيمنا وفريقنا من المهنيين الطبيين. نحن نهدف إلى إنشاء مجتمع مريض يزدهر على الرفاهية والفرح والثقة. يسرنا تقديم خدمات رعاية صحية متميزة للعائلات من جميع الخلفيات.
  • توفير رعاية طبية حديثة وفعالة للمرضى في مكان صديق للبيئة
  • تثقيف العاملين في مجال الرعاية الصحية بمعارف ومهارات وقيم استثنائية
  • توفير تجربة فريدة وخاصة للمرضى
  • تطوير الرعاية الصحية المتاحة لجميع المرضى بغض النظر عن وضعهم الاجتماعي. وضع معايير التميز في صناعة المستشفيات
  • توفير علاج مركز ومتخصص من خلال التعرف على الاحتياجات الفريدة لكل مريض وتوفير رعاية استثنائية في بيئة مهنية وآمنة من خلال الشفافية الكاملة.

تخصصات مستشفى قرقاش دبي

نحن من ذوي الخبرة في مختلف التخصصات التي تتراوح بين التلقيح الاصطناعي وأمراض النساء والتوليد والصحة العامة. نحن نؤمن إيمانا راسخا بتوفير رعاية شاملة موجهة نحو الخدمة لمرضانا. يتمتع مجتمع مرضانا بأفضل تقنيات ووسائل الرعاية الصحية ، وهو شعارنا ونضع كل جهودنا في بناء غد صحي.

فنادق قريبة من مستشفى قرقاش دبي

مستشفى قرقاش دبي

  • نوفوتيل سويت مول الإمارات دبي: يقع فندق نوفوتيل سويت ذو التصميم الفاخر بجوار مول الإمارات ورصيف سكي دبي للتزلج. ويضم مسبحا في الهواء الطلق على السطح ومركزا للياقة البدنية مجهزا تجهيزا جيدا ومواقف مجانية للسيارات.تم تأثيث الغرف في نوفوتيل سويت مول الإمارات دبي بمفروشات عصرية وتشمل مناطق جلوس كبيرة. كما تحتوي على أجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة وحمامات داخلية وثلاجة ميني بار.

    يمكن للضيوف الاسترخاء في المكتبة الموجودة في الموقع أو الاستمتاع بغرفة الألعاب وغرفة المساج. كما تتوفر أماكن لتناول الطعام طوال اليوم ومتجر للحلويات يعمل على مدار 24 ساعة.

  • Metropolitan Hotel Dubai: يقع فندق متروبوليتان دبي في دبي في منطقة إمارة دبي، على بعد 2.4 كم من مول الإمارات، ويضم مركز سبا وحوض استحمام ساخن. ويمكن للضيوف الاستمتاع بالبار الموجود في الموقع.تحتوي جميع الغرف المكيفة في هذا الفندق على تلفزيون بشاشة مسطحة. كما تضم بعض الوحدات منطقة جلوس حيث يمكن للضيوف الاسترخاء فيها بعد قضاء يوم حافل. وتوفر بعض الغرف إطلالات على الحديقة أو المدينة. وتحتوي كل غرفة على حمام خاص مع حوض استحمام أو دش، في حين تتوفر أردية حمام ونعال لراحة الضيوف. كما يضم مكان الإقامة هذا مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وصالون لتصفيف الشعر.

مواعيد العمل داخل المستشفى:

تعمل المستشفى على مدار اليوم خلال ايام الاسبوع

الموقع الالكتروني للمستشفى: من هنا

الموقع الجغرافي للمستشفى: من هنا

Leave a Comment