افضل 10 فنادق نخلة الجميرا، أُطلق على نخلة جميرا لقب أعجوبة العالم الثامنة إلى جانب عجائب الدنيا السبع المعروفة تاريخياً، كونها المشروع البحري الأول من نوعه الذي تم بناؤه في الإمارات العربية المتحدة، تمتاز بوجود العديد من الفنادق الفخمة والراقية منها:

افضل 10 فنادق نخلة الجميرا

1. منتجع وسبا سوفيتيل دبي بالم علي رأس قائمة افضل 10 فنادق نخلة الجميرا

منتجع وسبا سوفيتيل دبي بالم

يقع هذا المنتجع الراقي على شاطئ خاص على حافة جزيرة النخلةجميرا”، ويبعد 2 كم عن أقرب محطة قطار بخط سكة حديد واحد، و13 كم عن “نادي الإمارات للجولف”، و16 كم عن “مول الإمارات”.تحتوي غرف الفندق الأنيقة على شرفات أو تراسات مع إطلالات وخدمة F-W المجانية وأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة وأنظمة صوت Bose. يوفر الفندق خدمة الغرف، وبالإضافة إلى ما سبق، تحتوي الأجنحة والشقق على مطابخ، ويشمل بعضها المساعدة الشخصية والوصول إلى صالة النادي الخاصة. تحتوي الفيلات على حمامات سباحة.يحتوي الفندق على 6 حمامات سباحة ، بالإضافة إلى مطعم وبازار. يوجد أيضا سبا على الطراز البولينيزي الفرنسي ونادي رياضي ونادي للأطفال. تتوفر مواقف للسيارات وملاعب تنس وأنشطة الرياضات المائية في الفندق. يتم تقديم الإفطار مقابل رسوم إضافية

2. فندق إميرالد بالاس كمبينسكي دبي ضمن افضل 10 فنادق نخلة الجميرا

فندق إميرالد بالاس كمبينسكي دبي

يتميز هذا المنتجع الفاخر الذي يحتوي على أجنحة فقط بديكور تصميم خارجي فاخر وسط حدائق تمتد على مساحة 20,000 متر مربع وعلى شاطئ خاص على بحيرة نخلة جميرا على بعد 15 كم من مول الإمارات. تتميز الأجنحة والشقق الفاخرة المكونة من 1-4 غرف نوم في الطابق العلوي بأثاث إيطالي منحوت يدويا وتراسات تطل على البحيرة. تحتوي جميع الغرف على خدمة الواي فاي (نظير تكلفة إضافية) وأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة وآلات نسبرسو، فضلا عن مطابخ وغرف معيشة. تم تجهيز بعض الغرف بمسابح أو حوض استحمام ساخن، ويضم المنتجع أيضا فيلات تشمل نوادي رياضية خاصة وخدمة الغرف على مدار الساعة الوقت 7 أيام في الأسبوع. يوفر الفندق مواقف مجانية للسيارات و4 مطاعم وبارات، بما في ذلك مطعم إيطالي فاخر ومطعم على السطح. وتشمل المرافق الأخرى سبا وجيم، فضلا عن شاطئ خاص وحمام سباحة مع بار.

3. فندق اتلانتس ذا بالم واحد من افضل 10 فنادق نخلة الجميرا

فندق اتلانتس ذا بالم

يقع الفندق ذو ال 5 نجوم على جزيرة نخلة جميرا في دبي، ويتميز بشاطئه الرملي الخاص وإطلالات خلابة على الخليج العربي. كما يضم أكواريوم تحت الماء والدخول المجاني إلى مدينة أكوافنتشر المائية وحوض ذا لوست تشامبرز المائي. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة.تتميز كل غرفة بديكور مستوحى من الطراز العربي والمناطق المحيطة، وتوفر شرفة مع إطلالات خلابة. كما تحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومنطقة جلوس ومرافق صنع الشاي والقهوة مجانا وميني بار. تحتوي بعض الغرف على تراس واسع مذهل مع إطلالات بانورامية على النخلة أو حوض سبا كبير في وسط الحمام.

4. فندق سانت ريجيس

فندق سانت ريجيس

يقع هذا الفندق الفاخر والمميز بجوار مركز تسوق فاخر مع محطة قطار باتجاه واحد ، على بعد 4 كم من “نافورة النخلة” وعلى بعد 6 كم من “حديقة أكوافنتشر المائية” توفر الغرف الفسيحة والراقية خدمة الواي فاي وأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار وماكينات صنع الشاي والقهوة ومناطق للجلوس. تطل بعض هذه الغرف على الخليج ، بينما تحتوي الأجنحة المكونة من غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم على غرف معيشة منفصلة ، بالإضافة إلى ما سبق. تتوفر المساعدة الشخصية وتناول الطعام في الغرفة على مدار 24 ساعة 7 أيام في الأسبوع يضم الفندق مطعما أنيقا للمأكولات البحرية، وتشمل المرافق الأخرى سبا وصالونا وصالة ألعاب رياضية، بالإضافة إلى مسبح في الهواء الطلق ومسبح للأطفال وحوض استحمام ساخن وبار بجانب المسبح. يقدم الفندق وجبة الإفطار ومواقف للسيارات.

5. منتجع وسبا أنانتارا دبي ذا بالم

منتجع وسبا أنانتارا دبي ذا بالم

يتوفر في الغرف مساحة معيشة ومطبخ وحمام. يعتني مكيف الهواء والسخان وجهاز التنفس الصناعي بضمان مناخ داخلي مريح. ويمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالة على البحر من الشرفة أو التراس. يحتوي قسم المعيشة والنوم على سرير مزدوج أو سرير بحجم كينج. تتوفر غرف نوم منفصلة لضيوف الشباب ولديهم أسرة إضافية أو أسرة أطفال مقابل رسوم إضافية. كما تتوفر خزنة وميني بار ومكتب في الخدمة. وجود مطبخ صغير مجهز بموقد ووعاء صغير وموقد طبخ وميكروويف وماكينة تحضير القهوة والشاي وغسالة صحون أمر جيد لمن يفضل الخدمة الذاتية، كما يتم توفير خدمة الواي فاي ظروف ممتازة للرفاهية والراحة خلال العطلة، بالإضافة إلى ذلك يمكن للضيوف الاستفادة من الخدمة الليلية الجيدة.

6. فندق فيرمونت النخلة

افضل 10 فنادق نخلة الجميرا

يقع هذا الفندق الراقي في أرخبيل “نخلة جميرا” الاصطناعي، على بعد 9 كم من مركز “سكي دبي” للتزلج. تحتوي الأجنحة الفاخرة المكونة من غرفة نوم واحدة على غرف معيشة، بعضها يطل على الخليج ومطابخ صغيرة و/أو مساحات للعمل. تشمل وسائل الراحة 4 مسابح في الهواء الطلق و6 بارات ومطاعم أنيقة ومخبز. يحتوي الفندق أيضا على شاطئ خوض ونادي للأطفال ومركز للياقة البدنية ، بالإضافة إلى سبا وحمام تقليدي وعلاجات المساج. وتتوفر دروس الإبحار ورحلات القوارب السريعة والرياضات المائية.

7. ‪Th8 Palm by House Of Originals‬

فنادق نخلة الجميرا

يقع هذا الفندق الراقي الذي يحتوي على أجنحة فقط مقابل شاطئ رملي في نخلة جميرا في الخليج، وعلى بعد 2 كم من حديقة دبي المائية أكوافنتشر وعلى بعد 36 كم من مطار دبي الدولي. تحتوي الأجنحة الفسيحة والأنيقة المكونة من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم على تلفزيونات بشاشة مسطحة وخدمة الواي فاي، فضلا عن مطابخ وغرف معيشة وأسرة أريكة وشرفات. بالإضافة إلى الميزات المذكورة أعلاه ، يطل بعضها على الخليج.كما يوفر الفندق خدمة الغرف. ويضم مطعم Trasha المعاصر. تشمل المرافق الأخرى ساحة على شاطئ البحر ومسبح لا متناهي ومركز للياقة البدنية ، فضلا عن مواقف للسيارات ووجبة إفطار.

8.منتجع سي سنترال‬

فنادق دبي

وتتوفر خدمة الواي فاي في مكان الإقامة. يمكن الحصول على المساعدة في حجز الجولات والنزهات في مكتب الجولات السياحية. يوفر هذا الفندق إمكانية الوصول إلى الكراسي المتحركة ومصعد. يمكن للضيوف الذين يأتون مع سياراتهم الخاصة ركن سياراتهم دون دفع رسوم إضافية في المرآب الداخلي للمبنى. تشمل الخدمات الإضافية خدمة نقل وخدمة الغرف وخدمة غسيل الملابس ومصفف شعر وغسالة ملابس تعمل بقطع النقود المعدنية. وتتوفر الصحيفة اليومية للضيوف مجانا. يمكن استخدام قاعة المؤتمرات لتنظيم المحاضرات والاجتماعات والمؤتمرات

9. ذا رتريت نخلة دبي إم غاليري من سوفيتيل

افضل فنادق نخلة الجميرا

يقع هذا الفندق الراقي على شاطئ في منطقة نخلة جميرا.غرف أنيقة تطل على الخليج، على بعد 2 كم من منتزه خليج الدلافين المائي وعلى بعد 3 كم من محطة القطار الكهربائي أتلانتس النخلة. وتوفر بعضها إطلالات على الخليج، وتوفر غرف النادي إمكانية الدخول إلى صالة حصرية، وتحتوي الأجنحة المكونة من غرفة نوم واحدة، وبعضها ذو أسقف مقببة، على غرف معيشة و/أو تراسات.يسمح للأطفال حتى سن 6 سنوات بالإقامة مجانا مع شخص بالغ. تشمل وسائل الراحة الوصول إلى الشاطئ ومنتجع صحي ومسبح كبير لا متناهي مع بار عصير بالإضافة إلى مطعم راقي. يتم تقديم وجبة الإفطار مقابل تكلفة

10. فندق والدورف أستوريا دبي – نخلة جميرا

ضمن افضل 10 فنادق نخلة الجميرا

يقع هذا الفندق الفاخر على شاطئ البحر في جزيرة النخلة. جميرا في الخليج العربي، على بعد 4 كم من المدينة المنورة مدينة أكوافنتشر المائية” وعلى بعد (4 كم) من “مطار دبي الدولي” تحتوي الغرف الأنيقة على شرفات مطلة على البحر وميني بار وماكينات صنع القهوة وحمامات رخامية، فضلا عن خدمة الواي فاي. بالإضافة إلى ما سبق ، تشمل غرف الدرجة العليا غرف الطعام والمطابخ والوصول إلى صالة “Club” ، ويقدم الفندق خدمة الغرف على مدار الساعة. يحتوي الفندق على مطعم إيطالي شهير ومطعم فيتنامي وصالة تقدم شاي بعد الظهر. ويضم الفندق أيضا ساحة على الطراز الفينيسي وساحة بجانب المسبح. تشمل المرافق الأخرى مسبحين خارجيين وشاطئ خوض ومنتجع صحي ، بالإضافة إلى نادي للأطفال وملعب تنس وصالة ألعاب رياضية ورياضات مائية.


Booking.com

Leave a Comment