افضل 6 مناطق سكنية في دبي للسياح، يلجأ العديد من السياح الوافدين لاول مرة لزيارة دبي، في البحث عبر الإنترنت عن افضل الاماكن التي يمكنهم النزول بها أثناء فترة تواجدهم بالمدينة، ومن أجل ذلك جمعنا لكم افضل الاماكن التي تتوافر بها مجموعة متنوعة وضخمة من الفنادق الفخمة والراقية والتي تناسب جميع الفئات.

افضل مناطق سكنية في دبي للسياح

1. نخلة جميرا ضمن افضل مناطق سكنية في دبي للسياح ضمن افضل 6 مناطق سكنية في دبي للسياح

نخلة جميرا

هي أكبر جزيرة صناعية في العالم تقع على ساحل بحر العرب، وهي من أفضل المناطق السياحية في دبي التي تتميز بتصميمها الرائع على شكل شجرة نخيل. يعد العيش في جزيرة نخلة جميرا خلال فترة الإقامة بغرض السياحة خيارا ناجحا للغاية، حيث يضم فيلات فاخرة وشقق فندقية للإيجار بطريقة عصرية جدا، وجميعها توفر وسائل مختلفة من الراحة وفقا لمتطلبات زوارها. في أفضل مدينة سياحية في دبي ، ستجد العديد من المعالم البارزة والمرافق الحديثة. أما بالنسبة للأنشطة الترفيهية في نخلة جميرا ، فهي قصة أخرى يجب استكشافها بنفسك. أكوافنتشر دبي وحوض ذا لوست تشامبرز المائي ، بالإضافة إلى حديقة الاتحاد دبي والنوادي الشاطئية هي بعض الأماكن التي نوصيك بزيارتها في منطقة نخلة جميرا.

للدخول الى المنطقة عبر خرائط جوجل اضغط هنا 

2. شارع الشيخ زايد

شارع الشيخ زايد

يعد شارع الشيخ زايد من أفضل المناطق السكنية في دبي ، والذي يشتهر بمطاعمه العالمية وفنادقه الفاخرة وأنشطته الترفيهية التي لا نهاية لها. هذه المنطقة تشمل الكثير! تتوفر شقق فندقية للإيجار على شارع الشيخ زايد، قريبة من مختلف المرافق والخدمات التي تلبي كافة احتياجات السكان، وكذلك الوجهات السياحية في دبي، والتي تتمتع جميعها بإطلالات ساحرة.

للدخول الى المنطقة عبر خرائط جوجل اضغط هنا

3. مساكن شاطئ جميرا (جي بي ار)

مساكن شاطئ جميرا (جي بي ار) افضل 6 مناطق سكنية في دبي للسياح

باعتبارها واحدة من أفضل المناطق السياحية في دبي ، تقع GBR في قلوب عشاق الفخامة والرفاهية. في هذه المنطقة الرائعة الفنادق القريبة والمعالم البارزة التي تتيح لك قضاء إقامة سياحية مميزة، مثل ممشى GBR الغني بالمعالم والوجهات الترفيهية، وشاطئ GBR حيث الحياة المائية في قلب دبي، بالإضافة إلى الخيارات العديدة والمتنوعة لأفضل وأشهر مطاعم جميرا بيتش ريزيدنس المعروفة بتقديم أشهى الأطباق المحلية والعالمية. أفضل المباني السكنية في GBR لاستئجار الشقق هي شمس والمرجان وصدف ورمال والبحر.

للدخول الى المنطقة عبر خرائط جوجل اضغط هنا

4. دبي مارينا

دبي مارينا افضل مناطق سكنية في دبي للسياح

على قائمة أفضل المناطق السكنية في دبي للسياح والأكثر جذبا لهم. ما يميز هذه المنطقة عن غيرها هو وفرة المعالم السياحية والفنادق المعروفة. كما أنها موطن للشقق والفيلات الحديثة التي تم تصميمها بعناية لمواكبة التطور في كل التفاصيل. ستجد الكثير من الأنشطة الخارجية في مرسى دبي ، من التنزه في ممشى مرسى دبي والشروع في الرحلات البحرية وجولات التسوق الممتعة إلى زيارة مطاعم دبي مارينا الشهيرة وأكثر من ذلك بكثير.

للدخول الى المنطقة عبر خرائط جوجل اضغط هنا

5. داون تاون دبي

داون تاون دبي افضل 6 مناطق سكنية في دبي للسياح جميرا

كثير من الناس يفضلون العيش في وسط مدينة دبي أثناء إقامتهم. بالإضافة إلى تنوع الأنشطة في وسط مدينة دبي، فهي أيضا أفضل منطقة سياحية في دبي وتضم أشهر المعالم، وعلى رأسها دبي مول المعروف بكونه أحد أكبر مراكز التسوق في العالم، إلى جانب برج خليفة. خليفة الشهيرة وسوق البحار والنوافير الراقصة ، بالإضافة إلى أوبرا دبي المعروفة وأكثر من ذلك بكثير، كما تزخر خيارات البناء لتأجير الشقق الفندقية في وسط مدينة دبي والفنادق الفاخرة التي تقدم خدمات عالمية المستوى، بما في ذلك ذا ديستنكشن، فيدا ريزيدنس داون تاون، فندق أرماني دبي، فندق العنوان وسط المدينة، العنوان بوليفارد وغيرها من الخيارات، مما يجعل من وسط مدينة دبي وجهة سياحية لا مثيل لها. لديها

للدخول الى المنطقة عبر خرائط جوجل اضغط هنا

6. الخليج التجاري افضل 6 مناطق سكنية في دبي للسياح

الخليج التجاري

من أهم مناطق دبي ومعالمها البارزة. يمكنك الإقامة في الخليج التجاري في أفضل وأفخم الفنادق ، مثل داماك ميزون كور جاردن ، رينيسانس داون ، راديسون بلو وغيرها من فنادق دبي بيزنس باي المعروفة، في أشهر المناطق السياحية للسكن في دبي، ستتمكن من زيارة مطاعم الخليج التجاري الراقية التي تقدم لك أشهى الأطباق، كما أن المواصلات في منطقة الخليج التجاري متنوعة، مما يجعلها سهلة وآمنة للغاية للتنقل حول حدودها الأهم من ذلك كله ، توافر أفضل المنتجعات ومراكز السبا في الخليج التجاري ، والتي تقدم لزوارها مرافق وخدمات عالية المستوى.

للدخول الى المنطقة عبر خرائط جوجل اضغط هنا

 

Leave a Comment