سكي دبي: تتعدد وتتنوع الوجهات الترفيهية والسياحية في دبي، والتي أصبحت نقطة جذب مهمة لجذب الزوار على مدار العام ومن مختلف دول العالم. سنتحدث في مقال اليوم عن وجهة ترفيهية فريدة وفريدة من نوعها في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي سكي دبي الواقعة في مول الإمارات، والتي تعد من أهم الوجهات السياحية في الإمارة، وأول منتجع تزلج داخلي في الشرق الأوسط، وتضم أكبر حديقة ثلجية في العالم، حيث يمنح الزوار شعورا وكأنهم في قلب القطب الشمالي بسبب انخفاض درجات الحرارة داخل هذه المدينة الثلجية.

سكي دبي هي واحدة من أبرز الوجهات الترفيهية في إمارة دبي ، والتي تقع في مول الإمارات. يمتد سكي دبي على مساحة 22,500 متر مربع، وهو مغطى بالثلوج الحقيقية، مما يجعله الملاذ الأول للهواة ومحترفي التزلج والمقيمين والسياح على حد سواء. يتضمن سكي دبي مجموعة واسعة من الأنشطة التي سيتم مناقشتها في مقالتنا.

أفضل أنشطة سكي دبي

سكي دبي

  • تتنوع ألعاب ومرافق سكي دبي، مثل كرة الثلج “Snow Shot”، ومدرسة التزلج، وPenguin Encounter، بالإضافة إلى مستويات التزلج المختلفة من المستوى الابتدائي إلى المستوى الاحترافي، ومنطقة التزلج المجانية دون أي قيود، وأخيرا وليس آخرا أكبر حديقة ثلجية في العالم بمساحة تصل إلى 3000 متر مربع.
  • إذا كنت من محبي المغامرة وترغب في عيش تجربة فريدة من نوعها، ننصحك بزيارة سنو بوليت أو طلقة الثلج في سكي دبي، والاستمتاع بالانزلاق عبر المقاعد المثبتة في الهواء على الحبال التي يبلغ ارتفاعها 16 مترا، وتصل إلى مسافة 150 مترا على طول تلال سكي دبي الثلجية، حيث يوفر لك الفرصة لمشاهدة المتزلجين في الأسفل، ويمكنك مشاركة هذه التجربة مع أحد أصدقائك من خلال ركوب عربتين مثبتتين على حبلين منفصلين. أما الأطفال الذين تزيد أعمارهم عن 8 سنوات والذين يتراوح وزنهم بين 30 و125 كيلوغراما ويزيد طولهم عن 120 سنتيمترا، فيمكنهم الاستمتاع والمشاركة في هذه التجربة.
  • من أهم الأنشطة هو التزلج على المنحدرات الثلجية الموجودة داخل المكان، والتي يمكن الوصول إليها سيرا على الأقدام أو باستخدام التلفريك الذي ينقل الزوار إلى الأعلى، لبدء رحلة التزلج باستخدام الزلاجات أو الأحذية المزودة بشفرات التزلج، كما يمكن اللعب بالثلج وصنع رجل ثلج والتقاط مجموعة من صور سكي دبي لتخليد المغامرة.

فنادق قريبة سكي دبي

سكي دبي

  • Barsha Star Residence – Home Stay:يقع بيت ضيافة Barsha Star Residence – Home Stay في دبي على بعد 800 م من مول الإمارات و3.5 كم من برج العرب، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية. يقع مكان الإقامة على بعد 8 كم من دبي أوتودروم وعلى بعد 9 كم من The Walk in J. PR ومنتزه أكوافنتشر المائي. يتوفر مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة في مكان الإقامة ومطبخ مشترك للضيوف.وتحتوي الغرف على غلاية وحمام خاص مع بيديت، في حين تحتوي بعض الغرف أيضا على مطبخ مزود بثلاجة. تحتوي جميع الغرف في بيت الضيافة هذا على تكييف وخزانة ملابس.
  • Citymax Hotel Al Barsha at the Mall:يوفر فندق سيتي ماكس البرشاء في المول أماكن إقامة عصرية عبر الشارع من مول الإمارات، أحد أكبر مراكز التسوق في العالم. تقع حديقة شاطئ جميرا على بعد 12 كم. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع مناطق الفندق.تم تجهيز الغرف في فندق سيتي ماكس البرشاء في المول بمفروشات أنيقة. وتتميز جميعها بديكور عصري وأجهزة تلفزيون إل سي دي 32 بوصة.

أسعار الدخول:

120 درهم إماراتي

مواعيد العمل داخل الحديقة:

الأحد – الخميس: 10:00 صباحاً – 12:00 منتصف الليل
الجمعة والسبت: 09:00 صباحاً – 12:00 منتصف الليل

الموقع الالكتروني للحديقة: من هنا

الموقع الجغرافي للحديقة: من هنا

سكي دبي

Leave a Comment