فندق سي فيو دبي، غرف أنيقة يتوافر فيها جهاز تكييف وجهاز تدفئة على ضمان مناخ داخلي مريح في الغرف، يمكن طلب أسرة إضافية، تتوفر أيضا خزنة وميني بار وطاولة مكتب في الخدمة

فندق سي فيو دبي 

فندق سي فيو دبي

يطل هذا الفندق الأنيق ذو ال 4 نجوم على ميناء دبي، ويوفر خدمة نقل مكوكية مجانية إلى شاطئ جميرا. ويضم سبا ومركزا للياقة البدنية وتراسا على السطح مع إطلالات بعيدة المدى.

تحتوي جميع غرف الضيوف في فندق سي فيو دبي على أجهزة تلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار. تحتوي كل غرفة على مكتب عمل مضاء جيدا وحمام داخلي فاخر.

يقع المطعم الصيني في الطابق 7 ويوفر إطلالات بانورامية على بحر العرب، وهناك أيضا مطعم هندي أصيل. يشمل الترفيه المسائي 2 ملهى ليلي وبار بيانو أنيق. ويتوفر مسبح في الهواء الطلق على السطح، فضلا عن تراس شمسي وجيم مجهز بالكامل.

وتتوفر ثلاجة صغيرة وآلة لصنع القهوة والشاي. يوفر وجود مجموعة كي الملابس راحة إضافية للضيوف. يتم استكمال المعدات بهاتف للاتصال المباشر وتلفزيون ومكتب استقبال مع قنوات الكابل والأقمار الصناعية وخدمة الواي فاي (مقابل رسوم).
دفع رسوم إضافية). بالإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف الاستفادة من الخدمة الليلية الجيدة، ومن مميزات الغرف وجود نعال، يوجد في غرف الحمام دش وحوض استحمام، مجفف شعر، مرآة تجميلية وأردية حمام يمكن استخدامها بشكل مريح، مستحضرات التجميل تضمن راحة استثنائية في غرف الحمام، بالإضافة إلى أنه يمكن حجز غرف يمكن الوصول إليها بواسطة الكراسي المتحركة مع حمام مناسب لذوي الاحتياجات الخاصة.

يوفر هذا الفندق 30 غرفة مخصصة لغير المدخنين، منها 102 غرفة موزعة على 7 طوابق ويمكن الوصول إليها عن طريق المصعد.
وتتوفر خدمة مكتب الاستقبال على مدار الساعة. من بين المرافق ، هناك خدمة تخزين الأمتعة وخزنة ومكتب صرافة . يمكن للضيوف الوصول إلى الإنترنت عبر خدمة الواي فاي (دون دفع رسوم إضافية). ويمكن الحصول على المساعدة في حجز الرحلات الاستكشافية والرحلات الاستكشافية في مكتب الجولات السياحية. وتتوفر مرافق ملائمة للكراسي المتحركة. هناك عدد من المحلات التجارية التي توفر جوا للتجول والاكتشاف. يمكن للأطفال الركض والمرح في ملعب الحديقة كما يحلو لهم. إذا لزم الأمر ، تتوفر مواقف للسيارات للمسافرين. يتضمن خدمات إضافية أمن على مدار 24 ساعة, خدمة مجالسة الأطفال, خدمة نقل, خدمة الغرف, خدمة غسيل الملابس, مصفف شعر, مغسلة تعمل بقطع النقود المعدنية, خدمة استقبال, حافلة نقل خاصة, صحيفة يومية متاحة للضيوف

الخدمات والمرافق العامة

  • خدمة نقل المطار
  • غرف لغير المدخنين
  • مطعم
  • خدمة الغرف

اسعار غرف فندق سي فيو دبي 

اسعار غرف فندق سي فيو دبي 

  • غرفة ديلوكس 2 سرير فردي أو 1 سرير مزدوج كبير جداً بسعر 196 SAR
  • غرفة ديلوكس.وجبة الفطور مشمولة في السعر بسعر 250 SAR

موقع فندق سي فيو دبي

موقع فندق سي فيو دبي

يقع نادي Dubai Creek Golf Club للغولف على بعد 10 دقائق فقط سيراً على الأقدام من الفندق، كما ببعد Sea View Hotel Dubai مسافة 30 دقيقة بالسيارة عن مطار دبي الدولي.

عنوان فندق سي فيو دبي

Al Mina Rd, Opp. Dubai Customs – دبي – 

رقم فندق سي فيو دبي 

‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪+971 4 355 8080‬‏

للدخول الى الفندق عبر خرائط جوجل اضغط هنا

لحجز الفندق عبر موقع بوكينج اضغط هنا

Leave a Comment