فندق رويلتون دبي فندق بسيط ذو ديكورات بسيطة يمتاز الفندق بانخفاض أسعار الغرف به حيث تصل سعر الغرفة في الليلة الواحدة الي ما يقرب من 86 ريال سعودي.

فندق رويلتون دبي

فندق بسيط تم تصنيفه ضمن فئة الفنادق ذو النجمتين، يتوافر به مطعماً هندياً نابضاً بالحياة، كما يضم مجموعة من الغرف مكيفة الهواء وتحتوي كل غرفة من تلك الغرف علي مفروشات خشبية حديثة ونوافذ واسعة تطل على المدينة. وتم تجهيزها بوضع تلفزيون لمشاهدة القنوات الفضائية وميني بار وحمام خاص مع مجفف للشعر.

ويمكن للضيوف تناول الطعام في مطعم Caspian حيث يضم مجموعة من الأطباق العربية والآسيوية والأوروبية، والمحضرة من المكونات المحلية الطازجة. ويوجد أيضا مقهى مفتوح يعمل على مدار 24 ساعة وحانة تقدم الكوكتيلات والبيرة، كل تلك المميزات الي جانب أنه يمكن للضيوف الاستفادة من خدمات غسيل وكي الملابس. ولمحبي قراءة الصحف يمكنهم أيضا قرائتها يوميا حيث يوفر الفندق الصحف اليومية في بهو الفندق، كما تتوفر أيضاً خدمة تخزين الأمتعة.

الخدمات والمرافق العامة

  • واي فاي مجاني
  • غرف عائلية
  • مطعم
  • غرف لغير المدخنين

اسعار غرف فندق رويلتون دبي

  • غرفة قياسية توأم 2 سرير فردي إلغاء مجاني قبل 6 يونيو 2023 بسعر 86 SAR
  • غرفة قياسية كوين سرير مزدوج كبير جداً إلغاء مجاني قبل 6 يونيو 2023 بسعر 87 SAR

موقع فندق رويلتون دبي

يقع الفندق على بعد 5 دقائق مشياً على الأقدام من مركز الغرير للتسوق ومحطة الاتحاد لقطار الأنفاق، كما يبعد عن مطار دبي الدولي مسافة 10 دقائق بالسيارة ويبعد مركز مدينة ديرة ومول برجمان أقل من 5 كم.

عنوان فندق رويلتون دبي

Behind Panorama Hotel شارع ٢ Al Maktoum Hospital Road – Near Fish Roundabout – ديرة – دبي –

رقم فندق رويلتون دبي

‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪+971 4 222 9226‬‏

للدخول الى الفندق عبر خرائط جوجل اضغط هنا

لحجز الفندق عبر موقع بوكينج اضغط هنا

Leave a Comment