فندق روف تريد سنتر دبي، تتميز الغرف المريحة بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف يتوافر خدمة الواي فاي المجانية وأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة وثلاجات صغيرة، فضلا عن ماكينات صنع الشاي والقهوة، وتشمل جميع الغرف مناطق جلوس مع أسرة أريكة.

فندق روف تريد سنتر دبي 

فندق روف تريد سنتر دبي 

يتمتع هذا الفندق الرائع ذو الثلاث نجوم بموقع مثالي للضيوف من رجال الأعمال والسياح على حد سواء. يقع فندق روڤ المركز التجاري بالقرب من مركز دبي التجاري العالمي وعلى بعد 10 دقائق فقط من وسط مدينة دبي، الذي يضم دبي مول وبرج خليفة. يضم الفندق مسبحا في الهواء الطلق ومركزا للياقة البدنية. ويفتح مركز اللياقة البدنية على مدار 24 ساعة في اليوم، ويمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة.

يحتوي الفندق على 270 غرفة واسعة ، بالإضافة إلى غرف عائلية متصلة. تحتوي جميع الغرف المكيفة في هذا الفندق على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بمرافق صنع القهوة وغلاية في الغرفة. وتتوفر آلة لصنع الثلج مجانا في جميع غرف الطابق.

يعد المطعم مكانا مثاليا لتناول وجبة خفيفة أو الوجبات الجاهزة. يقدم النكهات الصحية والمأكولات العربية والغربية والهندية وجنوب شرق آسيا من قائمة طعام طوال اليوم.

كما يضم قاعات اجتماعات تعمل على مدار 24 ساعة مع مجموعة متنوعة رائعة من المرافق المرنة، كما تتوفر غرفة غسيل ذاتية الخدمة.

الخدمات والمرافق العامة

  • مسبح واحد
  • خدمة نقل المطار
  • واي فاي مجاني
  • غرف لغير المدخنين

اسعار غرف فندق روف تريد سنتر دبي

اسعار غرف فندق روف تريد سنتر دبي

  • غرفة Rover شامل موقف للسيارات + إنترنت عالي السرعة بسعر 220 SAR
  • غرفة Rover وجبة إفطار رائعة مشمولة في السعر شامل موقف للسيارات + إنترنت عالي السرعة بسعر 323 SAR

موقع فندق روف تريد سنتر دبي 

موقع فندق روف تريد سنتر دبي 

يقع الفندق بين دبي الجديدة والقديمة، يعتبر مطار دبي الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة، حيث يقع على بعد 10 دقائق فقط بالسيارة. كما يقع الفندق بالقرب من مركز دبي التجاري العالمي وعلى بعد 10 دقائق فقط من وسط مدينة دبي، وعلى بعد 9 دقائق سيرا على الأقدام من “محطة مترو الجافلية” على بعد 1 كم من “مركز دبي التجاري العالمي” وعلى بعد 5 كم من ناطحة سحاب برج خليفة التي يبلغ ارتفاعها 823 مترا

عنوان الفندق 

شارع الثاني من ديسمبر‎ – الجافلية – دبي – 

رقم الفندق 

‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪+971 4 241 9300‬‏

للدخول الى الفندق عبر خرائط جوجل اضغط هنا

لحجز الفندق عبر موقع بوكينج اضغط هنا

Leave a Comment