فندق ريين تري رولا دبي، يقع هذا الفندق المريح بين المحلات التجارية والمطاعم ، على بعد 5 كم من مدينة دبي الملاحية ، وعلى بعد 14 دقيقة سيرا على الأقدام من متحف دبي ، وعلى بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام من محطة المترو الفهيدي. كما توفر الغرف المشرقة خدمة الواي فاي المجانية وأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة ومشغلات دي في دي. توفر هذه الغرف إطلالات بانورامية على المدينة. بالإضافة إلى ما سبق ، تحتوي الأجنحة على تتوفر مساحات معيشة ومواقف مجانية للسيارات ووسائل راحة أخرى تشمل مطعما ومسبحا خارجيا وبارا بجانب المسبح ، بالإضافة إلى سبا ومركز للياقة البدنية. يضم الفندق أيضا صالة وبازار رياضي ومقهى، بالإضافة إلى تراس وحديقة.

فندق ريين تري رولا دبي 

فندق ريين تري رولا دبي

تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع مناطق الفندق. تحتوي جميع الوحدات في مكان الإقامة على تلفزيون بشاشة مسطحة وتكييف. ويشتمل الحمام الخاص على دش وحوض استحمام. ويمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالة على المدينة من الغرفة.

يضم الفندق مركزا للياقة البدنية. وتشمل المرافق الأخرى المتوفرة في مكان الإقامة خدمة حجز التذاكر ومكتبا للجولات السياحية وخدمة تخزين الأمتعة.

الخدمات والمرافق العامة

  • واي فاي مجاني
  • موقف سيارات
  • مكتب استقبال على مدار 24 ساعة
  • مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة

اسعار غرف فندق ريين تري رولا دبي

اسعار غرف فندق ريين تري رولا دبي

  • غرفة ديلوكس. سرير مزدوج كبير جداً بسعر 81 SAR
  • غرفة تنفيذية سرير مزدوج كبير جداً بسعر 132 SAR
  • جناح سرير مزدوج كبير جداً بسعر 336 SAR

موقع الفندق 

موقع فندق ريين تري رولا دبي

يقع الفندق على بعد 500 متراً فقط من محطة الفهيدي، ويوفر مسبحاً خارجياً ومطعماً، كما يبعد الفندق مسافة 20 دقيقة بالسيارة من دبي مول وبرج خليفة وضمن مسافة 1.6 كم من متحف دبي ومينا بازار والبستكية ومحطة برجمان للمترو، وعلى بعد 3.3 كم من محطة مركز التجارة العالمي و3.6 كم من مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض و7 كم من مطار دبي الدولي.

عنوان الفندق 

Raintree rolla hotel – الرفاعة – دبي – 

رقم الفندق 

‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪+971 4 355 6600‬‏

للدخول الى الفندق عبر خرائط جوجل اضغط هنا

لحجز الفندق عبر موقع بوكينج اضغط هنا

Leave a Comment