شاطئ بالم ويست بيتش دبي، إنها الوجهة المثالية لمحبي الطقس المشمس والبحر. تمتد الوجهة على مسافة 1.6 كم وتوفر أنشطة ترفيهية على الشاطئ على مدار اليوم، بالإضافة إلى إطلالات مميزة على أفق دبي

شاطئ بالم ويست بيتش دبي

شاطئ بالم ويست بيتش دبي

يمكنك قضاء أمتع الأوقات مع العائلة والأصدقاء، برفقة حيواناتك الأليفة التي يمكنك اصطحابها معك. مارس الرياضة. على طول مسار المشي ، استمتع بوجبات إفطار لذيذة على الشاطئ وقم ببناء قلعة رملية أثناء الاستمتاع بغروب الشمس المذهل.

اهم الأنشطة التي يمكنك القيام بها

شاطئ بالم ويست بيتش دبي

تتوفر مجموعة كبيرة من الأنشطة الممتعة التي يمكنك تجربتها

  • المتاجر: يقدم بالم ويست بيتش مجموعة واسعة من المتاجر التي يديرها كوفنت جاردن ماركت دبي، حيث يوفر مجموعة من المنتجات المذهلة، مثل الصابون المصنوع يدويا، وملابس البحر الفاخرة والإكسسوارات، بالإضافة إلى منتجات من مختلف العلامات التجارية الشهيرة.
  • ممشى يمتد على مسافة 1.6 كيلومتر على طول الكورنيش والشاطئ
  • مسارات للجري وركوب الدراجات
  • مرافق خاصة بممارسة رياضة اليوغا
  • أماكن مخصّصة للمشي وممارسة الرياضة مع الحيوانات الأليفة
  • مرافق مخصّصة للرياضات المائية، مثل الغوص والتجديف
  • ممارسة رياضتك المفضلة على الشاطئ، مثل السباحة أو الجري على المسارات المخصصة، أو الاستمتاع باليوغا، حيث يتميز هذا الشاطئ بجوه الصباحي الهادئ على مسارات الدراجات الخاصة ، يمكنك الاستمتاع بنزهة هادئة على دراجتك واستنشاق الهواء النقي
  • كما يمكنك الاطلاع على نادي وايت بيتش دبي الذي يعتبر أحد الوجهات الفريدة التي أضافت بصمة جديدة في عالم الترفيه في دولة الإمارات

اشهر مطاعم بالم ويست بيتش

اشهر مطاعم بالم ويست بيتش 

1. مطعم كوكو باي 

افتتح كوكو باي أبوابه في مشروع ويست بيتش الجديد بإطلالاته الخلابة على نخلة جميرا. يشتهر المطعم بديكوره المستوحى من جزيرة بالي، ويوفر للزوار فرصة الاستمتاع بأطباق من المأكولات الآسيوية والأوروبية. كما يتميز بأجواء رائعة سواء داخل المطعم أو في صالته الخارجية على رمال الشاطئ. حيث يمكنك الاستمتاع بقضاء أمسية هادئة تحت النجوم، وتجربة الأطباق الصحية، والمشروبات الباردة والمنعشة، والعديد من الأطباق الرئيسية الفاخرة، مثل روباتا المشوية على الخشب، أو ناسي جورينج، أو النهاش الأحمر المطبوخ على الطريقة الكانتونية، ويعتبر هذا المطعم من أبرز المطاعم الجديدة في دبي.

2. مطعم سنيور بيكو

يقدم هذا المطعم مجموعة من الأطباق المكسيكية الكلاسيكية المليئة بالألوان والأذواق اللذيذة التي تعكس نبض وطاقة الحياة، حيث يمكنك تناولها في أجواء رائعة وإطلالات جميلة على الشاطئ من الطابقين الأول والثاني من المطعم، ويشتهر هذا بقائمته المميزة التي تضم التورتيلا اللذيذة، سندويشات التاكو العربية المبتكرة والكويساديلا مع الجبن المقرمش وغيرها الكثير.

3. مطعم جونز ذا جروسر 

سواء كنت ترغب في وجبة فطور لذيذة أو غداء أو عشاء أو حتى وجبة خفيفة مع إسبرسو أبيض مسطح مغطى بطبقة رقيقة من رغوة الحليب ، فإن جونز ذا جروسر في بالم ويست بيتش هو المكان المثالي لقضاء أمتع الأوقات في جو شاطئي غني بالراحة والاسترخاء مع الأصدقاء والعائلة.

4. مطعم أبرونز آند هامرز

يعد هذا المطعم من المطاعم التي تختص بالمأكولات البحرية اللذيذة، حيث يمكنك تجربة دلو المأكولات البحرية المليء بالخيارات المتعددة، مثل سرطان البحر والمحار وبلح البحر والقريدس مع الأعشاب والخلطات السرية اللذيذة. كما يقدم قائمة خاصة لمحبي الخضار واللحوم الحمراء.

5. مطعم لاكي فيش 

مطعم لاكي فيش مستوحى من ديكوره من البحر الأبيض المتوسط، ويمنح ضيوفه أجواء شاطئية هادئة، سواء كنت تحب الجلوس في اللوبي الداخلي، أو تفضل تناول طعامك أثناء مشاهدة غروب الشمس، ستجد بلا شك في هذا المطعم وجهتك، ويشتهر هذا المطعم أيضا بتقديم جميع المأكولات البحرية الطازجة، الذي يرضي جميع الأذواق.

فنادق قريبة من بالم ويست بيتش

فنادق قريبة من بالم ويست بيتش

1. فندق فايف بالم جميرا

  • يتميز فندق فايف نخلة جميرا دبي بشاطئه الخاص و5 حمامات سباحة خارجية، بما في ذلك خيار بطول 55 مترا يمر عبر قلب المنتجع. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة
  • يحتوي هذا الفندق على 470 غرفة وجناحا، موزعة على 16 طابقا، وهي مزينة ببساطة وأناقة مع إطلالات على الخليج العربي.
  • يضم هذا المنتجع مجموعة متنوعة من المرافق، بما في ذلك مناطق لتناول الطعام يديرها طهاة عالميون وسبا عصري وغرفة كاريوكي في Maiden Shanghai.

لحجز الفندق عبر موقع بوكينج اضغط هنا 

اوقات عمل الشاطئ

يفتح الشاطئ أبوابه للزوار من الساعة 08:00 صباحاً – 12:00 منتصف الليل (يومياً)

موقع بالم ويست بيتش دبي

يقع الشاطئ علي نخلة جميرا – في مدينة دبي –

 

Leave a Comment