نخلة جميرا دبي: قائمة الأماكن السياحية في دبي المعروفة على نطاق عالمي ، والتي ساهمت في إثراء قطاع السياحة في دبي ، طويلة. ومن الأمثلة على هذه الوجهات برج خليفة ودبي مول ونخلة جميرا التي تتصدر قائمة أجمل جزر دبي السياحية التي تستحق الزيارة. إنها جزيرة اصطناعية تقع على طول ساحل الخليج العربي. في MyBiot ، ناقشنا سابقا حقائق برج خليفة ، وسنخصص هذا المقال للحديث عن أهم حقائق نخلة جميرا ، أيقونة السياحة في دبي.

أفضل أنشطة نخلة جميرا دبي

نخلة جميرا دبي

  • ذي بوينت هي واحدة من الوجهات الترفيهية الفريدة في دبي يحتل ذي بوينت نخلة جميرا موقعا استراتيجيا في تاج الجزيرة المطل على الواجهة البحرية الساحرة المليئة بالمعالم والأبراج العالية. تجمع هذه الوجهة المميزة بين المحلات التجارية في ذي بوينت، وكذلك مقاهي الشيشة في ذي بوينت، والمطاعم المطلة على نافورة نخلة جميرا مع الإضاءة والعروض الموسيقية المميزة التي تمنح الزوار تجربة ترفيهية مذهلة وفريدة من نوعها.
  • يونيون بارك: افتتحت نخيل العقارية حديقة الاتحاد دبي في نخلة جميرا في عام 2012 احتفالا باليوم الوطني ال 41 لدولة الإمارات العربية المتحدة. تمتد هذه الحديقة التي تقع في منطقة جولدن مايل على مساحة تقارب 1.1 مليون قدم مربع، وتضم أكثر من 60 صنفا من النباتات والشجيرات المحلية بأنواعها، بما في ذلك النباتات الساحلية والجبلية، ونباتات الوادي لتمثيل مناطق ومدن الدولة. وجهات المشي في دبي.

فنادق قريبة نخلة جميرا دبي

نخلة جميرا دبي

  • Royal Central Hotel and Resort The Palm:يقع فندق رويال سنترال النخلة في دبي، ويضم منطقة شاطئ خاص. كما يضم مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وتراس للضيوف. يقدم المطعم في الموقع مأكولات البحر الأبيض المتوسط.تحتوي جميع الوحدات على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وميني بار وغلاية وحوض استحمام وخزانة ملابس. كما تحتوي جميع الغرف على حمام خاص مع لوازم استحمام مجانية.

    يقدم هذا الفندق وجبة إفطار كونتيننتال أو بوفيه إفطار.

  • فندق راديسون بلو, مدينة دبي للإعلام: يقع فندق راديسون بلو الراقي في قلب مدينة دبي للإعلام، ويوفر وسائل راحة فاخرة مثل سبا مجهز تجهيزا جيدا ومسبحا في الهواء الطلق. يقع نادي الإمارات للغولف على بعد 6 دقائق بالسيارة من مكان الإقامة.تحتوي الغرف المشرقة والواسعة على تلفزيونات بشاشة مسطحة ومفروشات عصرية. تتوفر خدمة الواي فاي المجانية وآلة لصنع الشاي والقهوة في جميع الغرف في فندق راديسون بلو، مدينة دبي للإعلام.

    تم تجهيز جيم الفندق بمعدات رياضية حديثة، ويحتوي سبا Dreamworks على 5 غرف علاج ذات طابع آسيوي تقدم مجموعة واسعة من علاجات ومساج الجسم.

أسعار الدخول:

مجاني

مواعيد العمل داخل المكان:

طوال الأسبوع: على مدار 24 ساعة

الموقع الالكتروني للمكان: من هنا

الموقع الجغرافي للمكان: من هنا

نخلة جميرا دبي

Leave a Comment