سوق نايف دبي، واحد من أشهر الوجهات المثالية التي يمكنك من خلاله شراء العديد من الهدايا التذكارية، كما يوجد به اماكن متخصصة في نقش الحناء وتركيب وصلات الشعر.

سوق نايف دبي

سوق نايف دبي

كان هذا المكان قديما سوقا للجمال ، ولكنه اليوم وجهة حيوية ومزدحمة بالعديد من الزوار الذين يأتون يوميا من اجل التنزه وشراء الهدايا، حيث يضم العديد من متاجر الملابس والعبايات والفساتين، شمل السوق أيضا المنتجات الجلدية والأقمشة والإلكترونيات.

وهو من أقدم وأشهر الأسواق الشعبية في دبي، حيث يضم حاليا ما يقرب من 100 متجر، موزعة بين محلات الأقمشة، والمنتجات الجلدية، وكل ما يتعلق بالإلكترونيات والتكنولوجيا، ومحلات التذكارات، والعبايات، ويمتاز بانخفاض اسعاره وملاءمتها لجميع الطبقات، بالإضافة إلي تقديم العديد من العروض والتخفيضات، يشمل السوق السلع الإماراتية التقليدية وكذلك السلع الصينية والهندية.

سبب التسميه 

تم إطلاق هذا الاسم نسبة إلى قلعة نايف الواقعة في منطقة ديرة، كما كان يطلق عليه في السابق سوق الصناديق بسبب تكدس محلاته جنبا إلى جنب مع بعضها البعض، وقديما كان يطلق عليه اسم سوق العنقاء، أما الآن فيعرف باسم نايف دبي مول.

متاجر سوق نايف دبي 

متاجر سوق نايف دبي 

لعل من اشهر المتاجر المتوافرة به هو سوق الجملة والذي يضم تشكيلة متنوعة من العبايات والجلابيات والعطور والهدايا التذكارية والتي لها تأثير كبير في تعريف السياح والزوار بالثقافة الإماراتية الأصيلة، وتساهم في تصنيف دبي كواحدة من أفضل وجهات التسوق في العالم.

أبرز الأنشطة التي يوفرها 

  • الحصول علي جولة استكشافية حول السوق ومعرفه اهم واشهر المتاجر.
  • زيارة أحد المتاجر الهندية المعروفة التي توفر أجمل أقمشة الأزهار الهندية لشراء بعضها لجميع أفراد الأسرة.
  • شراء أفضل الإكسسوارات الإماراتية وخاصة الذهبية منها بأسعار تنافسية في جميع الأسواق.
  • شراء العطور والأبخرة الثمينة ذات الروائح العطرية العطرة ، حيث يتوافر به جميع أنواع العطور التي تبحث عنها باستمرار
  • وفي نهاية جولتك يمكنكم ارتداء الزي التقليدي والرسمي في الإمارات والتقاط بعض الصور التذكارية.

فنادق قريبة من نايف دبي

فنادق قريبة من نايف دبي

1. فندق حياة ريجنسي دبي الكورنيش

  • يقع فندق حياة ريجنسي دبي في منطقة التراث، على بعد حوالي 5 دقائق سيرا على الأقدام من أسواق الذهب والتوابل والمنسوجات الشهيرة. يوفر هذا الفندق الفاخر مطعم دوار وحلبة للتزلج على الجليد وخدمة الواي فاي المجانية.
  • تتميز جميع غرف الضيوف الفاخرة بمفروشات أنيقة وإطلالات خلابة بشكل قياسي. وتحتوي بعض الغرف على منطقة جلوس حيث يمكن للضيوف الاسترخاء مع مشروب من الميني بار أثناء مشاهدة تلفزيون مع قنوات فضائية.
  • يوفر سبا ومركز اللياقة البدنية Club Olympus في Hyatt Regency جيم عصري وملاعب تنس. وتتوفر خدمات السبا مع مجموعة متنوعة من جلسات المساج المريحة.
  • يوفر الفندق أماكن فريدة لتناول الطعام مثل مطعم The Revolving ، وهو المطعم الدوار الوحيد على السطح في دبي ، أو مطعم مياكو الذي يقدم المأكولات اليابانية الأصيلة ، أو مطعم The Kitchen الذي يقدم المأكولات العالمية. كما يمكنكم الاسترخاء في صالة الكاريوكي ومشاهدة الأحداث الرياضية الكبرى الحية في البار. ممارسة الرياضة والاستمتاع بمجموعة متنوعة من المشروبات أو الحفلات بأسلوب الحياة الليلية الأسطورية.

لحجز الفندق عبر موقع بوكينج اضغط هنا 

موقع سوق نايف 

موقع سوق نايف  

يقع السوق في حي ديرة بمدينة دبي إذ يمتاز بقربه من العديد من الأسواق والخدمات المتنوعة الأخرى، مثل سوق نايف القديم التراثي والذي يبعد عن السوق مسافة 1.2 كم، كما أنه يقرب من حديقة نايف ديرة، بينما يقع الرقة سبا على بعد 4 كم، ويبعد عدة دقائق عن مركز شرطة نايف، كما أنه يقع بالقرب من سوق مرشد دبي ومركز المنال.

Leave a Comment