سوق مرشد بالجملة في دبي، يعد من أجمل المعالم السياحية في دبي، وهو من أشهر وأقدم أسواق الجملة فيه، حيث تعود شهرته الواسعة إلى توفير العديد من المنتجات والسلع المتنوعة، والتي تتميز بسعرها المنخفض وجودتها الممتازة، كما أنه يضم عددا وفيرا من الأقمشة،  محلات العطور والذهب والأجهزة بجميع أنواعها.

سوق مرشد بالجملة في دبي

سوق مرشد بالجملة في دبي

يعتبر من أقدم الأسواق في دبي. كما يتميز السوق بأسعاره الرخيصة ومبيعات الجملة والتجزئة أيضا. يتكون سوق المرشد من العديد من المتاجر التي تبيع معظم أنواع السلع المختلفة ، مثل الإلكترونيات والهواتف المحمولة على وجه الخصوص ، الملابس والإكسسوارات ومستحضرات التجميل وغيرها الكثير. كما يتميز بوجود أكبر سوق للذهب في دبي ويشتهر السوق في محلات بيع العبايات المختلفة ، فهو وجهة للمتسوقين الذين يرغبون في شراء العبايات بمختلف التصاميم بالجملة والتجزئة

الاسواق الفرعية داخل سوق مرشد 

الاسواق الفرعية داخل سوق مرشد 

1. سوق الجلابيات

سوق المرشد للجلابيات هو أحد الأسواق الفرعية في سوق المرشد في دبي. إنه سوق ضخم يقدم مجموعة واسعة من الجلابيات الفاخرة ، ويوفر إمكانية البيع بالجملة. يضم السوق جميع أنواع الجلابيات منها الجلابيات الإماراتية والخليجية والليبية والسورية والمصرية والتي تتميز بجودتها العالية وتصاميمها المميزة وتصنيعها بعناية فائقة.

2. سوق النسيج

تتوفر الأقمشة في سوق المرشد بمواد وألوان فريدة، لذا فإن احتمال عدم العثور على ما يريد هو صفر تقريبا. يتوجه التجار إلى سوق المرشد للأقمشة للاطلاع على آخر التطورات في عالم المنسوجات، وشراء جميع احتياجاتهم.

3. سوق العبايات 

تشتهر دول الخليج بشكل عام ، والإمارات العربية المتحدة بشكل خاص ، بأسواق العبايات. نظرا لارتفاع طلب النساء عليها باعتبارها واحدة من القطع التي لا غنى عنها. يوفر سوق المرشد للعبايات تشكيلة مميزة من أفخم وأجمل تصاميم العبايات التي تناسب جميع الأذواق، وهو من أسواق الجملة في دبي.

4. سوق العطور

العطور لها أشكال وأنواع عديدة ، حيث تختلف تركيبات العطور حسب الغرض والغرض منها. هناك عطور للنساء وعطور للرجال ، بما في ذلك تلك التي تستخدم لتعطير المنزل. لذلك يحرص سوق المرشد للعطور على تقديم أقوى وأشهر العطور العالمية والتركيبات المميزة التي تلبي مختلف الأذواق.

5. سوق للأواني

يوفر أنواع مختلفة من الأواني والأدوات المنزلية بماركات وأسعار مختلفة، ليجد الزائر ما يريد داخل السوق.

6. سوق الملابس

ستجد العديد من تصاميم الملابس بخامات وأنواع مختلفة لتناسب مختلف الأذواق في دبي وتناسب جنسيات مختلفة، ويمكنك أن تجد في سوق الملابس أفضل الخامات وأفضل الأسعار.

7. بالإضافة إلى وجود

  • محلات الحلي والذهب
  • متاجر الأعشاب والتوابل
  • سوق عكاظ
  • محلات التحف الفنية والتراثية

الفنادق القريبة من سوق مرشد

الفنادق القريبة من سوق مرشد

1. فندق العراف: 

  • يقع فندق العراف في حي دبي القديمة في دبي، ويضم غرفا مكيفة مع تلفزيون. يوفر هذا الفندق ذو ال 1 نجوم خدمة الواي فاي المجانية ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف. يقع الفندق على بعد 10 كم من سيتي ووك مول وعلى بعد 14 كم من دبي مول.
  • يقع المسجد الكبير على بعد 5 كم من هذا الفندق ويقع مركز دبي التجاري العالمي على بعد 9 كم. ويعتبر مطار دبي الدولي المطار الأقرب لفندق العراف حيث يقع على بعد 8 كم منه.

لحجز الفندق عبر موقع بوكينج اضغط هنا 

عنوان سوق مرشد بالجملة في دبي

12 Al Daghaya St – ديرة – السبخة – دبي – 

للدخول الى الفندق عبر خرائط جوجل اضغط هنا

 

 

Leave a Comment