فندق إم آر إيه دبي، يقع الفندق في دبي على بعد 6.3 كم من المسجد الكبير، ويوفر غرفا مكيفة ومسبحا في الهواء الطلق. تشمل المرافق المتوفرة في مكان الإقامة هذا مطعم وخدمة الغرف ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة. يوفر مكان الإقامة خدمة الكونسيرج ومساحة لتخزين الأمتعة وتحويل العملات للضيوف.

فندق إم آر إيه دبي 

فندق إم آر إيه دبي 

يحتوي الفندق على غرف مكيفة ومسبح في الهواء الطلق. تشمل المرافق المتوفرة مطعم وخدمة الغرف ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة. يوفر مكان الإقامة خدمة الكونسيرج ومنطقة تخزين الأمتعة وخدمة تحويل العملات المعدنية للضيوف، وتحتوي جميع الوحدات في الفندق على تلفزيون بشاشة مسطحة.

يوفر لك مطعمًا وخدمة الغرف ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة ، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة، كما يوفر غرفًا مريحة في هذه الفئات مثل غرفة قياسية ، غرفة قياسية مزدوجة ، غرف توأم وغرف عائليةالموظفون ودودون وعلى دراية ويمكنهم مساعدتك في اختيار الخدمة المناسبة. يوفر فندقنا أماكن إقامة وخدمات ممتازة ، وهو مثالي للمسافرين من رجال الأعمال والسياح على حدٍ سواء. يتيح موقعنا المريح الوصول بسهولة إلى أفضل ما تقدمه المدينة

الخدمات والمرافق العامة

  • مسبح واحد
  • غرف لغير المدخنين
  • مطعم
  • خدمة الغرف

اسعار غرف فندق إم آر إيه دبي

اسعار غرف فندق إم آر إيه دبي

  • غرفة مزدوجة أو توأم الأسرة: 1 سرير فردي ، و 2 سرير مزدوج كبير بسعر. 83 SAR
  • غرفة مزدوجة أو توأم الأسرة: 1 سرير فردي ، و 2 سرير مزدوج كبير إلغاء مجاني قبل 27 مارس 2023 بسعر 92 SAR

موقع فندق إم آر إيه دبي

موقع فندق إم آر إيه دبي

يقع الفندق على بعد 6.3 كم من مسجد دبي الكبير، و 8.6 كم من مركز دبي التجاري العالمي و11 كم من مركز صحارى للتسوق، كما يعتبر مطار دبي الدولي المطار الأقرب إلى مكان الإقامة، حيث يبعد مسافة 6 كم.

عنوان الفندق

– السبخة – دبي – 

رقم الفندق 

‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪+971 4 394 4991‬‏

للدخول الى الفندق عبر خرائط جوجل اضغط هنا

لحجز الفندق عبر موقع بوكينج اضغط هنا

Leave a Comment