فندق ميلينيوم البرشاء، فندق راقي تتنوع فيه أماكن الإقامة بين الغرف الأنيقة مع أرائك ومكاتب وبين الأجنحة الشاملة مساحات للمعيشة وتناول الطعام وحمامات رخامية.

فندق ميلينيوم البرشاء 

فندق ميلينيوم البرشاء

يضم الفندق 299 غرفة فندقية قياسية و 109 شقة فندقية مع وسائل الراحة الحديثة. تحتوي الغرف المكيفة على أحدث التقنيات وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وغلاية وحمام خاص مع دش ومجفف شعر ولوازم استحمام مجانية. وتوفر جميع الغرف في هذا الفندق خدمة الواي فاي المجانية.

تحتوي الشقق المفروشة على مطبخ مفتوح مجهز بالكامل وغسالة ملابس وميكروويف، وفي صالة اللوبي، يمكن للضيوف الاستمتاع بالمشروبات الطازجة في مطعم House-of-Colors، والذي يقدم بوفيه إفطار لتناول الطعام طوال اليوم، وكذلك الغداء والعشاء. ويضم الفندق أيضا مرافق اجتماعات ومناسبات من الدرجة الأولى.

يوفر هذا الفندق 2 من حمامات السباحة الخارجية على السطح التي يمكن التحكم في درجة حرارتها ومركز للياقة البدنية مع مجموعة كاملة من معدات اللياقة البدنية ومعدات تدريب الأثقال Life Fitness وحديقة ونادي للأطفال.

تشتمل منطقة الترفيه على سبا يقدم خدمات صحية متنوعة ، من التدليك إلى الدعك للرجال والنساء والأزواج.

تضم الشقق الواسعة المؤلفة من غرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم مطابخ، وتتوفر في كل الغرف خدمة Wi-Fi وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة، فضلا عن خزانات وبارات صغيرة وآلات لتحضير الشاي والقهوة، وتتوفر خدمة الغرف، تشمل وسائل الراحة مطاعم أنيقة وصالة في قاعة الانتظار تقدم الوجبات الخفيفة والكوكتيلات، بالإضافة إلى مسبحين على السطح وناد رياضي ومنتجع صحي.

الخدمات والمرافق العامة

  • مسبحان
  • مركز للياقة البدنية
  • مركز عافية وسبا
  • مطعم

اسعار غرف فندق ميلينيوم البرشاء

اسعار غرف فندق ميلينيوم البرشاء

  • شقة بغرفة نوم واحدة غرفة النوم: 1 سرير مزدوج كبير جداً غرفة المعيشة: 1 سرير أريكة بسعر 1,000 SAR
  • شقة بغرفة نوم واحدة غرفة النوم: 1 سرير مزدوج كبير جداً غرفة المعيشة: 1 سرير أريكة وجبة الفطور مشمولة في السعر بسعر 1,082 SAR
  • شقة بغرفة نوم واحدة غرفة النوم: 1 سرير مزدوج كبير جداً غرفة المعيشة: 1 سرير أريكة شامل إفطار وعشاء بسعر 1,286 SAR
  • شقة بغرفتي نوم غرفة النوم 1: 1 سرير مزدوج كبير جداً (حمام داخلي)غرفة النوم 2: 1 سرير فردي (حمام داخلي)غرفة المعيشة: 1 سرير أريكة بسعر 1,307 SAR
  • شقة بغرفتي نوم غرفة النوم 1: 1 سرير مزدوج كبير جداً (حمام داخلي) غرفة النوم 2: 1 سرير فردي (حمام داخلي) غرفة المعيشة: 1 سرير أريكة وجبة الفطور مشمولة في السعر بسعر 1,388 SAR

موقع فندق ميلينيوم البرشاء

موقع فندق ميلينيوم البرشاء

يقع هذا الفندق الأنيق في مبنى ذي واجهة زجاجية ويبعد 5 دقائق عن متاجر التسوق في مول الإمارات و16 كيلومتر عن مركز دبي المالي العالمي و26 كيلومتر عن مطار دبي الدولي وعلى بعد 8 كم من مركز التجارة العالمي و14 كم فقط من وسط مدينة دبي ودبي مول وبرج خليفة، وعلى بعد 2.7 كم من شاطئ الصفوح و6 كم من برج العرب.

عنوان فندق ميلينيوم البرشاء

Al Ramth St – البرشاء – البرشاء 1 – دبي – 

رقم فندق ميلينيوم البرشاء

‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪+971 4 211 8111‬‏

للدخول الى الفندق عبر خرائط جوجل اضغط هنا

لحجز الفندق عبر موقع بوكينج اضغط هنا

 

Leave a Comment