فندق مارينا فيو دبي، واحد من افخم فنادق دبي تتميز بعض الوحدات بإطلالات على المدينة و/أو المياه، وتحتوي الأجنحة المكونة من غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم على غرف معيشة.

فندق مارينا فيو دبي

فندق مارينا فيو دبي

تقع هذه الشقق الفندقية الفاخرة في مرسى دبي، وتطل على المرسى وشارع الشيخ زايد. ويضم مسبحا على شكل بحيرة ومرافق سبا، كما تم تزيين الاستوديوهات والشقق في Marina View Hotel Apartments بألوان ناعمة. وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة ومطبخ مجهز بالكامل وحمام عصري. ويحصل الضيوف على رداء حمام مع نعال لمزيد من الراحة.

بعد يوم حافل، يمكن لضيوف Marina View الاسترخاء على كراسي التشمس بجانب المسبح أو ممارسة التمارين في الجيم الحديث. وتشمل المرافق الترفيهية ساونا، يوفر مطعم Mosaic أجواء عصرية لتناول الوجبات بألوانه الطبيعية والإضاءة الناعمة. ويقدم مجموعة مختارة من المقبلات العربية والروسية، فضلا عن الأطباق العالمية والمأكولات البحرية. ويمكن الاستمتاع بالوجبات في الداخل أو في الهواء الطلق على التراس.

يمكن للضيوف الاستفادة من مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة ومواقف مجانية للسيارات في الموقع.

الخدمات والمرافق العامة

  • مسبح واحد
  • خدمة نقل المطار
  • غرف لغير المدخنين
  • مركز للياقة البدنية

اسعار غرف فندق مارينا فيو دبي

اسعار غرف فندق مارينا فيو دبي

  • غرفة مزدوجة 2 سرير فردي أو 1 سرير مزدوج كبير جداً بسعر 396 SAR
  • غرفة مزدوجة وجبة الفطور مشمولة في السعر بسعر 487 SAR
  • شقة بغرفة نوم واحدة مع خصم بنسبة 20% على المأكولات والمشروبات وتسجيل المغادرة المتأخر (الساعة 2 ظهراً) سرير مزدوج كبير جداً وجبة الفطور مشمولة في السعر بسعر 579 SAR
  • شقة بغرفة نوم واحدة مع خصم بنسبة 20% على المأكولات والمشروبات وتسجيل المغادرة المتأخر (الساعة 2 ظهراً) سرير مزدوج كبير جداً شامل إفطار وعشاء بسعر 680 SAR

موقع فندق مارينا فيو دبي

موقع فندق مارينا فيو دبي

يقع الفندق مسافة 5 دقائق بالسيارة عن شاطئ جميرا العام ومحطة مترو مرسى دبي، على بعد 7 دقائق سيرا على الأقدام من ممشى دبي مارينا ، وعلى بعد 12 دقيقة سيرا على الأقدام من محطة المترو وعلى بعد 1 كم من شاطئ جي بي آر.

عنوان فندق مارينا فيو للشقق الفندقية

Al Marsa Street – Dubai – United Arab Emirates – دبي – 

رقم فندق مارينا فيو للشقق الفندقية

‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪+971 4 457 1000‬‏

للدخول الى الفندق عبر خرائط جوجل اضغط هنا

لحجز الفندق عبر موقع بوكينج اضغط هنا

Leave a Comment