شاطئ جميرا المفتوح دبي: لا تقتصر الأماكن الترفيهية في دبي على المولات والمتنزهات والحدائق فقط، بل تشتهر هذه الإمارة التي تألقت عالميا بشواطئها الرملية الكثيرة ذات المياه الزرقاء الخلابة نظرا لموقعها المميز على الخليج العربي. تعد شواطئ دبي العامة مقصدا للكثيرين نظرا لتكلفتها المنخفضة وإطلالاتها الرائعة، حيث يمكنهم ممارسة العديد من الأنشطة المائية، مثل السباحة والألعاب الشاطئية وركوب الدراجات والعديد من الأنشطة الأخرى التي يمكن القيام بها في شواطئ دبي. أدناه، سنسلط الضوء على شاطئ دبي المفتوح الواقع في منطقة جميرا، وسنقدم شرحا مفصلا لكل ما يتعلق به.

أفضل أنشطة شاطئ جميرا المفتوح دبي

شاطئ جميرا المفتوح دبي

  • السباحة: يعد هذا الشاطئ مثاليا لقضاء أوقات ممتعة مع العائلة أو الأصدقاء ، حيث يمكن للزوار السباحة في الشمس الدافئة أو الاستمتاع على الرمال أثناء مشاهدة المياه الزرقاء المذهلة للبحر. يحتوي الشاطئ على رجال إنقاذ محترفين ودشات ومرافق حمام ، مما يضمن تلبية جميع احتياجات الزوار وتزويدهم بالراحة. تجدر الإشارة إلى أنه لا يسمح بالسباحة بعد غروب الشمس حفاظا على سلامة الزوار، ولكن إذا كنت تبحث عن أماكن للسباحة بعد غروب الشمس
  • ركوب الدراجات: يعتبر ركوب الدراجات من أهم أنواع الرياضات للكبار والصغار، ويمكن القيام بذلك على الشاطئ المفتوح في دبي، والذي يضم أحد أشهر مسارات ركوب الدراجات في دبي، وهو مسار جميرا الذي يمتد على طول شارع جميرا، ويتصل بمسار ركوب الدراجات في القناة المائية.
  • المشي: يمتد مسار المشي والجري بطول 1.8 كم على طول شاطئ دبي المفتوح. وهو جزء من ممشى جميرا الذي يعد من أبرز الأماكن للمشي في دبي، سواء في الفترتين الصباحية أو المسائية.

فنادق قريبة شاطئ جميرا المفتوح دبي

شاطئ جميرا المفتوح دبي

  • فندق متروبولتان دبي: يقع فندق متروبوليتان دبي في دبي في منطقة إمارة دبي، على بعد 2.4 كم من مول الإمارات، ويضم مركز سبا وحوض استحمام ساخن. ويمكن للضيوف الاستمتاع بالبار الموجود في الموقع.تحتوي جميع الغرف المكيفة في الفندق على تلفزيون بشاشة مسطحة. كما تضم بعض الوحدات منطقة جلوس حيث يمكن للضيوف الاسترخاء فيها بعد قضاء يوم حافل. وتوفر بعض الغرف إطلالات على الحديقة أو المدينة. وتحتوي كل غرفة على حمام خاص مزود بحوض استحمام أو دش، في حين يتم توفير أردية حمام ونعال لراحة الضيوف. كما يضم مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ومصفف شعر.
  • جميرا أبراج الإمارات: يقع هذا الفندق على شارع الشيخ زايد، على بعد بضع دقائق بالسيارة من دبي مول، ويتصل مباشرة بمترو أبراج الإمارات ومتحف المستقبل. يوفر فندق جميرا أبراج الإمارات 400 غرفة وجناح، ويضم 9 أماكن لتناول الطعام والحياة الليلية، بما في ذلك المطاعم الحائزة على جوائز مثل موندو ولا كانتين دو فوبورج وجوهان.يوفر هذا الفندق الحائز على جائزة أماكن إقامة مفروشة بأناقة، وتحتوي جميعها على تلفزيونات بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومنطقة جلوس مع أرائك فاخرة.

أسعار الدخول:

مجاني

مواعيد العمل داخل الشاطئ:

طوال الأسبوع: على مدار 24 ساعة

الموقع الجغرافي للشاطئ: من هنا

شاطئ جميرا المفتوح دبي

Leave a Comment