ممشى جي بي ار دبي، ممشى شهير في مدينة دبي، حيث يمكنك التسوق وتناول الطعام والتنزه على طول البحر، ويوفر أجواؤه الصاخبة بيئة مثالية لإشباع رغباتك في التسوق من خلال مجموعة من متاجر ومحلات الأزياء والأدوات المنزلية والحرف اليدوية. ومن المعالم البارزة الأخرى في الممشى الأسواق المفتوحة ، والتي تشمل مجموعة من الأكشاك التي تقدم المجوهرات والتوابل والأطعمة المحلية وما إلى ذلك ، ويمكنك أيضا الاستمتاع بعروض فناني الشوارع.

ممشى جي بي ار دبي 

ممشى جي بي ار دبي 

يعرف الممشي أيضا باسم جميرا بيتش ريزيدنس، هو ممشى ساحلي يمتد على شاطئ يبلغ طوله حوالي 1.7 كم، وبه العديد من المحلات التجارية والمطاعم حيث يمكنك الاستمتاع بالأنشطة المختلفة مثل التسوق وتناول الطعام والتنزه بالقرب من البحر، بالإضافة إلى وجود العديد من الفنادق القريبة منه، لاستكمال متعة وجودك في هذا المكان، ويتميز الممشي بوجود الأشجار والبحر والمحلات التجارية. كل شيء جو مريح. نعدك بتجربة سياحية فريدة في هذا المكان الذي يسهل الوصول إليه بالسيارة أو المترو أو الحافلة.

أنشطة يمكن القيام بها في ممشى جي بي ار

أنشطة يمكن القيام بها في ممشى جي بي ار

1. مطاعم ممشى جي بي ار دبي

تناول أشهى المأكولات من مختلف المطابخ العالمية في أحد الخيارات المتنوعة لمطاعم جي بي آر، وفيما يلي قائمة بأسماء أشهر هذه المطاعم:

  • مطعم الشرفة
  • إيت جريك كوزينا
  • سوشي ارت
  • بومباي بانغلو
  • ذا نودل هاوس

2. التسوق 

يعد GBR Dubai Promenade موطنا للعديد من المتاجر المحلية والعالمية التي تلبي مختلف احتياجات ومتطلبات المقيمين والزوار ، بما في ذلك محلات الملابس والمكياج والعطور ، بالإضافة إلى الحرف اليدوية والأدوات المنزلية وغيرها الكثير. كما تتاح لزوار الممشى فرصة التسوق في متاجر ذا بيتش جي بي آر التي تضم مجموعة من أشهر الماركات العالمية.

3. الأنشطة المائية 

أكثر ما يميز ممشى جي بي ار هو وقوعه بالقرب من شاطئ جي بي آر، حيث يبعد عنه حوالي 3 دقائق سيرا على الأقدام، حيث تتاح للزوار فرصة الاستلقاء على الرمال الذهبية للشاطئ والاستمتاع بمشاهدة المياه العذبة، كما يمكنهم الاختيار من بين مجموعة من الرياضات المائية في دبي المتنوعة، مثل السباحة أو ركوب جت سكي أو قوارب الكاياك أو قارب الموز وخيارات أخرى في قائمة الأنشطة في شواطئ دبي.

4. دور السينما

تعد منطقة GBR موطنا لواحدة من أبرز دور السينما ، روكسي سينما دبي ، والتي تعرف بأنها وجهة ترفيهية فاخرة للغاية. تتميز هذه السينما بمرافق صالتها التي تضاهي أعلى مستويات الرفاهية، حيث يتم اتباع أرقى أساليب الضيافة، مما يجعلها وجهة فريدة لمحبي الفخامة، وتعتبر من أفضل الوجهات الترفيهية لكل من العائلات والأفراد على حد سواء.

فنادق قريبة من ممشى جي بي ار في دبي

فنادق قريبة من ممشى جي بي ار في دبي

1. فندق ذا ريتز كارلتون دبي: 

  • فندق الريتز- كارلتون، دبي، فندق فخم وأنيق يمتاز بتصميم عصري مبهر للجميع، يمتاز بموقعه المميز إذ يطل على الخليج العربي، كما أنه يوفر للنزلاء خدمات متنوعة مثل الواي فاي المجانية وتعدد المطاعم والمأكولات العربية والأوروبية.
  • يواجه منتجع ريتز كارلتون شاطئا خاصا على طول الممشى في جميرا بيتش ريزيدنس الشهير، ويوفر مرافق سبا من الدرجة الأولى و6 حمامات سباحة خارجية للبالغين والأطفال. يقع مرسى دبي الحيوي على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من المنتجع، تواجه جميع الغرف والأجنحة المجهزة بشكل جميل البحر وتحتوي على شرفات خاصة تطل على الحديقة والمسبح. تحتوي جميع وحدات الإقامة على تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار وحمام داخلي فاخر.

لحجز الفندق عبر موقع بوكينج اضغط هنا

2. فندق هيلتون جي بي ار: 

  • من الفنادق الفخمة والراقية المصنفة ضمن فئة ال خمس نجوم يوفر مرافق التسوق وخيارات تناول الطعام وعدد لا يحصى من الأنشطة الترفيهية. يقع المسبح الهادئ داخل حدائق الفندق ويحيط به شاطئ خاص مجهز بكراسي للتشمس، توفر الغرف في هيلتون دبي جميرا إطلالات جزئية أو كاملة على البحر وأكبر عجلة فيريس في العالم (عين دبي). استرخ في غرف فاخرة مع نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف وحمامات رخامية مع وسائل راحة فاخرة.
  • يمكنك التوجه إلى الشاطئ والاستمتاع بمجموعة متنوعة من الرياضات المائية أو مجرد الاسترخاء وطلب المشروبات الباردة على الشاطئ الخاص من قبل الموظفين في مطعم Wavebreaker Beach & Grill. مطعم فيرو هو واحد من 12 مطعما في الفندق، يقدم المأكولات البحرية الإيطالية الساحلية، في حين تشمل خيارات تناول الطعام مطعم Other Dining لتناول الطعام طوال اليوم ومطعم McGettigan’s الأيرلندي الشهير في دبي وبار McGettigan’s الرياضي في طابق اللوبي.

لحجز الفندق عبر موقع بوكينج اضغط هنا

موقع ممشى جي بي ار

موقع ممشى جي بي ار

يقع ممشى جميرا بيتش ريزيدنس في موقع استراتيجي في منطقة جميرا بيتش ريزيدنس ، والتي تصنف كواحدة من أكثر المناطق السكنية المرغوبة في دبي. تتميز جميرا بيتش ريزيدنس بأنها منطقة ساحلية تقع على طول شاطئ جي بي آر ، والذي يعرف بأنه أحد أجمل شواطئ دبي وأكثر مناطق الجذب السياحي زيارة في الإمارة ، حيث يمكن للزوار والمقيمين ممارسة العديد من الأنشطة المائية والاستمتاع بمشاهدة المياه الزرقاء الخلابة.

يمكن الوصول إلى ممشى جي بي ار باستخدام وسائل النقل المختلفة، بما في ذلك السيارة أو الحافلة أو المترو. بالنسبة للأفراد القادمين بالسيارة، يمكنهم عبور شارع الشيخ زايد للوصول إلى المخرج المؤدي إلى الشارع الغربي الذي يتصل بمنطقة GBR، بينما يمكن لركاب مترو دبي النزول في محطة داماك العقارية أو محطة أبراج بحيرات جميرا، ثم ركوب الترام متجها نحو الممشى.

يحيط بممشى GBR مجموعة من أشهر المناطق السكنية والسياحية في دبي، منها مرسى دبي الذي يبعد مسافة 5 دقائق فقط بالسيارة، وأبراج بحيرات جميرا التي تستغرق حوالي 10 دقائق بالسيارة. كما تجاور المنطقة جزيرة بلوواترز دبي التي تعد وجهة ترفيهية مناسبة للأفراد والعائلات على حد سواء، بالإضافة إلى احتضانها لعجلة عين دبي التي تصنف كأعلى عجلة ترفيهية في العالم.

للدخول الى الموقع عبر خرائط جوجل اضغط هنا

 

Leave a Comment