فنادق على الشاطئ في جميرا، تعد مدينة الجميرا أحد ارقي مناطق دبي، إذ يتوافر بها العديد من الفنادق الفخمة والراقية والتي تقدم خدمات متنوعة لجميع نزلاءها من أجل توفير الراحة والاسترخاء لهم

فنادق على الشاطئ في جميرا

1. منتجع وسبا شاطئ نيكي دبي علي رأس قائمة أفضل فنادق على الشاطئ في جميرا

منتجع وسبا شاطئ نيكي دبي

يقع منتجع وسبا بيتش دبي في قلب جميرا، بالقرب من قناة دبي المائية الجديدة. ويضم مسبحا في الهواء الطلق وشاطئا خاصا به. تحتوي الغرف على منطقة جلوس مع تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل، فضلا عن قاعدة للآي بود. كما يتوفر للضيوف آلة نسبرسو لصنع القهوة وغلاية في الغرفة. تحتوي كل غرفة على حمام خاص وحوض استحمام وبيديت مع أردية حمام ونعال ولوازم استحمام مجانية ومجفف شعر.

2. ‪Rove La Mer Beach‬ افخم فنادق على الشاطئ في جميرا

فندق ‪روف لا مير بيتش

تحيط بهذا الفندق المريح المحلات التجارية والمطاعم في منطقة شاطئ لا مير النابضة بالحياة، ويطل على الخليج، ويبعد 5 كم عن دبي مول و15 كم عن مطار دبي الدولي.تحتوي الغرف العصرية على خدمة F وشاشات مسطحة توفر الشرفات الضيقة ، بالإضافة إلى الثلاجات الصغيرة وأسرة الأريكة ومرافق صنع الشاي والقهوة والغرف الراقية إطلالات على الخليج. تشمل وسائل الراحة مقهى ميريخا والوصول المباشر إلى الشاطئ والبازا على شاطئ البحر، بالإضافة إلى مسبح وصالة لا متناهية الرياضة مفتوحة على مدار الساعة وشرفة. يتوفر بوفيه إفطار ومواقف للسيارات، فضلا عن خدمة نقل مكوكية من وإلى المطار.

3. دبي مارين بيتش ريزورت آند سبا ارقي فنادق على الشاطئ في جميرا

فنادق دبي

يقع هذا المنتجع الراقي بالقرب من شاطئ جميرا، على بعد 6 كم من دبي مول وبرج خليفة الذي يبلغ ارتفاعه 828 مترا، ويوفر إطلالات على الخليج. وتوفر الغرف البسيطة خدمة الواي فاي المجانية وأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار. بالإضافة إلى ما سبق ، تحتوي الغرف من الدرجة العليا على شرفات ، بينما تحتوي الأجنحة على أحواض استحمام ساخنة و / أو غرف معيشة. تشمل خيارات تناول الطعام المتعددة مطعما إيطاليا ومقهى شيشة ومطعما لبنانيا يقدم عروض الرقص الشرقي. تشمل المرافق الأخرى ناديين ليليين وبازار حديث بالإضافة إلى حمامات سباحة كما تتوفر في الهواء الطلق والداخل وجيم وملاعب تنس وسبا ومنطقة لعب للأطفال وإمكانية الوصول إلى الشاطئ.

4. ‪RODA Beach Resort‬

افضل فنادق على الشاطئ في جميرا

يوفر مكان الإقامة ذو الخدمة الذاتية خدمة الواي فاي المجانية ومطبخ كامل مجهز بغسالة صحون وميكروويف وثلاجة. وتشتمل الحمامات الخاصة على حوض استحمام ودش ومجفف شعر. تحتوي جميع الوحدات على تلفزيون بشاشة مسطحة. كما تضم بعض الغرف شرفة. كما يضم مكان الإقامة مسجدا في الموقع.

5. فندق ‪ماندارين أورينتال جميرا

فنادق على الشاطئ في جميرا

يقع هذا الفندق الراقي والنابض بالحياة على شاطئ جميرا على طول الخليج، على بعد 15 كم من مطار دبي الدولي. تحتوي الغرف الفسيحة والفاخرة على حمامات رخامية وتوفر أجهزة تلفزيون عالية الجودة وخدمة الواي فاي (مقابل رسوم) وآلات نسبرسو. بالإضافة إلى وسائل الراحة المذكورة أعلاه ، تشمل الغرف الراقية شرفات ومناطق جلوس و / أو إطلالات على الخليج. توفر غرف وأجنحة النادي إمكانية الدخول إلى صالة خاصة، في حين أن بعض أجنحة غرف البخار تشمل خيارات تناول الطعام مطعما يابانيا ومطعما برتغاليا ومطعما بسيطا وصالة تعمل على مدار 24 ساعة ، وتحتوي جميعها على تراسات. كما يتوفر بار يقدم الكافيار. ويحتوي الفندق على مسبح في الهواء الطلق مع إطلالات على الخليج. تشمل المرافق الأخرى ساحة بجانب حمام سباحة ومنتجع صحي وصالة ألعاب رياضية ، بالإضافة إلى نايل لأطفال ومساحة الفعاليات.

6. فندق الفصول الأربعة دبي، شاطئ جميره

افخم فنادق على الشاطئ في جميرا

يتميز هذا الفندق الفاخر المواجه للشاطئ بطراز عربي عصري، ويقع على بعد 8 كم من دبي مول وعلى بعد 3 كم من مركز دبي التجاري العالمي. تتميز الغرف الراقية بشرفات مفروشة وإطلالات على الخليج أو المدينة ، بالإضافة إلى حمامات رخامية وموزاييك مع لوازم استحمام فاخرة وأحواض استحمام مستقلة. وتحتوي جميع الغرف على أرائك وخدمة الواي فاي المجانية وأجهزة آي باد وأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة. أما بالنسبة للأجنحة ، فهي تشمل جميع الميزات السابقة بالإضافة إلى غرف المعيشة ، وبعضها يحتوي على مطابخ ومساحات للياقة البدنية المادية ، وتتوفر خدمة الغرف على مدار الأسبوع


Booking.com

Leave a Comment