فنادق بالقرب من محطة القطار الكهربائي أتلانتس النخلة دبي، لمن يبحث عن افضل الفنادق وافخمها فهنا جمعنا لكم مجموعة متنوعة من الفنادق الراقية والتي تم تصميمها بشكل عصري مع توافر كافة الخدمات والمرافق.

فنادق بالقرب من محطة القطار الكهربائي أتلانتس النخلة دبي 

1. فندق أتلانتس النخلة افضل فنادق بالقرب من محطة القطار الكهربائي أتلانتس النخلة دبي

فندق أتلانتس النخلة

فندق مصنف ضمن فئة 5 نجوم يقع في جزيرة نخلة جميرا في دبي، ويتميز بشاطئه الرملي الخاص وإطلالاته الخلابة على الخليج العربي. كما يضم أكواريوم تحت الماء والدخول المجاني إلى مدينة أكوافنتشر المائية وحوض ذا لوست تشامبرز المائي. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق، تتميز كل غرفة بديكور مستوحى من الطراز العربي والمناطق المحيطة، وتوفر شرفة مع إطلالات خلابة. كما تحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومنطقة جلوس ومرافق صنع الشاي والقهوة مجانا وميني بار. تحتوي بعض الغرف على تراس واسع مذهل مع إطلالات بانورامية على النخلة أو حوض سبا كبير في وسط الحمام.

عنوان فندق أتلانتس النخلة

طريق الهلال – نخلة جميرا – دبي – 

رقم فندق أتلانتس النخلة

‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪+971 4 426 2000‬‏

للدخول الى الفندق عبر خرائط جوجل اضغط هنا

لحجز الفندق عبر موقع بوكينج اضغط هنا

2. منتجع سي سنترال افخم فنادق بالقرب من محطة القطار الكهربائي أتلانتس النخلة دبي

منتجع سي سنترال

منتجع فخم وراقي يوفر مكان خدمة الواي فاي بدون تكلفة إضافية. ويمكن الحصول على المساعدة في حجز الجولات والرحلات الاستكشافية في مكتب الجولات السياحية. خاصة بالمبنى ، تشمل الخدمات الإضافية خدمة نقل مكوكية وخدمة غرف وخدمة غسيل الملابس ومصفف شعر وغسالة ملابس تعمل بقطع النقود المعدنية. وتتوفر صحيفة يومية للضيوف مجانا. يمكن استخدام قاعة المؤتمرات لتنظيم المحاضرات والاجتماعات والمؤتمرات

عنوان منتجع سي سنترال

Palm Jumeirah – طريق الهلال – نخلة جميرا – دبي – 

رقم منتجع سي سنترال

‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪+971 4 873 5500‬‏

للدخول الى الفندق عبر خرائط جوجل اضغط هنا

لحجز الفندق عبر موقع بوكينج اضغط هنا

3. فندق رافلز النخلة دبي ارقي فنادق بالقرب من محطة القطار الكهربائي أتلانتس النخلة دبي

فندق رافلز النخلة دبي

مكان فخم يضمن مكيف الهواء ونظام التدفئة مناخا داخليا مريحا في الغرف. ويمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالة على البحر من الشرفة أو التراس. يشتمل قسم المعيشة والنوم بأرضية مفروشة بالسجاد على سرير كينغ، ويمكن الحصول على أسرة إضافية وأسرة أطفال. كما يوجد خزنة وميني بار ومكتب في الخدمة، كما أن وجود ماكينة صنع القهوة والشاي من بين التجهيزات الأساسية، كما أن وجود ماكينة كي الملابس يوفر راحة إضافية للضيوف، بالإضافة إلى ذلك يساهم وجود هاتف وتلفزيون وواي فاي لقضاء عطلة مريحة، تشمل الميزات المتوفرة في الغرف نعال وصحيفة يومية. وتشتمل الحمامات على دش وحوض استحمام. تحتوي الغرف على حمام خصوصي مجهز بمجفف شعر، مرآة تجميلية وروب حمام. يوفر مكان الإقامة مجالسة الأطفال وخدمة الغرف. بالإضافة إلى ذلك ، هناك ملعب لضيوفنا الصغار. وتشمل الخدمات الإضافية حافلة نقل مكوكية خاصة.

عنوان فندق رافلز النخلة دبي

West Cresent Palm – Jumeirah – دبي – 

رقم فندق رافلز النخلة دبي

‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪+971 4 248 8888‬‏

للدخول الى الفندق عبر خرائط جوجل اضغط هنا

لحجز الفندق عبر موقع بوكينج اضغط هنا

4. فندق أتانا فنادق بالقرب من محطة القطار الكهربائي أتلانتس النخلة دبي

فندق أتانا

 يقع هذا الفندق الراقي في برجين أنيقين على بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام من محطة مترو مدينة دبي للإنترنت وعلى بعد 4 كم من شاطئ الصفوح العام وعلى بعد 6 كم من مول الإمارات الشهير. تحتوي الغرف البسيطة على ميني بارات وخدمة الواي فاي المجانية وأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة، فضلا عن ماكينات صنع الشاي والقهوة. بالإضافة إلى ما سبق، تحتوي الأجنحة على مساحات معيشة، بينما تحتوي الأجنحة المكونة من غرفتي نوم على غرف معيشة منفصلة. وتتوفر خدمة الغرف على مدار الساعة. تتوفر خدمة نقل مكوكية مجانية إلى الشاطئ ومحطة المترو طوال أيام الأسبوع.

عنوان فندق أتانا

452H+V99 Al Thanyah 1Barsha Heights – شارع حصة – البرشاء 3 – دبي – 

رقم فندق أتانا

‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪+971 4 356 6666‬‏

للدخول الى الفندق عبر خرائط جوجل اضغط هنا

لحجز الفندق عبر موقع بوكينج اضغط هنا

5. فندق تاج أبراج بحيرات الجميرا

فندق تاج أبراج بحيرات الجميرا

يتميز هذا الفندق الراقي بمبنى فاخر شاهق ويقع على بعد 5 كم من ممشى مرسى دبي، وهو مسار تصطف على جانبيه الأشجار على الواجهة البحرية يضم المقاهي والمطاعم، ويقع الفندق على بعد 33 كم من مطار دبي الدولي. وعلى وجه الخصوص، يتم تقديم الشاي بعد الظهر والكوكتيلات المسائية مجانا. تحتوي جميع الغرف على خدمة الواي فاي وأجهزة تلفزيون ذكية وآلات نسبرسو.الخزائن. تشمل وسائل الراحة مطعمين فاخرين ، الأول يقدم مأكولات البحر الأبيض المتوسط والثاني يقدم المأكولات الهندية ، بالإضافة إلى مقهى وقاعة للحفلات. ويضم الفندق أيضا مسبحا على السطح وجيم يعمل على مدار 24 ساعة وساونا.

عنوان فندق تاج أبراج بحيرات الجميرا

DMCC Plot No. 2-27, Al Thanyah – أبراج بحيرات الجميرا – دبي – 

رقم فندق تاج أبراج بحيرات الجميرا

‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪+971 4 574 1111‬‏

للدخول الى الفندق عبر خرائط جوجل اضغط هنا

لحجز الفندق عبر موقع بوكينج اضغط هنا

6. فندق ذا ريتريت بالم دبي – إم غاليري من سوفيتيل

فنادق بالقرب من محطة القطار الكهربائي أتلانتس النخلة دبي

يقع هذا الفندق الراقي على شاطئ في منطقة نخلة جميرا، انيقة تطل على الخليج وعلى بعد 2 كم من ممشى “الخليج”أكواريوم الدلافين وعلى بعد 3 كم من محطة القطار الكهربائي أتلانتس النخلة تحتوي الغرف الأنيقة على شرفات ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف تلفزيونات وواي فاي مجانية بشاشة مسطحة ثلاجات صغيرة وتوفر بعضها إطلالات على الخليج توفر غرف النادي إمكانية الوصول إلى صالة جلوس حصرية. تحتوي الأجنحة المكونة من غرفة نوم واحدة، وبعضها ذو سقوف مقببة، على غرف معيشة و/أو تراسات. كما تتوفر خدمة الغرف. يمكن للأطفال حتى سن 6 سنوات الإقامة مجانا مع شخص بالغ.

عنوان فندق ذا ريتريت بالم دبي – إم غاليري من سوفيتيل

East Crescent – نخلة جميرا – دبي – 

رقم فندق ذا ريتريت بالم دبي – إم غاليري من سوفيتيل

‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪+971 4 524 7777‬‏

للدخول الى الفندق عبر خرائط جوجل اضغط هنا

لحجز الفندق عبر موقع بوكينج اضغط هنا

7. فندق دوسيت برينسيسز ريزيدنس – مرسى دبي

افضل فنادق بالقرب من محطة القطار الكهربائي أتلانتس النخلة دبي 

يطل هذا المجمع الفندقي والشقق الشاهق والراقي على دبي مارينا، ويبعد 3 كم عن “شاطئ مارينا” على الخليج و10 كم عن “مول الإمارات” الشاسع. تتكون الشقق الملونة من غرفة نوم واحدة إلى 3 غرف نوم ،
ويشمل مطابخ وغرف معيشة ومساحات لتناول الطعام ، بالإضافة إلى نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف تطل على المدينة أو الخليج. كما تحتوي الغرف على أجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة. يحتوي الفندق على مطعم ماريخ يقدم المأكولات الغربية والآسيوية، فضلا عن صالة لا تقدم المشروبات الكحولية وتضم تراسا. تشمل المرافق الأخرى مسبحا خارجيا وجاكوزي وصالة ألعاب رياضية. يمكن توفير تسوق البقالة ومجالسة الأطفال وخدمات النقل بالليموزين (مقابل رسوم). كما تتوفر مواقف مجانية للسيارات.

عنوان فندق دوسيت برينسيسز ريزيدنس – مرسى دبي

Al Emreef St – دبي مارينا – دبي – 

رقم فندق دوسيت برينسيسز ريزيدنس – مرسى دبي

‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪+971 55 223 2546‬‏

للدخول الى الفندق عبر خرائط جوجل اضغط هنا

لحجز الفندق عبر موقع بوكينج اضغط هنا

8. فندق ديوكس النخلة ، فندق رويال هايدواي

ارقي فنادق بالقرب من محطة القطار الكهربائي أتلانتس النخلة دبي

يقع هذا الفندق الفاخر في نخلة جميرا، وهي أرخبيل اصطناعي في الخليج العربي على بعد 10 كم من “مول الإمارات” و 32 كم من “مطار دبي الدولي”توفر الغرف الأنيقة Ai5 مجانا وأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة وماكينات صنع القهوة والشاي، وتضم بعضها شرفات و/أو إطلالات على المياه. بالإضافة إلى ما سبق، تحتوي الأجنحة على مطابخ صغيرة و/أو أسرة أريكة. الدرجات العليا والعليا ، وتشمل غرف المعيشة ومساحات تناول الطعام

عنوان فندق ديوكس النخلة ، فندق رويال هايدواي

Palm Jumeirah – نخلة جميرا – دبي – 

رقم فندق ديوكس النخلة ، فندق رويال هايدواي

‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪+971 4 455 1111‬‏

للدخول الى الفندق عبر خرائط جوجل اضغط هنا

لحجز الفندق عبر موقع بوكينج اضغط هنا

9. فندق مارينا فيو للشقق الفندقية

فنادق قريبة من محطة القطار الكهربائي

 تقع هذه الشقق الفندقية البسيطة بالقرب من المطاعم ، على بعد 7 دقائق سيرا على الأقدام من ممشى دبي مارينا ، وعلى بعد 12 دقيقة سيرا على الأقدام من محطة المترو وعلى بعد 1 كم من شاطئ جي بي آر.
توفر الاستوديوهات العملية خدمة الواي فاي المجانية وأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة ومطابخ صغيرة وأرائك. بالإضافة إلى الميزات المذكورة أعلاه ، تحتوي الأجنحة المكونة من غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم على غرف معيشة. وتتميز بعض الوحدات بإطلالات على المدينة و/أو المياه، تتوفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة في اليوم و 7 أيام في الأسبوع.
تتوفر خدمة نقل مجانية من وإلى

عنوان فندق مارينا فيو للشقق الفندقية

Al Marsa Street – Dubai – United Arab Emirates – دبي – 

رقم فندق مارينا فيو للشقق الفندقية

‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪+971 4 457 1000‬‏

للدخول الى الفندق عبر خرائط جوجل اضغط هنا

لحجز الفندق عبر موقع بوكينج اضغط هنا

10. فندق ألوفت نخلة جميرا

ارقي فنادق بالقرب من محطة القطار الكهربائي أتلانتس النخلة دبي

يقع هذا الفندق المعاصر والنابض بالحياة على الدائرة الخارجية لجزيرة نخلة جميرا الاصطناعية، وعلى بعد 7 دقائق سيرا على الأقدام من شاطئين، وعلى بعد 19 كم من مول الإمارات وعلى بعد 42 كم من مطار دبي الدولي تحتوي الغرف المشرقة والعصرية على شرفات تطل على الخليج. وتحتوي على أجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار ومناطق جلوس. وتتوفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة في اليوم، ويسمح للأطفال حتى سن 12 عاما بالإقامة مجانا مع أحد الوالدين. وتتوفر مواقف مجانية للسيارات وخدمة التوصيل في المنطقة.

عنوان فندق ألوفت نخلة جميرا

طريق الهلال – نخلة جميرا – دبي – 

رقم فندق ألوفت نخلة جميرا

‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪+971 4 247 5555‬‏

للدخول الى الفندق عبر خرائط جوجل اضغط هنا

لحجز الفندق عبر موقع بوكينج اضغط هنا

 

Leave a Comment