قُرى التراث و الغوص دبي: تعرف قرية التراث ، أو كما يطلق عليها غالبا بين الجمهور ، باسم قرية التراث في دبي. وهي منطقة غير مكتملة ستضم العديد من الأبراج السكنية المميزة ذات الواجهات البحرية. تقع في منطقة الجداف على طول خور دبي وتحتل مساحة 3.7 مليون أرض. قدم مربع، وتشتهر المنطقة باحتوائها على فندق ومارينا بلازو فيرساتشي دبي، بالإضافة إلى العديد من صالات العرض ومشاريع الواجهة البحرية الساحرة.

تم إطلاق مشروع القرية التراثية في عام 2006 من قبل مجموعة دبي العقارية، وشملت المرحلة الأولى منه برج D1، بينما تم الانتهاء من تطوير وبناء فندق بلازو فيرساتشي دبي في عام 2017، ومن المتوقع أن تضم المنطقة العديد من المشاريع المتميزة في السنوات القادمة.

كما يستدل من اسم المنطقة ، فهي تحتفي وتحافظ في جميع جوانبها على تراث وتقاليد وثقافة الإمارات ، وبالتالي فإن جميع المشاريع مصممة بألوان وديكورات خارجية مستوحاة من العمارة الإسلامية ، ولهذا تم التخطيط لإنشاء العديد من المعارض والمتاحف والجمعيات الأدبية وكذلك المدارس ، المعاهد والنوادي الثقافية التي من شأنها أن تتباهى بعرض ثقافة وتاريخ المنطقة ، تجدر الإشارة إلى أن كل هذا هو أن منطقة جداف ووترفرونت مثالية لتوطين عشاق الفن والثقافة.

أفضل أنشطة قُرى التراث و الغوص دبي

قُرى التراث و الغوص دبي

  • مشروع جديد على الواجهة البحرية مع مشاريع فاخرة
  • الوجهة الجديدة في إمارة دبي لتركز العقارات السكنية ومراكز العمل وأماكن الترفيه
  • وحدات سكنية ديلوكس للبيع والإيجار
  • عقارات استثنائية بأسعار أعلى بقليل من المتوسط
  • القطاعات السكنية والتجارية مع المحلات والمولات
  • تحتضن مشاريع فائقة الفخامة مثل برج D1 وبلازو فيرساتشي دبي
  • قرية التراث في دبي مناسبة للعائلات وتوفر العديد من العقارات الفاخرة التي تضمن أسلوب حياة مريح ومتميز. ويشمل ذلك فندقين فخمين للغاية ، وهما بلازو فيرساتشي دبي ، الذي تم تطويره بالكامل ، وفندق إيريس أسمر ، الذي لا يزال قيد الإنشاء والتطوير.

     

  • هناك أكثر من 2000 مكان لوقوف السيارات والمحلات التجارية والمباني السكنية المتاحة. تضم المنطقة مركز جميل للفنون وتقع مقابل فندق بالازو فيرساتشي.
  • عقارات القرية التراثية, دبي: تتبع أنماط العمارة في القرية التراثية أسلوبين يمتزجان بين الذكاء والتوازن ، وهما الأساليب التقليدية والحديثة. على الرغم من أن بعض المباني تتميز بطراز معماري تقليدي مستوحى من العمارة الشرق أوسطية مع ديكورات داخلية حديثة وأنيقة ، إلا أن البعض الآخر عكس ذلك تماما وله تصميم خارجي حديث وحديث مع تصميمات داخلية تقليدية مستوحاة من الثقافة العربية.

فنادق قريبة قُرى التراث و الغوص دبي

قُرى التراث و الغوص دبي

  • فندق جراند اكسلسيور ديرة:يقع فندق جراند اكسلسيور ديرة في منطقة ديرة التاريخية في دبي، على بعد بضع دقائق بالسيارة من مطار دبي الدولي. ويوفر سهولة الوصول إلى دبي القديمة وأسواق الذهب والتوابل وخور دبي. يقع مكان الإقامة على بعد دقائق سيرا على الأقدام من محطة مترو أبو بكر الصديق (الخط الأخضر)، في حين يضم مكان الإقامة مسبح على السطح وحوض استحمام ساخن دائري مع إطلالات بانورامية على المطينة.تم تجديد جميع الغرف مؤخرا وتوفر خدمة الواي فاي عالية السرعة مجانا. كما تحتوي جميع الوحدات على نعال ووسائل راحة وميني بار وزجاجة مياه مجانية وتلفزيون عالي الجودة بشاشة مسطحة 32 بوصة.
  • Grand Nova Hotel:يتمتع فندق Grand Nova بموقع مركزي في منطقة التسوق الرئيسية في مينا بازار في شارع الفهيدي، ويوفر مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ومطعم.توفر جميع الغرف المكيفة خدمة الواي فاي المجانية والديكورات الكلاسيكية. وتحتوي جميع الأجنحة على ميني بار وغرفة معيشة وتلفزيون مع قنوات فضائية. ويشتمل الحمام الخاص على لوازم استحمام مجانية.

أسعار الدخول:

مجاني

مواعيد العمل داخل القرية:

يوميا: ٨:٠٠ص–٨:٠٠م

الموقع الجغرافي للقرية: من هنا

قُرى التراث و الغوص دبي

Leave a Comment