أجمل شواطئ دبي المفتوحة، توفر تلك الشواطئ فرص للترفيه واللعب والمرح والبهجة قائمة بذاتها لذا تعد من أهم أماكن الترفيه في دبي على الإطلاق، لأنه لا يوجد شاطئ من تلك الشواطئ لا ينعم بكل العناصر الترفيهية والخدمية من أحدث الطرز العالمية، بتنوع مذهل يرضي جميع الأذواق وجميع الأعمار

أجمل شواطئ دبي المفتوحة

1. شاطئ جميرا 

 أجمل شواطئ دبي المفتوحة

يقع جميرا أوبن بيتش دبي في جميرا 1، وينفرد بتقديم مجموعة من الخدمات الرائعة والمرافق المميزة، منها وجود منقذين ومظلات ومقاعد، فضلا عن توفر ملعب رملي لكرة القدم، وآخر لكرة القدم الشاطئية، وثالث للكرة الطائرة الشاطئية، فضلا عن مضمار للدراجات الهوائية وآخر رياضي مخصص للجري والمشي في بحر جميرا، دبي. بالإضافة إلى ما سبق ، يضم الشاطئ العديد من الأماكن التي تقدم مجموعة متنوعة من الوجبات الخفيفة والمشروبات الباردة والساخنة التي ترضي جميع الأذواق في جميرا بيتش دبي.

يضم شاطئ جميرا العديد من المنتجعات، وهناك مدينة جميرا التي تضم عدة منتجعات مثل منتجع ميناء السلام، وفندق القصر، وفندق دار المصيف، وحديقة وايلد وادي المائية، كما يقع على شاطئ جميرا فندق (برج العرب) الشهير، وفندق جميرا بيتش الذي تكثر فيه المطاعم والبارات الأجنبية بسبب تكاثر السياح الأجانب على شواطئ جميرا، وغيرها من الفنادق. وهو يعد من أجمل شواطئ دبي المفتوحة

للدخول الى الشاطئ عبر خرائط جوجل اضغط هنا

2. شاطئ الصفوح 

شاطئ الصفوح من أجمل شواطئ دبي المفتوحة

أطلق على شاطئ الصغوح في دبي اسم شاطئ القصر الأسود نظرا لقربه من قصر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وهو يعد من أفضل شواطئ دبي، حيث يتميز الشاطئ بأجواء هادئة ومريحة، نظرا لكونه من أقل الشواطئ ازدحاما في الإمارة. يقع شاطئ القصر الأسود بجوار القلاع الملكية في دبي على مشارف نخلة جميرا، ويتميز بإطلالاته الرائعة على مياه بحر دبي الرائعة، بالإضافة إلى إطلالة جميلة جدا ورائعة على شاطئ برج العرب، مما جعله مدرجا في قائمة أجمل شواطئ دبي المفتوحة

للدخول الى الشاطئ عبر خرائط جوجل اضغط هنا

3. شاطئ كايت بيتش 

شاطئ كايت بيتش من أجمل شواطئ دبي المفتوحة

ومن شواطئ دبي الجديدة التي يفضلها سكان ومحبي رياضة ركوب الأمواج شراعيا وركوب الأمواج شراعيا وعدد من الرياضات الأخرى، حيث يعد الشاطئ من الأماكن المجانية لممارسة الرياضة في دبي، ويضم تراكا للجري وركوب الدراجات، ومناطق مخصصة للأطفال للعب أو تحليق الطائرات الورقية الملونة. يقع الشاطئ في الجهة المقابلة من شارع المنارة، ويوجد به العديد من المحلات والمتاجر التي تقدم الرياضات المائية بالقرب منه، بالإضافة إلى العديد من المطاعم والمقاهي، مما يجعله من أجمل شواطئ الإمارات وليس دبي فقط.

للدخول الى الشاطئ عبر خرائط جوجل اضغط هنا

4. شاطئ جي بي آر 

أجمل شواطئ دبي المفتوحة شاطئ جي بي آر 

يحظى شاطئ GBR في دبي بشعبية كبيرة على نطاق واسع، نظرا لما يتمتع به من مزايا متنوعة تخدم المقيمين والسياح وتلبي احتياجاتهم على أكمل وجه، ومنها موقعه الاستراتيجي في منطقة GBR التي تعتبر من أهم مناطق دبي، حيث تحتضن أبرز وأشهر المعالم السياحية في الإمارة، وينفرد الشاطئ بلون مياهه الزرقاء الهادئة، ويحيط به عدد كبير من الفنادق العالمية، ناهيك عن أنه يوفر مجموعة متنوعة من الرياضات المائية، مثل التزلج الهوائي والتزلج على الماء والقوارب الصغيرة وركوب الجمال. بالإضافة إلى كل هذا، يشتهر الشاطئ بوفرة مرافقه الترفيهية، مثل ذا بيتش جي بي آر الذي يضم أشهر المطاعم والكافيهات المتنوعة، حيث يتم تقديم المأكولات والمشروبات المتنوعة التي تلبي جميع أذواق الزوار.

للدخول الى الشاطئ عبر خرائط جوجل اضغط هنا

5. شاطئ الممزر 

شاطئ الممزر 

من أجمل وأفضل شواطئ دبي، نظرا لموقعه الاستراتيجي القريب من الحدود، حيث يربط الشاطئ الذي يبلغ طوله حوالي 3 كم بين إمارتي الشارقة ودبي. يضم شاطئ الممزر في دبي مرافق للسباحة، فضلا عن منطقة مخصصة لممارسة الرياضات البدنية، وأخرى لتأجير الدراجات، ومنازل للقوارب التي يبحر أصحابها في الخليج العربي، بالإضافة إلى تخصيص منطقة لعب للأطفال. يحظى هذا الشاطئ بشعبية كبيرة لأنه أحد أفضل أماكن الشواء في دبي ، مما يجعله أحد أفضل الشواطئ في دبي للعائلات أيضا! تم تجهيز الشاطئ بأهم المتطلبات التي ساهمت في جعله من أفضل شواطئ السباحة الليلية في دبي، بالإضافة إلى كونه من أبرز شواطئ دبي للسيدات، حيث يتم تخصيص أيام معينة لهم ولا يسمح لأحد بالدخول خلالها.

للدخول الى الشاطئ عبر خرائط جوجل اضغط هنا

6. شاطئ بالم ويست بيتش

شاطئ بالم ويست بيتش

يقع شاطئ بالم ويست في نخلة جميرا هو الوجهة المثالية لمحبي الشمس والبحر، وتمتد الوجهة على مسافة 1.6 كم وتوفر أنشطة ترفيهية على الشاطئ على مدار اليوم، بالإضافة إلى إطلالات مميزة على أفق دبي، حيث يمكنك قضاء أمتع الأوقات مع العائلة والأصدقاء، برفقة حيواناتك الأليفة التي يمكنك اصطحابها معك. تمرن على طول مسار المشي واستمتع بوجبات إفطار لذيذة على الشاطئ ، قم ببناء قلعة رملية أثناء مشاهدة غروب الشمس.

للدخول الى الشاطئ عبر خرائط جوجل اضغط هنا

7. شاطئ جبل علي 

شاطئ جبل علي

يقع الشاطئ في منطقة جبل علي التي تعتبر من المناطق المميزة في الإمارة. يمكن لعشاق الرياضات المائية الاستمتاع بعدد من الأنشطة الترفيهية في قلب شاطئ جبل علي، مثل ركوب الأمواج شراعيا أو القيام بجولات في بحر دبي على متن المراكب الشراعية وغيرها الكثير. الجدير بالذكر أن شاطئ جبل علي يصنف كأحد أبرز شواطئ دبي للعائلات المحافظة، حيث يمكن للعائلات الشواء أو التخييم على الشاطئ، كما يوفر عددا من المرافق المجهزة لخدمة الزوار، مما يجعله من أفضل الشواطئ للعائلات في دبي.

للدخول الى الشاطئ عبر خرائط جوجل اضغط هنا

8. شاطئ لامير 

شاطئ لامير 

من أهم الوجهات العائلية في دبي نظرا لكثرة الأنشطة الترفيهية التي تناسب مختلف الفئات العمرية للزوار، بالإضافة إلى توفر خيارات تناول الطعام المتنوعة. الشاطئ محاط بأشجار النخيل والجداريات التي تمزج بين البساطة والتصاميم العصرية المميزة. ينقسم لا مير إلى أربعة أقسام ، وهي الشاطئ ومراكز الترفيه والجزيرة الشمالية والجزيرة الجنوبية. يقع الشاطئ بالقرب من متحف الاتحاد وقناة دبي المائية، ويضم العديد من الخيارات للمطاعم والمقاهي ومناطق لعب الأطفال ومناطق الراحة والاستجمام.

للدخول الى الشاطئ عبر خرائط جوجل اضغط هنا

 

Leave a Comment