حديقة الحيوانات في دبي، أقدم حديقة تم إنشاؤها في شبه الجزيرة العربية، تبلغ مساحة الحديقة 75.1 هكتارا، وتوفر الحديقة بيئة مناسبة للعديد من الحيوانات، حيث تحمي الحياة البرية وتحافظ عليها.

حديقة الحيوانات في دبي 

حديقة الحيوانات في دبي 

هي واحدة من أشهر الحدائق العامة الموجودة في دبي والتي تحتوي على مجموعة من الحيوانات النادرة التي يصعب العثور عليها في الحدائق الأخرى، وهذا ما يجعلها تستقبل عددا كبيرا من الزوار سنويا من قبل العائلات التي ترغب في قضاء يوم ترفيهي كامل بين الحيوانات اللطيفة.

تميزت الحديقة عن غيرها من حدائق دبي منذ إنشائها باحتوائها على عدد كبير من الحيوانات المهددة بالانقراض مثل البنغال والنمور السيبيرية والذئب العربي والمها، بالإضافة إلي احتوائها علي ما يقرب من 230 نوع مختلف من الحيوانات يكثر معظمها من الثدييات.

أفضل انشطة حديقة الحيوانات في دبي 

أفضل انشطة حديقة الحيوانات في دبي 

  • معرفة الظروف البيئية اللازمة للحيوانات والطيور المختلفة للسماح لها بالتزاوج والتكاثر
  •   مشاهدة الموظفين الخبراء من عالم الحيوان الذي ساعد هذه الحيوانات على تحقيق النجاح مع نتائج جيدة.
  • مشاهدة أكثر من 400 نوع من الزواحف والسلاحف. وجود مثل هذا العدد من الحيوانات النادرة جعلها الوجهة الأولى للعائلات والسياح وعشاق الحيوانات.
  • مشاهدة الغزلان والقرود والحيوانات المفترسة، مثل النمور والضباع والدببة والزرافات، بالإضافة إلى بعض الحيوانات النادرة مثل النمر البنغالي والذئب العربي
  • مشاهدة أجمل الطيور بأنواعها مثل الطاووس والصقور والنعام والببغاوات والنسر الذهبي المميز

فنادق قريبة من حديقة حيوانات دبي

فنادق قريبة من حديقة حيوانات دبي

1. فندق وأجنحة لافيل سيتي ووك دبي: 

  • يوفر الفندق أجواء فريدة ومريحة داخل هذه المدينة العالمية. يقع فندق وأجنحة لافيل سيتي ووك دبي، أوتوجراف كوليكشن بالقرب من دبي مول. ويتميز بمسبح في الهواء الطلق وإطلالات على المدينة.
  • تتميز غرف الضيوف الفسيحة بالفخامة الحضرية المريحة والمزينة بمفروشات محايدة أنيقة ولمسات عصرية. تتميز الحمامات بأسطح رخامية فاخرة وحوض استحمام قائم بذاته ومقصورة دش ، مما يوفر مساحة مثالية يمكن للضيوف الاسترخاء فيها والعناية بأنفسهم بأناقة.
  • يعد تناول الطعام أحد المعالم البارزة في فندق وأجنحة لافيل حيث يوفر 3 مطاعم ومقهى لوبي وبار على السطح ، مما يتيح للضيوف الحصول على تجارب عالمية واجتماعية مذهلة مصممة خصيصا لإرضاء جميع الأذواق.

لحجز الفندق عبر موقع بوكينج اضغط هنا

2. فندق رامادا جميرا: 

  • يتميز الفندق العصري والأنيق بمسبح على السطح مجهز بكراسي استلقاء للتشمس وإطلالات خلابة على أفق دبي. تشمل المرافق حانة فاخرة تعرض قنوات الموسيقى الحية والرياضة ومطعما آسيويا متخصصا في الطعام التايلاندي والمأكولات المختلفة مثل السوشي والماكي ومطعم بوفيه عالمي يتميز بأمسيات ذات طابع خاص يقع هذا الفندق ذو ال 5 نجوم على بعد دقائق فقط من متحف الاتحاد الجديد المذهل في دبي وعلى بعد 5 دقائق فقط من شاطئ لا مير.
  • يمكن للضيوف الاستمتاع بخدمات الموظفين اليقظين وخدمة نقل مكوكية مجانية إلى ميركاتو مول ودبي مول وشاطئ لا مير. يوفر السبا في الموقع علاجات الوجه والجسم، في حين يتميز مركز اللياقة البدنية بأحدث التقنيات.
  • تتميز الغرف بأثاث من خشب الماهوجني وديكور عصري، وتم تصميمها بأناقة مع أجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة 55 بوصة مع قنوات الإنترنت وماكينات صنع الشاي والقهوة.

لحجز الفندق عبر موقع بوكينج اضغط هنا

مواعيد عمل الحديقة

تعمل الحديقة طوال أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 18:00 مساءً. فيما عدا يوم الثلاثاء مغلقة.

موقع حديقة حيوانات دبي 

 

 

Leave a Comment