خليج الدلافين في دبي، هو وجهة سياحية لمن يريد قضاء وقت ممتع مع العائلة او الأصدقاء، فهناك سوف تري مجموعة من الدلافين اللطيفة والعديد من الأنشطة المناسبة لجميع الأعمار، كما يوجد مجموعة من المدربين المحترفين لمرافقتك خلال رحلتك المثيرة مع الدلافين

خليج الدلافين في دبي 

خليج الدلافين في دبي

يعد خليج الدلافين في أتلانتس الأكبر والأكثر تطورا من نوعه في العالم ، حيث يستمتع الزوار بمجموعة واسعة من التجارب الترفيهية والأنشطة الشيقة بصحبة الدلافين. عروض الدلافين في أتلانتس دبي مناسبة لجميع مستويات السباحة، وقد تم توفير أنشطة لجميع الأعمار، حتى تتمكن من الذهاب في رحلة شيقة مع عائلتك للسباحة مع الدلافين والاستمتاع بمجموعة من الأنشطة التفاعلية الفريدة.

معلومات عن خليج الدلافين

معلومات عن خليج الدلافين

  • يحصل الخليج على تقييمات عالية من الزوار كواحد من أفضل الأماكن السياحية في دبي التي تقدم المتعة للزوار.
  • على الرغم من أن الدلافين مخلوقات بحرية صديقة للإنسان ، إلا أن العديد من الكائنات البحرية المفترسة تخشاها ولا تحاول الاصطدام بها ، مثل سمكة القرش.
  • يتيح للزوار إمكانية السباحة التقليدية مع الدلافين أو الغوص معهم بمعدات حديثة. كما يوفر للزوار تجربة السباحة بمساعدة الدلافين من خلال الاستلقاء على بطونهم.
  • يكون الطقس معتدلا في فصل الصيف
  • جميع أنشطة الغوص والسباحة مع الدلافين مخصصة لمن تزيد أعمارهم عن ثماني سنوات ، ويطلب من الأطفال دون سن 12 عاما اصطحاب مرافق معهم.
  • لا ينبغي ارتداء أي مجوهرات أو إكسسوارات عند اللعب مع الدلافين.
  • سيوفر لك الموظفون ملابس السباحة وخدمة التصوير الفوتوغرافي ، ولا يسمح لك بارتداء أي ملابس سباحة أخرى أو اصطحاب أي كاميرات معك.
  • عند ممارسة أحد الأنشطة الترفيهية التي يقدمها لك خليج الدلافين، يجب عليك الالتزام بتعليمات المرشدين، وذلك لتجنب أي ضرر قد يصيبك أو يصيب الكائنات البحرية.

أفضل الأنشطة في خليج الدلافين

أفضل الأنشطة في خليج الدلافين

1. السباحة الملكية مع الدلافين

السباحة بمساعدة الدلافين هي واحدة من أكثر الأنشطة المدهشة التي يمكنك الاستمتاع بها ، كل ما عليك فعله هو الاستلقاء على لوح اليوغي ، والاستيلاء على زعانف اثنين من الدلافين ، وسيقوم اثنان آخران بدفع قدميك من الخلف لبدء رحلة السباحة مع أربعة دلافين.

2. التقاط الصور

التقط أجمل الصور التذكارية وأنت ترقص وتلعب مع الدلافين في جولة خاصة في حمام السباحة، برفقة أمهر السباحين والغواصين، اذا كنت لا تحب نزول المياه ، فاقترب من حافة البحيرة وانتظر قليلا ، حتى تأتي إليك أجمل الدلافين لتلمسها وتأخذ معها أجمل الصور التذكارية.

3. زيارة حديقة أكوافنتشر المائية

يضمن لك قضاء وقت ممتع على أعلى مستوى من الرفاهية، مثل: أكوا بارك، وألعاب مائية مبتكرة، وحمامات سباحة متعددة، وشاطئ خاص بالحديقة. كما يمكنك الاسترخاء على شاطئ أكوافنتشر الذي يبلغ طوله حوالي 500 متر، واستمتع بتجارب الألعاب المائية من حوله

4. زيارة ذا لوست تشامبرز

استمتع بالمشي عبر نفق زجاجي داخل المياه بينما ترى مجموعة متنوعة من الكائنات البحرية التي لن تراها من قبل وهي تسبح وتلعب من حولك، من خلال عبور نفق حوض ذا لوست تشامبرز المائي، لتربح تلك التجربة

5. مشاهدة أسود البحر ذات الفراء

بعد الاستمتاع بالعديد من الأنشطة مع الثدييات البحرية الرائعة في خليج الدلافين في دبي ، تأكد من عدم تفويت الاستمتاع بمشاهدة أسود البحر الساحرة الموجودة في منطقة أسد البحر.

6. آلة ركوب الأمواج

استمتع بلعبة ركوب الأمواج في مدينة أكوافنتشر المائية التي تدربك على إتقان حركات الأمواج، وتمنحك حالة من الاسترخاء والبهجة لا مثيل لها.

7. البرامج التعليمية لتعليم فن التعامل مع الدلافين

  • يمكنك حضور إحدى الدورات التدريبية العملية في خليج الدلافين في دبي لتعلم كيفية التعامل مع الدلافين والحفاظ عليها.
  • تقام هذه الدورات في حوض مائي ضحل تسبح فيه الدلافين ، بحيث يمكنك لمس هذه الثدييات البحرية والتعرف عليها مباشرة.
  • يبدأ البرنامج التعليمي لحياة الدلافين يوميا من الساعة 8:30 صباحا حتى الساعة 10:00 صباحا ويستغرق 15 دقيقة عمليا في حوض الدلافين.

أسعار تذاكر خليج الدلافين

أسعار تذاكر خليج الدلافين

  • تذكرة لقاء الدلافين في المياه الضحلة 790 درهما فقط، بينما تذكرة الغوص مع الدلافين في المياه العميقة 975 درهما للشخص الواحد، وفي حال التقاط الصور مع الدلافين هناك رسوم إضافية قدرها 300 درهم للشخص الواحد.
  • إذا كنت ضيفا في منتجع أتلانتس ، فستستمتع بخصومات كبيرة على زيارة خليج الدلافين ومشاهدة عروضه. تبلغ قيمة تذكرة مقابلة الدلافين في المياه الضحلة 625 درهما فقط، تذكرة السباحة مع الدلافين في أمباسادور لاجون 810 دراهم فقط، والرسوم الإضافية لالتقاط الصور مع الدلافين هي 100 درهم للشخص الواحد فقط.

فنادق قريبة من خليج الدلافين

فنادق قريبة من خليج الدلافين

1. فندق أتلانتس النخلة

  • يقع فندق أتلانتس النخلة دبي فئة 5 نجوم في جزيرة نخلة جميرا في دبي، ويتميز بشاطئه الرملي الخاص وإطلالاته الخلابة على الخليج العربي. كما يضم أكواريوم تحت الماء والدخول المجاني إلى مدينة أكوافنتشر المائية وحوض ذا لوست تشامبرز المائي. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة.
  • تتميز كل غرفة بديكور مستوحى من الطراز العربي والمناطق المحيطة، وتوفر شرفة مع إطلالات خلابة. كما تحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومنطقة جلوس ومرافق صنع الشاي والقهوة مجانا وميني بار. تحتوي بعض الغرف على تراس واسع مذهل مع إطلالات بانورامية على النخلة أو حوض سبا كبير في وسط الحمام.

لحجز الفندق عبر موقع بوكينج اضغط هنا 

2. سوفيتيل بالم دبي ريزورت أند سبا

  • يقع منتجع وسبا سوفيتل Sofitel دبي ذا بالم في جزيرة نخلة جميرا الشهيرة، ويتمتع بأجواء الجزر البولينيزية. مع شاطئ خاص و 6 حمامات سباحة ونادي أمورا للأطفال.
  • تحتوي جميع أماكن الإقامة على تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار ومرافق صنع القهوة والشاي وخزانة ملابس ومحطة صوت BOSE. كما تحتوي الأجنحة والشقق على غرفة معيشة مع منطقة لتناول الطعام، وتشتمل الحمامات الداخلية على لوازم استحمام فاخرة.

لحجز الفندق عبر موقع بوكينج اضغط هنا 

موقع خليج الدلافين في دبي

يقع داخل حديقة أكوافنتشر المائية، طريق الهلال، في مدينة دبي.

مواعيد العمل 

  • تفتح الحديقة المائية يوميا من الساعة التاسعة والنصف صباحا حتي السادسة مساءً
  • تبدأ اوقات العروض يومياً من الساعة التاسعة والنصف صباحاً إلى وقت الغروب

عنوان خليج الدلافين في دبي

Atlantis, The Palm – طريق الهلال – دبي –

رقم خليج الدلافين في دبي

‏‪+971 4 426 1030‬‏

للدخول الى الموقع الإلكتروني اضغط هنا 

للدخول الى الموقع عبر خرائط جوجل اضغط هنا

 

 

 

Leave a Comment