فندق وسبا أربيان كورت يارد، تتميز الغرف الأنيقة بتفاصيل زخرفية عربية، وتتوفر فيها أجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة وخزانات وخدمة وأي فاي أما الأجنحة المؤلفة من غرفة نوم واحدة، فتشمل كل الميزات السابقة بالإضافة إلى صالات جلوس منفصلة مع مطابخ صغيرة، بينما تتوفر في الأجنحة التي تضم غرفتي نوم ملاءات من الحرير وخدمة المساعدة الشخصية، وتتيح بعض الغرف إمكانية الدخول إلى صالة جلوس لكبار الشخصيات. تشمل وسائل الراحة منتجعا صحيا وناديا رياضيا ومسابح خارجية للبالغين والأطفال، وتتوفر مطاعم تقدم أطباقا هندية وصينية وتايلاندبة، فضلا عن حانة مستوحاة من شخصية شيرلوك هولمز وتتوفر وجبة فطور وموقف للسيارات وخدمة مجالسة الأطفال.

فندق وسبا أربيان كورت يارد 

فندق وسبا أربيان كورت يارد 

يمتاز الفندق بموقع مركزي قبالة متحف دبي، وهو مثالي للسياحة والتسوق والأعمال. ويمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق.

غرف الضيوف الفسيحة مريحة ومزينة على الطراز العربي. تحتوي الغرف على زجاجات مياه معدنية ومرافق صنع الشاي والقهوة، يضم الفندق مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام بما في ذلك حانة شيرلوك هولمز الإنجليزية ومقهى ومطعم فرعون ومطعم داينستي آي الصيني ومطعم ممتاز محل الهندي.

الخدمات والمرافق العامة

  • مسبح خارجي
  • مركز عافية وسبا
  • واي فاي مجاني
  • مركز للياقة البدنية

أسعار غرف فندق وسبا أربيان كورت يارد

أسعار غرف فندق وسبا أربيان كورت يارد 

  • غرفة كلاسيكية مع خصم بنسبة 20% على المأكولات والمشروبات والسبا بسعر 165 SAR
  • غرفة ديلوكس مع خصم بنسبة 20% على المأكولات والمشروبات والسبا وجبة الفطور مشمولة في السعر بسعر 256 SAR
  • جناح بغرفة نوم واحدة مع خصم بنسبة 20% على المأكولات والمشروبات والسبا سرير مزدوج كبير جداً ، و1 سرير أريكة بسعر 297 SAR
  • غرفة تنفيذية مع خصم بنسبة 20% على المأكولات والمشروبات والسبا وجبة الفطور مشمولة في السعر بسعر 334 SAR

موقع فندق وسبا أربيان كورت يارد

موقع فندق وسبا أربيان كورت يارد

يقع هذا الفندق الراقي في مبنى حديث يتميز بلمسات عربية على بعد دقيقتين سيرا على الأقدام من متحف دبي و11 كيلومتر من دبي مول و12 كيلومتر من شاطئ جميرا و على مسافة قريبة من مينا بازار ومنطقة البستكية ومحطة مترو الفهيدي وخور دبي. يقع مركز دبي التجاري العالمي وشارع الشيخ زايد الشهير على بعد 3 كم فقط من مكان الإقامة

عنوان الفندق 

Al Seef Area Opposite Dubai Museum، شارع الفهيدي – دبي – 

رقم الفندق 

‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪+971 4 351 9111‬‏

للدخول الى الفندق عبر خرائط جوجل اضغط هنا

لحجز الفندق عبر موقع بوكينج اضغط هنا

 

Leave a Comment