فندق امواج روتانا دبي، من الفنادق الراقية التي توفر أجهزة تلفزيون مع قنوات فضائية وخدمة الواي فاي المجانية أيضا، تتوفر بارات صفير ومرافق صنع القهوة والشاي. تشمل غرف النادي خدمة نقل المطار المجانية والمرطبات ووجبة الإفطار. يوفر الفندق خدمة الغرف، الي جانب وجود خدمة التوصيل المجاني متاحة من وإلى المول

فندق امواج روتانا دبي

فندق امواج روتانا دبي

يقع الفندق في موقع مثالي على طول الجزء الشهير الذي يضم أماكن الترفيه والبيع بالتجزئة المعروفة باسم “الممشى” ، وهو منتزه جميرا بيتش ريزيدنس (JBR) ، والذي سيوفر لك أعلى مستوى من تجربة الراحة في العقار. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة فقط، ويحتوي علي مجموعة من 301 غرفة وجناحا مؤثثة بأناقة بما في ذلك غرفة كلوب روتانا الفاخرة التي تقدم خدمات حصرية مصممة خصيصا للضيوف. جميرا. تحتوي جميع الأجنحة والغرف أيضا على إنترنت لاسلكي عالي السرعة والعديد من المرافق ووسائل الراحة، مثل حوض استحمام وتلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية متعددة وخزنة داخل الغرفة في موقع مناسب.

كما يوفر الفندق 4 أماكن رائعة لتناول الطعام ، تقدم المأكولات الإيطالية واليابانية والأمريكية والبريطانية والعالمية بالإضافة إلى الترفيه الحي وساعة التخفيضات والليالي ذات الطابع الخاص والمزيد. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة تذوق مليئة بالمرح والإثارة.

بالإضافة إلى إمكانية استخدام مجموعة متنوعة من خيارات الترفيه والتسلية التي تقع على مسافة قريبة من المنشأة، يقع ذا بيتش الذي يمثل وجهة للباحثين عن نمط حياة مميز عند باب الفندق مباشرة. ويضم حديقة مائية للأطفال وخيارات ترفيهية مثل الرياضات المائية وتنس الشاطئ والأنشطة الرياضية الموسمية بالإضافة إلى متاجر البيع بالتجزئة مثل Hamac و Mac و L’Occitane ، سيتمكن هواة الأفلام من متابعة الإصدارات والأفلام الجديدة أثناء إجازتهم ، حيث تقع ريل سينما على بعد 7 دقائق سيرا على الأقدام من مكان الإقامة وتتميز بشاشات قياسية وأجنحة سينما بلاتينيوم بما في ذلك سينما بلاتينيوم الفاخرة. يمكن للضيوف الوصول بسهولة إلى مناطق أخرى من دبي باستخدام الترام من محطة ترام جميرا بيتش ريزيدنس 2 (3 دقائق سيرا على الأقدام من الفندق) واستخدام نظام المترو من أبراج بحيرات جميرا (بالقرب من الفندق أيضا).

الخدمات والمرافق العامة

  • مسبح واحد
  • واي فاي مجاني
  • مسبح
  • خدمة نقل المطار

اسعار غرف فندق امواج روتانا دبي

اسعار غرف فندق امواج روتانا دبي

  • غرفة مع شرفة وإطلالة على البحر – سرير كينغ سرير مزدوج كبير جداً  بسعر 833 SAR
  • غرفة مع شرفة وإطلالة على البحر – سرير توأم 2 سرير فردي بسعر 833 SAR
  • غرفة مع شرفة وإطلالة على البحر – سرير كينغ سرير مزدوج كبير جداً وجبة إفطار جيدة جداً مشمولة في السعر بسعر 955 SAR
  • غرفة مع شرفة وإطلالة على البحر – سرير توأم 2 سرير فردي وجبة إفطار جيدة جداً مشمولة في السعر بسعر 955 SAR
  • غرفة مع إطلالة على البحر وعين دبي مع شرفة – سرير توأم 2 سرير فردي بسعر 1,272 SAR
  • غرفة مع إطلالة على البحر وعين دبي مع شرفة – سرير كينغ سرير مزدوج كبير جداً بسعر 1,272 SAR
  • غرفة عائلية مع شرفة وإطلالة بمواجهة البحر – سرير كينغ سرير فردي ، و 1 سرير مزدوج كبير جداً وجبة إفطار جيدة جداً مشمولة في السعر بسعر 1,420 SAR

موقع فندق امواج روتانا دبي

موقع فندق امواج روتانا دبي

يقع هذا الفندق الشاهق في منطقة جميرا بيتش ريزيدنس، على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من أقرب شاطئ ، وعلى بعد 13 كم من حلبة التزلج المغطاة في سكي دبي وعلى بعد 15 كم من مول الإمارات، تقع سينما ريل على بعد 7 دقائق سيرًا على الأقدام من مكان الإقامة، كما يمكن الوصول إلي محطة ترام جميرا بيتش ريسيدينس 2 سيرًا على الأقدام حيث تبعد عن الفندق مسافة 3 كم فقط.

عنوان فندق امواج روتانا

The Walk – Al Sayorah St – مساكن شاطئ جميرا – دبي –

رقم فندق امواج روتانا

‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪+971 4 428 2000‬‏

للدخول الى الفندق عبر خرائط جوجل اضغط هنا

لحجز الفندق عبر موقع بوكينج اضغط هنا

Leave a Comment