فندق البندر روتانا دبي، فندق فخم مصنف ضمن فئة ال خمس نجوم توفر الغرف الأنيقة إطلالات على الخور أو المدينة وخدمة الواي فاي وأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار وماكينات صنع القهوة والشاي، تحتوي الأجنحة على مساحات معيشة و/أو أحواض جاكوزي، بينما يحتوي الجناح المكون من طابقين على مطبخ. تتوفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة في اليوم وسبعة أيام في الأسبوع. يضم الفندق مطعما إيطاليا ومطعما عالميا وبازارا أنيقا مع تراسات. كما يضم مسبحا خارجيا وصالة بجانبه مع إطلالات على “برج خليفة”. تشمل المرافق الأخرى ناديا صحيا ومساحة للفعاليات، بالإضافة إلى خدمة صف السيارات. من قبل موظفي الفندق ، خدمات الإفطار والمساج.

فندق البندر روتانا دبي

فندق البندر روتانا دبي

فندق مذهل حديث للغاية في موقع رئيسي بجانب الماء في قلب المدينة الأصلي ، يقع هذا الفندق الأنيق ذو ال 5 نجوم على حافة خليج دبي وعلى مقربة من العديد من مناطق الجذب التي تشمل نادي الخور للجولف واليخوت ودبي دولفيناريوم في بارك كريك وتطوير دبي رايز هاربور. يعد الخور الجديد، وهو مركز ترفيهي يعمل على استضافة الموسيقى الحية ومجموعات الدي جي وعروض الأفلام وخيارات تناول الطعام غير الرسمية وغير الرسمية، مثاليا للمسافرين من رجال الأعمال والسياح على حد سواء.

توفر جميع الغرف والأجنحة البالغ عددها 190 غرفة وجناحا إطلالات خلابة على المدينة أو الخليج، وهي مؤثثة بأناقة وتتميز بأحدث وسائل الراحة والتكنولوجيا. تتراوح الخيارات من الغرف القياسية الفسيحة إلى الأجنحة الفاخرة، لذلك سواء كنت مسافرا بمفردك أو مع العائلة، ستشعر وكأنك في بيتك في هذا الملاذ المجاور. كما تتوفر غرف وأجنحة كلوب روتانا الخليجية، مما يوفر مزايا إضافية، من الدخول إلى الصالات إلى الخدمات الشخصية.

تقدم خمسة أماكن لتناول الطعام تجارب تذوق جديدة إلى خليج دبي ، من حانة مورغان جورميه ، الحانة الذواقة الوحيدة التي تحمل هذا المفهوم في المنطقة ، إلى مطعم غوستو الإيطالي ، الذي يقدم الطعام الأصيل والموسمي. تناول الطعام طوال اليوم واستمتع بمشروب ساخن أو وجبة خفيفة في ردهة اللوبي الأنيقة في فانيليا، ثم توجه إلى ردهة ذا ديك بول لتناول الطعام في الهواء الطلق، أو اختر من القائمة الشاملة لتناول الطعام في الغرفة. كما تقدم صالة كلوب روتانا المشروبات والوجبات الخفيفة، وتحتوي جميع المنافذ على تراس مذهل يطل على خليج دبي وأفق دبي الرائع.

يمكنك الحفاظ على جسمك وعقلك في حالة جيدة في نادي بودي لاينز للصحة واللياقة البدنية بمرافقه الشاملة التي تشمل صالة رياضية حديثة مع مناطق للتدريب الهوائي ومناطق للأوزان الحرة، بالإضافة إلى توفر مسبح خارجي وساونا وغرف بخار ومساج، و6 غرف اجتماعات يغمرها ضوء النهار الطبيعي توفر للمديرين التنفيذيين أحدث التقنيات والمعدات السمعية والبصرية لضمان حسن سير فعالياتك.

يقع فندق البندر روتانا على بعد دقائق من مطار دبي الدولي ومركز دبي التجاري العالمي ومراكز التسوق والأسواق الرئيسية. يقع الحي الدبلوماسي في دبي. وهي موطن للسفارات الرئيسية، كما أنها قريبة من الفندق.

الخدمات والمرافق العامة

  • مسبح واحد
  • خدمة نقل المطار
  • مركز للياقة البدنية
  • مركز عافية وسبا

اسعار غرف فندق البندر روتانا دبي

اسعار غرف فندق البندر روتانا دبي

  • غرفة مع إطلالة على المدينة – سرير كينغ سرير مزدوج كبير جداً بسعر 633 SAR
  • غرفة مع إطلالة على الخور – أسرّة توأم 2 سرير فردي بسعر 735 SAR
  • جناح بغرفة نوم واحدة مع إطلالة على الخور بسعر 741 SAR
  • غرفة مع إطلالة على المدينة – سرير كينغ سرير مزدوج كبير جداً بسعر 756 SAR
  • جناح من غرفة نوم واحدة مع منفذ إلى الصالة سرير مزدوج كبير جداً وجبة الفطور مشمولة في السعر بسعر 1,051 SAR

موقع فندق البندر روتانا دبي

موقع فندق البندر روتانا دبي

يقع هذا الفندق الفخم في برج أنيق يطل على خور دبي ويبعد 4 كيلومتر عن مطار دبي الدولي و14 كيلومتر عن برج خليفة، وهو أطول مبنى في العالم.

عنوان فندق البندر روتانا دبي

شارع بني ياس – ديرة – Riggat Al Buteen – دبي – 

رقم فندق البندر روتانا دبي

‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪+971 4 704 2222‬‏

للدخول الى الفندق عبر خرائط جوجل اضغط هنا

لحجز الفندق عبر موقع بوكينج اضغط هنا

Leave a Comment