من بين الكثير من المطاعم الهندية الموجودة في دبي، فإن هناك بعض المطاعم التي تبرز بشكل خاص وتعدّ مكان رائع لتناول الطعام الهندي. في هذه المقالة سنتحدث عن افضل مطعم هندي في دبي، لذلك تابع معنا:

افضل مطعم هندي في دبي

قصر الهند ضمن افضل مطعم هندي في دبي

افضل مطعم هندي في دبي

مطعم منذ ١٠ سنوات وانا ازوره. روعة لايعلى عليه سعرا وطعما ونظافة وطاقما وموقعا وديكورا اشكر كافة الموظفين وخاصة صدام لباقة وذوقا

عنوان المطعم: مساكن شاطئ جميرا – دبي

منت ليف

منت ليف

إذا كنت تريد تجربة طعام هندية راقية ، فهذا هو المكان المثالي. فريق العمل ودود للغاية ، مناظر مذهلة ، الطعام لذيذ. لقد طلبنا كباب لحم الضأن وبعض دجاج تيكا ماسالا مع بعض النبيذ. كل شئ كان بمذاق رائع ، التوابل كانت دقيقة والدجاج ممزوج بشكل مثالي مع المرق. ستستمتع أيضًا بالمنظفات الرائعة بين وجباتك. نظرًا لأنها كانت الذكرى السنوية ، فقد جعلوها مميزة من خلال إعطائنا فطيرة رسمية مجانية مذاقها لذيذ. إذا كنت ترغب في الحصول على طعام هندي حقيقي ، فهذا هو أفضل مكان ، فقم بالحجز قبل الذهاب لأنه مشغول حقًا هنا.

عنوان المطعم: Emirates Financial Towers – 15th Floor, South Tower – DIFC – دبي 

مطعم انديجو باي فينيت من افخم مطعم هندي في دبي

افخم مطعم هندي في دبي

مطعم إنديغو باي فينيت .. هو مطعم هندي أصيل يقدم مأكولات هنديه أصيله متنوعه من مختلف الأقاليم الهنديه .. يتميز بموقعه في الطابق الاول في فندق جروزفينور هاوس في منطقة المارينا بدبي .. بإطلاله جميله على المارينا والابراج .. جلسات داخليه ذات طابع دافئ وبتصاميم توحي بأصالة المطعم .. الأكل لذيذ بمذاقه الاصيل .. وتنوع التوابل والبهارات المستخدمه .. المطعم يفتح من الساعه السابعه مساء وحتى منتصف الليل … تحربة مميزة حقا ..

عنوان المطعم: Grosvenor House Dubai – Al Emreef St – دبي 

Zafran Indian Bistro

Zafran Indian Bistro

الذ مطعم هندي جربته لذيذ بشكل لا يوصف كل طبق يقول الزين عندي .. خدمتهم ولا أروع.. كل الاطباق اعطيها ١٠/١٠.. وايضا اطلالة المطعم على المارينا ..

عنوان المطعم: شارع الشيخ زايد – دبي مارينا – دبي

SpiceKlub 

SpiceKlub

مطعم عائلي جيد جدًا في منطقة بر دبي للأطعمة النباتية. يتماشى الجلوس مع الاندماج مع المقعد المتأرجح جنبًا إلى جنب مع الكراسي التقليدية ومقاعد الأرائك. من ناحية الطعام ، لديهم مجموعة واسعة من المقبلات والمشروبات لتجربتها. لقد جربنا كباب فيوجن طعمه مثل تيكي بأسلوب الانصهار. هناك مقبلات أخرى فائقة اللذيذ مثل نسخة من الناتشوز على شكل مخاريط مع جواكامولي أو ميني فادا باف بأسلوب الفوندو أو النيتروجين المصنوع من النيتروجين شديد البرودة ومقرمش. جرب موهيتو الكشمش الأسود أو الكركديه المذهلة مارغريتا لتتماشى معها. الرد الوحيد الذي أود تقديمه لهذا المطعم الرائع هو أنه ليس لديهم معقم لليدين على الطاولة ولا يعطون مناديل مبللة في نهاية الوجبة كما توفرها المطاعم الأخرى. أيضا مكلفة بعض الشيء ولكنها تستحق الثمن.

عنوان المطعم: شارع الكويت – المنخول – دبي – الإمارات العربية المتحدة

Rang Mahal ضمن مطعم هندي في دبي الراقية

مطعم هندي في دبي الراقية

المطعم راقي جدا ضيافه محترمه وانيقه ممر طويل وجميل قبل الوصول للمطعم انصح بعد اصطحاب الأطفال الان الممر تمر على البار المدره في المطعم جدا محترمين ومتعاونين مطعم جميل جدا وأكله طيب

عنوان المطعم: شارع الشيخ زايد – الخليج التجاري – دبي – الإمارات العربية المتحدة

مطعم iZ

مطعم iZ

اطعم اكل هندي ممكن تذوقه رائع جداً وغني بالنكهات كل لقمه تاخذك لمكان مختلف .. متعه حقيقيه .. جربت برياني الدجاج ودجاج بالزبده ودجاج ماسالا كلها رائعه الاسعار متوسطه الى مرتفعه ..

عنوان المطعم: شارع الشيخ راشد – أم هرير ٢ – دبي

مطعم باتيالا من مطعم هندي في دبي

مطعم هندي في دبي

في سوق البحر هو مكان جميل يقدم الطعام الهندي الأصيل. سوف يجعلك انتشار الطهي الذي يقدمه الشيف بهارات تشعر بالسعادة لأن كل طبق رائع. إنه مطعم مصمم بشكل جميل ولامع بالانتقال إلى قائمتهم ، لديهم قائمة مفصلة تتراوح من المقبلات إلى المقبلات ومجموعة واسعة من جميع أنواع المشروبات تقريبًا إلى الطبق الرئيسي وفي النهاية حلوى لذيذة أيضًا. يجب زيارة

عنوان المطعم: بوليفارد الشيخ محمد بن راشد – دبي 

مطعم زعفران 

مطعم زعفران

أفضل مطعم هندي في دبي. نظيف للغاية والطعام لذيذ ، يدير الموظفون المكان جيدًا وهم متعاونون للغاية.

عنوان المطعم:  شارع الشيخ محمد بن زايد – دبي

Asha’s Restaurants

Asha's Restaurants

حقيقة مطبخ فاخر هندي من الاخر،،، اعجبني فيه الاكل ولذة السلطة والباذنجان المقلي والرز البرياني الدجاج حقيقة انه يستحق التجربة

عنوان المطعم: Pyramids,WAFI Mall Oud Metha Rd – الإمارات العربية المتحدة

 

Leave a Comment