وافي مول الامارات، يعد واحد من أشهر المولات الموجودة فى الإمارات ، المول مستوحي من الفن المعماري لمصر القديمة، ليحكي لنا قصة المصريون القدماء، كما توجد به العديد من المحلات التجارية والأنشطة الترفيهية.

وافي مول الامارات

وافي مول الامارات

افتتح وافي مول عام 2001، ويعتبر من أشهر المعالم السياحية في دبي، حيث يضم أكثر من 350 متجرا، معظمها من العلامات التجارية العالمية، بالإضافة إلى العديد من الأكشاك التي يتم توزيعها في جميع أنحاء المول. يشتهر وافي مول بمرافقه المميزة وسلسلة من الخدمات التي تلبي كافة الاحتياجات، وتتنوع المحلات التجارية في وافي مول لتشمل محلات الأزياء والعطور والمكياج، بالإضافة إلى البنوك والصالونات والمطاعم. أبو الهول مبهر ، ولا تزال الأجواء المصرية تزين التصميم الداخلي للمركز التجاري.

افضل أنشطة وافي مول الامارات

افضل أنشطة وافي مول الامارات

يعتبر المول مقصد عشاق التسوق، إذ يوفر عدداً كبيراً من المحلات التجارية المعروفة التي تلبي كافة الاحتياجات مثل: –

  • يضم المركز التجاري أكثر من 350 متجرا لعلامات تجارية مرموقة ومزين بأهرامات رائعة مصنوعة من الزجاج الملون والمنحوتات الفرعونية والأعمدة التي تحمل نقوشا هيروغليفية.
  • سوق خان مرجان الذي يعرض الحرف اليدوية العربية ومجموعة واسعة من المطاعم وملعب غولف مصغر ومسبح خارجي للعائلات لقضاء أجمل الأوقات
  • ميني جولف في وافي سنتر دبي تي آند بوت، هي واحدة من الصالات المغطاة التي تحتوي على 18 حفرة مجهزة بأحدث أنظمة الإضاءة، ومصممة بأناقة، وسعر التذكرة للكبار 50 درهما، وسعر تذكرة الأطفال 40 درهما.
  • حمام السباحة والنهر الاصطناعي في نادي الفراعنة. يمكنك الاسترخاء على حمامات السباحة والاستمتاع بالبيئة المحيطة بأشعة الشمس وأشجار النخيل، من خلال الجلوس على المسبح والنهر الاصطناعي في نادي الفراعنة في مركز وافي. المسبح متدرج ومناسب للبالغين والأطفال ، ويمكن التحكم في درجة حرارته.
  • كما يمكن إصدار عضوية في نادي الفراعنة، لممارسة السباحة أو أخذ دروس في المسبح في أي وقت، البالغين 160 درهما، الأطفال 80 درهما.
  • إقامة معسكر صيفي للأطفال.
  • يمكنك ممارسة التنس في الملاعب المفتوحة، وكرة القدم والسباحة في البحيرة الصناعية والعديد من النشاطات المفضلة لديك.
  • وجود صالة ألعاب رياضية مجهزة تجهيزا كاملا لاستكمال لياقتك البدنية، مع غرف خاصة للنساء.
  • كليوباترا سبا يمكنك الاسترخاء والاستمتاع بأفضل وقت لك في كليوباترا سبا في وافي سنتر دبي، حيث جلسات التدليك وعلاجات الجسم والوجه في حمامات الحليب، ولا تفوت تجربة العلاج الماسي، فهي حقا تستحق التجربة، وهناك قاعات منفصلة للنساء.
  • بالإضافة إلى المقهى المصمم على الطراز العربي، مع زي موظفي المقهى ليجعلك تشعر وكأنك في القرن الرابع عشر

عنوان وافي مول الامارات

شارع عود ميثاء – أم هرير ٢ – دبي – الإمارات العربية المتحدة

مواعيد العمل 

من الساعة 10:00 صباحاً، وحتى الساعة 12:00 صباحاً

فنادق قريبة من وافي مول الامارات

فنادق قريبة من وافي مول الامارات

1- فندق سوفيتيل دبي: يقع سوفيتيل دبي داون تاون في قلب وسط مدينة دبي، متصلا بدبي مول وعلى بعد 10 دقائق من مركز سيتي ووك للتسوق. إنه واحة مثالية تجمع بين التطور الحضري والفخامة الراقية ويتميز بغرف مكيفة ومواقف مجانية للسيارات. يمكن للضيوف الاستمتاع بالبار الموجود في الموقع والحافلة المكوكية المجانية إلى شاطئ كايت.

لحجز الفندق عبر موقع بوكينج اضغط هنا 

2- فندق أريبيان بارك: يتمتع فندق أرابيان بارك بموقع ملائم على شارع عود ميثاء، على بعد أقل من 10 كم من مطار دبي الدولي وعلى بعد 6.8 كم من مركز دبي التجاري العالمي للمعارض. ويضم مسبحا كبيرا في الهواء الطلق. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة.

لحجز الفندق عبر موقع بوكينج اضغط هنا 

3- فندق رافلز : ويصنف من فئة فنادق 5 نجوم، ويتكون من 18 طابقاً، يعد رافلز دبي، المستوحى من أهرامات الجيزة المصرية، معلما بارزا في أفق دبي. ويتميز هذا الفندق الحائز على جائزة بمسبح في الهواء الطلق وسبا واسع النطاق وخدمة الواي فاي المجانية في الغرف.

لحجز الفندق عبر موقع بوكينج اضغط هنا

 

Leave a Comment