تعد حديقة ام سقيم الوجهة المثالية للعائلات والأطفال، حيث يمكنك الاسترخاء على الشاطئ بعد يوم شاق والاستمتاع بالمعالم الطبيعية الجميلة وسط مناظر خلابة وأجواء هادئة. تعد هذه الحديقة الخضراء الصغيرة وجهة مثالية للاسترخاء والاستمتاع بنسيم البحر على بعد أمتار قليلة من الشاطئ. برج العرب في جميرا.

حديقة ام سقيم

حديقة ام سقيم

هذه الحديقة التي تتميز بمساحاتها الخضراء على مرأى ومسمع من الجميع، مثالية للاسترخاء والاستمتاع بيوم هادئ بعيدا عن صخب المدينة وضغوط الحياة العملية. يذكر أن الحديقة تفتح أبوابها خلال أيام الأسبوع للنساء والأطفال، وفي نهاية الأسبوع يمكن للرجال اصطحاب عائلاتهم والاستمتاع بمرافق الحديقة المختلفة بين المطاعم والمقاهي ومناطق لعب الأطفال.

افضل أنشطة حديقة ام سقيم

افضل أنشطة حديقة ام سقيم

  • المطاعم: تحرص على تقديم تجربة متكاملة لزوارها، من خلال توفير العديد من الأنشطة الترفيهية المناسبة لجميع الأعمار، بالإضافة إلى المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات والوجبات السريعة في أجواء طبيعية وهادئة، للاستمتاع بيوم جميل مع العائلة والأصدقاء.
  • المقاهي: يمكنكم الاستمتاع بشرب كوب من القهوة اللذيذة أو العصير الطازج مع الأصدقاء والعائلة في رحاب الطبيعة الجميلة.
  • ملاعب: كمنفذ لكثير من الناس لممارسة الرياضة في الهواء الطلق في أحد ملاعب الحديقة المجهزة تجهيزا كاملا ، قمنا بالجمع بين الرياضة والترفيه في وقت واحد.
  • منطقة لعب الاطفال: وانطلاقا من حرص إدارة الحديقة على توفير الأنشطة لمختلف الفئات العمرية، فقد تم إنشاء مناطق لعب للأطفال مجهزة بكافة وسائل الأمن والسلامة، حتى يتمكنوا من الاستمتاع بالألعاب أو المساحات الخضراء المخصصة لهم.
  • مضمار جري: توفر الحديقة مسارا للمشي أو الجري في الهواء الطلق ، وقد تم تصميمه وفقا لمعايير السلامة لتقليل الإصابات. والسبب في إنشاء المسار هو تعزيز مفهوم الرياضة وترسيخ أهميتها في حياتنا، وبالنظر إلى إمكانية الدخول المجاني إلى الحديقة، يمكنك اعتمادها كأسلوب حياة يومي.
  • أماكن جلوس: يوجد أماكن مخصصة للجلوس، ولذلك فقد تم تصميم منطقة تتوسط المناظر الطبيعية الخلابة في الحديقة، وذلك ليتمكن الزوار من الجلوس والاستمتاع ومراقبة أبنائهم.

أسعار الدخول إلى الحديقة 

دخول مجاني

المعالم القريبة من حديقة ام سقيم

المعالم القريبة من حديقة ام سقيم

ننصحك بالمرور بها مثل حديقة وايلد وادي المائية دبي التي تبعد 1.68 كم، ومسرح دبي للفنون الرقمية الذي يبعد 2.50 كم عن الحديقة.

عنوان الحديقة

92 8 E St – ام سقيم – Jumeirah 3 – دبي – الإمارات العربية المتحدة

مواعيد العمل

من الساعة 8:00 صباحاً، وحتى الساعة 10:00 مساءً

فنادق قريبة من حديقة ام سقيم

فندق برج العرب دبي

1- فندق برج العرب دبي:  وهو واحد من أفضل الفنادق فئة 5 نجوم في دبي ويعتبر من أقرب الفنادق إلى الحديقة، على بعد 2.23 كم من الحديقة. يقع برج العرب جميرا في جزيرته الخاصة، ويضم أجنحة تطل على البحر، و9 مطاعم مميزة وسبا متكامل الخدمات. يمكن للضيوف الوصول إلى مكان الإقامة عبر أساطيل رولز-رويس التي يقودها سائق أو بدلا من ذلك عبر خدمة نقل مخصصة بطائرات الهليكوبتر. يوفر التراس 2 حمام سباحة و 32 كابانا فاخرة ومطعم وبار

لحجز الفندق عبر موقع بوكينج اضغط هنا

2- فندق جميرا بيتش دبي:  وهو من افضل فنادق دبي 5 نجوم. يقع على بعد حوالي 1.21 كم من الحديقة، يحتوي هذا الفندق الفاخر على شاطئ خاص ويضم أكثر من 10 مطاعم وبارات و 5 حمامات سباحة.

لحجز الفندق عبر موقع بوكينج اضغط هنا

 

 

Leave a Comment