أفضل 10 فنادق في دبي، تعد مدينة دبي واحدة من أشهر المدن المعروفة بالابراج العالية وناطحات السحاب ، مما يجعلها مصدر جذب للسياح، ومن أجل راحة الزائر نقدم لكم افضل الفنادق التي يمكنكم النزول بها عند زيارتكم للمدينة.

أفضل 10 فنادق في دبي

1. فندق سيزرز بالاس بلوواترز دبي علي رأس قائمة أفضل 10 فنادق في دبي

فندق سيزرز بالاس بلوواترز دبي

منتجع فاخر حديث وأنيق يقع في جزيرة بلوواترز ويطل على مياه الخليج العربي الصافية. يقع على طول 1.7 كيلومتر من الواجهة البحرية البكر ، ويضم شاطئا خاصا بطول 500 متر وخمسة حمامات سباحة يمكن التحكم في درجة حرارتها.يعد ملاذ جزيرة للمسافرين المحليين والدوليين على حد سواء ، ويقع بالقرب من مواقع الأعمال والترفيه الرئيسية. يوفر سيزرز بالاس دبي ملاذا من المألوف ، حيث يمكن للبالغين خلق ذكريات دائمة في بيئة مريحة وراقية

2. فندق ون آند أونلي رويال ميراج ضمن أفضل 10 فنادق في دبي

فندق ون آند أونلي رويال ميراج

يواجه هذا المنتجع الفاخر خليج جزيرة النخلة ويطل على الخليج العربي، ويتميز بمساحة 1 كم من الأراضي المواجهة للشاطئ و 263,045 فدانا من الحدائق المورقة. يقع على بعد 10 دقائق بالسيارة من مدينة أكوافنتشر المائية ومول الإمارات وعلى بعد 20 دقيقة بالسيارة من برج خليفة ودبي. مول، يمكن للضيوف المقيمين لمدة 3 ليال أو أكثر الاستفادة من مدينة أكوافنتشر المائية مجانا في أتلانتس النخلة دبي مرة واحدة للشخص الواحد في كل إقامة، يتكون المنتجع المصمم على الطراز العربي من 3 مناطق ذات أجواء رائعة: القصر والمحكمة العربية والإقامة والسبا. تتميز كل منطقة بغرف فريدة ومطاعم ذات طابع خاص.

3. فندق جُميرا القصر هو واحد من أفضل 10 فنادق في دبي

فندق جُميرا القصر

يقع فندق جميرا القصر ذو ال 5 نجوم في مدينة جميرا على بعد 2 كم من شاطئ خاص، ويوفر حدائق واسعة ذات مناظر طبيعية مع ممرات مائية على شكل قناة وغرف مع شرفات خاصة مفروشة ومطعم للمأكولات البحرية معلق فوق الخليج العربي، كما توفر الغرف الفسيحة في جميرا القصر إطلالات على الخليج العربي أو أراضي الفندق. تتوفر منطقة خاصة لارتداء الملابس ومقصورة دش مطري ومفروشات على طراز قديم بشكل قياسي في جميع الغرف.يمكن للضيوف الاسترخاء على الشاطئ الرملي الخاص في جميرا القصر، والذي يوفر مناشف باردة مجانية وفواكه طازجة. يحتوي تاليس سبا على غرف علاج فوق الماء. تشمل وسائل الراحة الأخرى في الموقع مجمع مسبح كبير مع مناطق مخصصة للأطفال وصالة لوبي رخامية مع أشجار النخيل، كما يمكنهم مشاهدة غروب الشمس في بار Cuba أو الاستمتاع ببوفيه غداء على الطراز العربي.

4. فندق ماندارين أورينتال جميرا أفضل 10 فنادق في دبي

فندق ماندارين أورينتال جميرا ، دبي

يقع ماندارين أورينتال جميرا، دبي في دبي، ويوفر إمكانية الوصول المباشر إلى الشاطئ و5 مسابح في الهواء الطلق ومركز للياقة البدنية وصالة مشتركة. يقع مكان الإقامة في منطقة جميرا على بعد 250 م من ميركاتو مول وعلى بعد 2.6 كم من فيليدج مول. يقع على بعد 3.1 كم من مول سيتي ووك. يضم مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، كما تم تجهيز جميع الغرف في هذا الفندق بآلة لصنع القهوة. وتحتوي جميع الغرف على حمام خاص مجهز بلوازم استحمام مجانية ومجفف شعر. وتشمل الوحدات منطقة جلوس. توفر غرف وأجنحة النادي أيضا إمكانية الدخول الحصري إلى ردهة النادي، وهو مكان يطل على أفق دبي.

5. فندق برج العرب جميرا

فندق برج العرب جميرا

يقع منتجع برج العرب جميرا على جزيرة خاصة به، ويضم أجنحة مطلة على البحر و8 مطاعم مميزة وسبا متكامل الخدمات. يمكن للضيوف الوصول إلى مكان الإقامة بواسطة واحد من أكبر أسطول سيارات رولز رويس في العالم أو عبر خدمة نقل مكوكية خاصة بطائرة هليكوبتر ، بينما يوفر التراس مسبحين و 32 كابانا فاخرا ومطعما وبارا، يتميز كل جناح بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف مع إطلالات بانورامية على الخليج العربي. ويوفر مكبر صوت تفاعلي وخدمة الواي فاي المجانية وتلفزيون تفاعلي عالي الجودة مع شاشة عريضة. ويتوفر شاحن لاسلكي وجهاز عرض متصل بالإنترنت إلى إلكتروني.

6. فندق الريتز- كارلتون، دبي

أفضل 10 فنادق في دبي

يواجه منتجع ريتز كارلتون شاطئا خاصا على طول الممشى في جميرا بيتش ريزيدنس الشهير، ويوفر مرافق سبا من الدرجة الأولى و6 حمامات سباحة خارجية للبالغين والأطفال. يقع مرسى دبي الحيوي على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من المنتجع، تواجه جميع الغرف والأجنحة المجهزة بشكل جميل البحر وتحتوي على شرفات خاصة تطل على الحديقة والمسبح. تحتوي جميع وحدات الإقامة على تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار وحمام داخلي فاخر، كما بمكن للضيوف تجربة مجموعة متنوعة من المطاعم ذات الطابع الخاص التي تتنوع بين النكهات الآسيوية والعربية والمتوسطية، وتطل على الخليج العربي.

7. منتجع فور سيزونز دبي في جميرا بيتش

أفضل 10 فنادق في دبي جميرا بيتش

يحتل منتجع فورسيزونز دبي على شاطئ جميرا موقعا على شاطئ البحر ، وهو منتجع فاخر من فئة 5 نجوم يوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق وشاطئا خاصا ومسبحين خارجيين وسبا فاخر. كما يتوفر مسبح داخلي ومركز للياقة البدنية مع معدات حديثة. يقع برج خليفة ونافورة دبي على بعد 15 دقيقة بالسيارة، تتميز جميع الغرف والأجنحة في منتجع فورسيزونز دبي بديكور عصري مع لمسات من الأناقة العربية. يحتوي كل جناح على منطقة جلوس مع تلفزيون بشاشة مسطحة ومنطقة لتناول الطعام. بلاي ستيشن / إكس بوكس متوفرة عند الطلب. يتميز الحمام الأنيق بزجاج مورانو وحوض استحمام عميق ومرآة مع تلفزيون مدمج ودش مطري منفصل.

8. فندق رافلز دبي

أفضل 10 فنادق في دبي حي راشد

يعد رافلز دبي (Raffles Dubai)، المستوحى من أهرامات الجيزة المصرية، معلما بارزا في أفق دبي. ويتميز هذا الفندق الحائز على جائزة بمسبح في الهواء الطلق وسبا شامل وخدمة الواي فاي المجانية في الغرف، تم تزيين الغرف في فندق رافلز دبي (Raffles Dubai) بأقمشة فاخرة وزخارف مصنوعة يدويا، وتحتوي جميعها على شرفات خاصة واسعة وإطلالات على أفق دبي. كما تحتوي جميع الوحدات على تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار وحمام فاخر. يوجد نظام رقمي تفاعلي داخل الغرفة يسمح للضيوف بإدارة جميع عناصر إقامتهم. يمكن الوصول إلى جميع الغرف من خلال التلفزيون أو الآي باد.

9. فندق كمبينسكي

أفضل 10 فنادق في دبي مول الإمارات

يرتبط فندق كمبينسكي مول الإمارات مباشرة بمول الإمارات ، ويتمتع بموقع مركزي بالقرب من مناطق مثل وسط مدينة دبي ومرسى دبي ونخلة جميرا ، ويبعد مسافة 5 دقائق فقط سيرا على الأقدام عن محطة مترو مول الإمارات. ويمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي المجانية. خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء هذا الفندق، يتميز هذا الفندق بشاليهات Aspen Ski الفريدة من نوعها ، حيث إنها الغرفة الفندقية الوحيدة في المنطقة التي توفر إطلالة على منحدرات التزلج (لسكي دبي). تحتوي الغرف المفروشة بشكل فاخر في فندق كمبينسكي على منطقة جلوس مع تلفزيون إل سي دي كبير، بالإضافة إلى ميني بار وخزنة ومرافق صنع الشاي والقهوة في الغرفة.

10. فندق بارك حياة دبي

فنادق دبي

يقع بارك حياة دبي على ضفاف خور دبي ، ويتميز ببحيرة لا متناهية بطول 100 متر تؤدي إلى شاطئ رملي خاص جميل. كما يحتوي على مسبح بطول 25 مترا بين أشجار النخيل. ويمكن للضيوف الاستمتاع بمواقف مجانية للسيارات وخدمة صف السيارات.

يتميز بوجود بغرف مع بياضات أسرة فاخرة ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف تفتح على شرفة مفروشة. وتحتوي جميعها على تلفزيون مع قنوات الكابل وميني بار مجهز جيدا وحمام داخلي مع حوض استحمام رخامي، يتميز هذا المنتجع الفاخر بمنافذ تناول الطعام ذات المستوى العالمي ، بما في ذلك Noepe ، الذي يقدم المأكولات البحرية مع إطلالات بانورامية خلابة ، و The Thai Kitchen ، الذي يقدم الأطباق التايلاندية الأصيلة التي أعدها الطهاة المحليون في 3 مطابخ مفتوحة. براسيري دو بارك هو مطعم عالمي معاصر يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق على طراز البراسيري ، وهو خيار مثالي عندما ترغب في مشاركة المحادثات غير الرسمية في جو مفعم بالحيوية.


Booking.com

Leave a Comment