افضل سكن في دبي للعوائل، تعد دبي من اشهر المدن الخليجية إذ يتوافر بها ابراج عالية يطلق عليها ناطحات السحاب، مما ساهم ذلك في جذب السياح إليها من أجل رؤيتها ورؤية المعالم الحضارية والأثرية بها.

افضل سكن في دبي للعوائل

1. منتجع وسبا شاطئ نيكي دبي علي رأس قائمة افضل سكن في دبي للعوائل

منتجع وسبا شاطئ نيكي دبي

في الغرف هناك فراغ معيشة وحمام، يحرص جهاز تكييف على ضمان مناخ داخلي مناسب، يستطيع الضيوف الاستمتاع بالإطلالة البحرية من الشرفة أو التراس، يوجد غرف نوم منفصلة، كما يمكن الحصول على أسزة إضافية وأسزة أطفال، تتوفر أيضا خزينة وميني بار وطاولة مكتب في الخدمة، ويعد وجود آلة تحضير القهوة والشاي من ضمن التجهيزات الأساسية أيضا، ويوفر وجود عدة كي ملابس راحة إضافية للضيوف، وتكتمل التجهيزات بوجود هاتف وتلفاز بشاشة مسطحة مع كابل استقبال ومذياع وواى فاي(دون دفو رسوم إضافية). إلى جانب ذلك يستطيع الضيوف الاستفادة من خدمة تصبحون على خير

2. هوليداي إن إكسبريس دبي جميرا ضمن افضل سكن في دبي للعوائل

هوليداي إن إكسبريس دبي جميرا

يتميز هذا الفندق العصري بمبنى أنيق وعصري يطل على ميناء راشد، ويقع على بعد 15 دقيقة سيرا على الأقدام من مسجد جميرا الكبير المذهل وعلى بعد 2 كم من شاطئ جميرا العام.تتميز الغرف البسيطة بديكور مريح وخدمة الواي فاي المجانية وأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة وثلاجات صغيرة وماكينات صنع القهوة والشاي. تشمل الغرف الراقية جميع ما سبق بالإضافة إلى أسرة أريكة.يوفر الفندق مواقف مجانية للسيارات ووجبة إفطار ووجبات للأطفال.
كما يضم مطعما عصريا ومريحا، فضلا عن بار هادئ يقدم الموسيقى والوجبات الخفيفة. كما يتوفر جيم ومركز لرجال الأعمال.

3. فندق ماندارين أورينتال جميرا

فندق ماندارين أورينتال جميرا

يقع هذا الفندق الراقي والنابض بالحياة على شاطئ جميرا على طول الخليج، على بعد 15 كم من مطار دبي الدولي. تحتوي الغرف الفسيحة والفاخرة على حمامات رخامية وتوفر أجهزة تلفزيون عالية الجودة وخدمة الواي فاي (مقابل رسوم) وآلات نسبرسو. بالإضافة إلى وسائل الراحة المدرجة ، تشمل الغرف ذات الدرجة الأعلى شرفات ومناطق جلوس و / أو إطلالات على الخليج ، وتوفر غرفا توفر أجنحة النادي إمكانية الوصول إلى صالة خاصة، في حين تشمل بعض الأجنحة غرف بخار. تشمل خيارات تناول الطعام مطعما يابانيا ومطعما برتغاليا ومطعما بسيطا وصالة كبيرة متاحة على مدار الساعة ، وتحتوي جميعها على شرفات.كما يتوفر بار يقدم الكافيار. ويضم الفندق مسبحا في الهواء الطلق مع إطلالات على الخليج. تشمل المرافق الأخرى ساحة بجانب المسبح وسبا وصالة ألعاب رياضية ، بالإضافة إلى مزمار للأطفال ومساحة للفعاليات

4. فندق دبي مارين بيتش ريزورت آند سبا

افضل سكن في دبي للعوائل

يقع هذا المنتجع الراقي بالقرب من شاطئ جميرا ، على بعد 6 كم من دبي مول وبرج خليفة الذي يبلغ ارتفاعه 828 مترا ، مع إطلالات على الخليج. توفر الغرف البسيطة خدمة الواي فاي المجانية وأجهزة تلفزيون شاشات مسطحة وميني بار بالإضافة إلى ما سبق، تحتوي الغرف ذات الدرجة العالية على شرفات، بينما تحتوي الأجنحة على أحواض استحمام ساخنة و/أو غرف معيشة. تشمل خيارات الطعام المتعددة مطعما إيطاليا ومقهى للشيشة ومطعم لبناني يقدم عروض الرقص الشرقي، ويشمل المرافق الأخرى هي ناديين ليليين وبازار حديث ، بالإضافة إلى مسابح خارجية وداخلية وصالة ألعاب رياضية وملاعب تنس. كما يتوفر سبا ومنطقة لعب للأطفال ومنفذ إلى الشاطئ.

5. ‪RODA Beach Resort‬

سكن في دبي للعوائل

يقع هذا الفندق المريح على بعد 2 دقائق سيرا على الأقدام على مسافة قريبة من “شاطئ جميرا” على الخليج ، مقابل محلات التسوق “صن ست مول” و 8 كم من برج خليفة الراقية التي تتميز بإطلالات بانورامية على المدينة.يضم استوديو بسيط أو شقق بغرفة نوم واحدة مطابخ صغيرة وخدمة الواي فاي المجانية بالإضافة إلى أجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة ومساحات معيشة. وتشمل بعض الغرف شرفات و/أو إطلالات على الخليج. تحتوي الفيلات الفسيحة المكونة من 5 غرف نوم على مطابخ وحدائق خاصة وغسالات ملابس. تشمل وسائل الراحة مسبحا في الهواء الطلق وتراسا شمسيا وغرفة للتمارين الرياضية، بالإضافة إلى بار مريح بجانب المسبح ومقهى. كما تتوفر مواقف للسيارات.

6. فندق الفصول الأربعة دبي، شاطئ جميره

افضل سكن في دبي للعوائل جميرا

يقع هذا الفندق الفاخر على شاطئ البحر ويتميز بالطراز العربي الحديث، على بعد 8 كم من “دبي مول” وعلى بعد 3 كم من “مركز دبي التجاري العالمي”.
تتميز الغرف الراقية بشرفات مفروشة وإطلالات على الخليج أو المدينة، فضلا عن حمامات من الرخام والفسيفساء مع لوازم استحمام فاخرة وأحواض استحمام مستقلة. تحتوي جميع الغرف على أرائك وخدمة F-18 مجانية وأجهزة iPad صغيرة وأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة. بالإضافة إلى غرف المعيشة ، يحتوي بعضها على مطابخ ومساحات للياقة البدنية. وتتوفر خدمة الرف على مدار 24 ساعة 7 أيام في الأسبوع. يوفر الفندق مواقف مجانية للسيارات ويحتوي على () مطاعم وبارات. تشمل المرافق الأخرى 3 حمامات سباحة ، أحدها داخلي ، بالإضافة إلى نادي صحي وجيم متوفر على مدار الساعة نادي للأطفال وأنشطة تتراوح بين ركوب قارب كابا التجديف بالوقوف والتنس.


Booking.com

Leave a Comment