تأسست مدرسة ذا أكويلا حديثا في عام 2018 وتقع في دبي لاند. حرم المدرسة مع أحدث المرافق هي واحدة من أبرز معالم المدرسة. تتبع المدرسة المنهج الوطني لإنجلترا في تدريس الطلاب من رياض الأطفال إلى الصف 9 (السنة 10) ، وتخطط المدرسة لإضافة فصل دراسي جديد لكل عام دراسي.

مدرسة ذا أكويلا دبي

معلومات عن مدرسة ذا أكويلا دبي

  • تضمن المدرسة تعليما عالي الجودة للطلاب من خلال توفير المرافق الحديثة للطلاب ، حيث فاز الحرم الجامعي بالعديد من الجوائز المحلية. السمة المميزة للحرم الجامعي هي مساحة النباتات والحيوانات المائية ، وهي مدرسة رائدة في شراكة المدارس الدولية (ISP) ، والتي تضم 42 مدرسة حول العالم.
  • تضم المدرسة حاليا أكثر من 600 طالب يتم تدريسهم من قبل 56 معلما و 21 معلما مساعدا. إنها مدرسة دولية تقدم تعليما عالي الجودة يعتمد على السياق الدولي. اعتمدت المدرسة البريطانية جودة التعليم في المدرسة البريطانية (BSO) وتم تصنيفها كمدرسة متميزة في مختلف مجالات التقييم. سيتم تقييم المدرسة من قبل هيئة المعرفة والتنمية البشرية (KHDA) لأول مرة للعام الدراسي 2021-2022.

حرم مدرسة ذا أكويلا دبي

  • يمتد حرم أكويلا الجامعي في دبي لاند على قطعة أرض كبيرة ويحتوي على العديد من الميزات المذهلة والحديثة للغاية للطلاب والموظفين. وقد صممت المدرسة الحرم الجامعي مع تصاميم أنيقة. تم تصميم المدخل الرئيسي للحرم الجامعي على شكل هيكل فولاذي منحني. ترتبط جميع المباني معا للسماح بسهولة الوصول للطلاب والموظفين. فازت المدرسة بجائزة أفضل مشروع تعليمي في التصميم في حفل توزيع جوائز الشرق الأوسط للتصميم لعام 2018.
  • تم تصميم حرم Aquila للأغراض التعليمية وعلى وجه التحديد للأنشطة الرياضية والأداء. تتوفر العديد من المرافق الأكاديمية وغير الأكاديمية للطلاب والموظفين.
  • الفصول الدراسية في هذا الحرم الجامعي الحديث للغاية فسيحة ومضاءة جيدا ، وقد تم تصميمها لضمان بيئة تعليمية مناسبة للطلاب. تحرص المدرسة على تقديم الدعم الفني اللازم للموظفين من أجل تحسين تجربة التعليم والتعلم. المناطق الخارجية من الفصول الدراسية في المرحلة التأسيسية مفتوحة للحافلات والسيارات ، مما يسمح بنقل الأطفال في الوقت المناسب إلى الحافلات المدرسية.
  • الفنون والموسيقى هي عنصر أساسي في البرنامج التعليمي في مدرسة أكويلا، وضمان تطوير الفنون والمهارات الموسيقية لكل طالب من خلال توفير الموسيقى مجهزة تجهيزا جيدا ومرافق الفنون في الحرم الجامعي. هناك استوديوهات للفنون والموسيقى مجهزة بمعدات الصوت والإضاءة المتقدمة. تعزز الدورات التدريبية التي تعقد في هذه الاستوديوهات ثقة الطلاب بأنفسهم وإبداعهم وخيالهم.
  • تهدف المدرسة إلى تعزيز الاستدامة في المناهج الدراسية وتشجع الطلاب على تبني ممارسات مستدامة ، وتقوم بذلك من خلال السماح لهم بزراعة الخضروات والفواكه ورعاية الحيوانات. تجدر الإشارة إلى أن الحديقة المائية لا تزال قيد الإنشاء. بمجرد الانتهاء ، سيقوم الطلاب بزراعة ومعالجة الطعام في غرفة تكنولوجيا الأغذية. يضم حرم المدرسة أيضا غرفة تكنولوجيا التصميم لدعم الأنشطة الدراسية.
  • تحتوي المدرسة على مكتبتين مجهزتين تجهيزا جيدا. وتشمل مواد القراءة الكتب الأكاديمية والخيالية والمجلات والدوريات والصحف. هناك أيضا مركز تعليمي لطلاب المدارس الثانوية حيث يمكنهم التعلم أو الاسترخاء أو الدراسة في نفس الوقت.

تشمل المرافق الأخرى في حرم أكويلا الجامعي ما يلي:

  1. متجر لبيع الزي المدرسي
  2. كافتيريا المدرسة
  3. مساحات خارجية خضراء
  4. مدرج مزود بنظام عازل للصوت
  5. مزرعة مائية
  6. موقف مخصص لاصطفاف سيارات الموظفين
  7. منطقة الاستقبال عند مدخل الحرم المدرسي
  8. كاميرات المراقبة ونقاط فحص أمني مشددة

عنوان مدرسة ذا أكويلا دبي

تقع المدرسة مقابل برج شمس الصحراء، بجوار أبراج سكاي كورتس، وتحديدا عند تقاطع طريق دبي العين وشارع الإمارات في دبي لاند.

مميزات مدرسة ذا أكويلا دبي

  • من أبرز مميزات المدرسة الحرم المدرسي المصمم للأغراض التعليمية، ويعتبر الأفضل في دبي نظرا لتصميمه الهندسي ومرافقه المتاحة. تشمل بعض أبرز مرافق المدرسة ما يلي:
  1. مرافق الدعم التكنولوجي المتطورة
  2. صفوف دراسية واسعة
  3. فرص رياضية كافية
  4. مزارع مائية
  • واحدة من السمات المميزة الرئيسية للمدرسة عن غيرها من المدارس في دبي هي مزرعة الزراعة المائية، حيث يمكن للطلاب إعداد طعامهم الخاص في بيئات عضوية والتي سيتم استخدامها لاحقا في العملية التعليمية الخاصة بهم.
  • تسعى المدرسة جاهدة لتوفير تعليم عالي الجودة للطلاب وتشجع على اتباع نهج قائم على الاستقصاء في التعلم ، حيث يتوقع من الطلاب طرح الأسئلة. يعتمد منهج هذه المدرسة على المنهج الوطني لإنجلترا ، حيث يتم توفير التعليم وفقا للسياق الدولي للطلاب مما يجعلهم على علم وعلم بالأوضاع المحلية والدولية.
  • الموسيقى والفنون والرياضة هي في صميم البرنامج التعليمي للمدرسة، ونضمن لجميع الطلاب الاستفادة من استوديو الموسيقى، واستوديو الفنون والمرافق الرياضية، وكل طالب في هذه المدرسة لديه الفرصة للغناء وتعلم العزف على الآلات الموسيقية.
  • أعضاء هيئة التدريس ذوي الخبرة والقيادة العليا هي قوة أخرى للمدرسة، حيث أن غالبية المعلمين هم من المواطنين الناطقين باللغة الإنجليزية والبريطانية، مع المؤهلات ذات الصلة والخبرة الواسعة في قطاع التعليم. تتمتع القيادة العليا للمدرسة أيضا بالخبرة المحلية والعالمية اللازمة لإدارة المدارس المرموقة.
  • تدار مدرسة أكويلا من قبل ** شراكة المدارس الدولية (ISP) ** ، وهي هيئة تعليمية معترف بها دوليا تدير 42 مدرسة حول العالم. تشترك هذه السلسلة الكبيرة والمترابطة من المدارس في أفضل الممارسات التعليمية.

مصروفات مدرسة ذا أكويلا دبي

 

الموقع الالكتروني الرسمي للمدرسة: اضغط هنا

رقم الهاتف:+97145862700

الوصول للمدرسة عن طريق خرائط جوجل: من هنا

مدرسة ذا أكويلا دبي

Leave a Comment